اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


لينوفو تتطرح يوغا تابليت الفريد والمتعدد وضعيات الاستخدام في المملكة العربية السعودية

نشر 2013-12-05 - 06:55 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • لينوفو تتطرح يوغا تابليت الفريد والمتعدد وضعيات الاستخدام في المملكة العربية السعودية

موبايلك - أعلنت اليوم شركة لينوفو الرائدة في صناعة الحواسيب متعددة وضعيات الاستخدام والشركة الأولى عالمياً في صناعة الحواسيب الشخصية، عن توفر يوغا تابليت، أول حاسوب يوغا متعدد أنماط الاستخدام في معظم متاجر الإلكترونيات في المملكة العربية السعودية بدءا من الأسبوع المقبل. لينوفو مشهورة بابتكاراتها للأجهزة متعددة وضعيات الاستخدام مثل حواسيب يوغا المتحولة. واليوم تقدم لينوفو للمستخدمين حول العالم طريقة جديدة للاستفادة إلى أقصى حد ممكن من الحواسيب اللوحية ببطارية تبقى تعمل حتى 18 ساعة. 

تمكن يوغا تابليت من تغيير القالب التقليدي لطريقة استخدام الحواسيب اللوحية من خلال ابتكاره ثلاث وضعيات استخدام، وبطارية ذات عمر استخدام مديد. ويتكيف يوغا تابليت، من خلال وضعيات الاستخدام الثلاثة المحمول والقائم والمائل، مع وضعيات الناس في استخدام الحاسوب اللوحي بدلاً من إجبارهم على التكيف مع التقنية. وبالإضافة إلى ذلك فإن يوغا تابليت يستطيع العمل لمدة 18 ساعة* بفضل بطاريته المميزة التي تجعله مناسباً فعلاً لأسلوب الحياة النقالة بأناقة وسلاسة.

يتوفر الحاسوب يوغا تابليت لدى متاجر جرير وإيماكس واكسترا ولولو وغيرها من المتاجر، وبسعر 1199 ريال لقياس 8 بوصة، و1499 ريال لقياس 10 بوصة.

وقال ستيف دي سيلفا، مدير عام لينوفو السعودية: "إن يوغا تابليت هو جهاز فريد ومبتكر والأول من نوعه في هذا القطاع. ولقد مكنتنا ملاحظتنا حول كيفية استخدام الناس للحواسيب اللوحية وفقاً لأنماط ثلاثة من كسر الأسلوب التقليدي في التصميم، وألهمتنا أن نقدم لهم طريقة أفضل للقراءة وتصفح الإنترنت ومشاهدة المحتويات والتفاعل معها. إن إطلاق يوغا تابليت يؤكد على التزامنا بأن نصبح رواد صناعة أخوات الحواسيب الشخصية" .

تم إطلاق لينوفو يوغا نهاية الشهر الماضي مع الفنان العالمي أشتون كوتشر أحدث مهندس انتاج لدى لينوفو. 

يوغا تابليت: ثلاث وضعيات للاستخدام وبطارية مديدة تجعل استخدامه أفضل وأسهل

معلوم أن القياس الواحد لا يناسب الجميع، وخصوصاً عند الحديث عن الحواسيب اللوحية. لقد عمل مصممو ومهندسو لينوفو على تحديد وضعيات استخدام الحاسوب اللوحي من خلال؛ التعب الذي يواجهه المستخدمون عند حمل واستخدام الحاسوب اللوحي، وعدم وجود آلية دعم تلقائية عند إمالته على سطح مستوٍ، وزاوية المشاهدة غير المناسبة عند وضعه على الطاولة. هذه السيناريوهات الثلاثة ألهمت لينوفو ابتكار وضعيات الاستخدام الفريدة لـ يوغا تابليت وكسر التصميم التقليدي للحواسيب اللوحية. 

ومع الركيزة الأسطوانية الحصرية بيوغا تابليت فإن وضعية المحمول صممت لتناسب يد المستخدمين، ما يسهل حمل يوغا تابليت والتحكم ببعض ميزاته في حين أن حواسيب أخرى تحتاج إلى كلتا اليدين. وتلائم وضعية المحمول القراءة وتفقد مشاركات لأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصفح الإنترنت بسهولة تحاكي حمل المجلات وتصفحها. 

ولتحويل يوغا تابليت إلى وضعية القائم يكفي تدوير الاسطوانة الجانبية 90 درجة لتنصيب الركيز الحاملة ما يمكن يوغا تابليت من الوقوف بشكل قائم تلقائياً على الطاولة أو سطح المكتب. إلى جانب مرونة تغيير زاوية المشاهدة من 110 إلى 135 درجة لأمثل استخدام. وتلائم الوضعية القائمة مشاهدة الأفلام بكل راحة وإجراء مكالمات الفيديو، والتفاعل بعشر أصابيع مع الشاشة اللمسية من دون الحاجة إلى استخدام ملحقات أخرى. 

يستطيع المستخدمون إمالة الحاسوب اللوحي يوغا إلى الوضع المائل للكتابة مباشرة على الشاشة والاستمتاع بالألعاب وتصفح الإنترنت والمشاهدة بزاوية أفضل، وللارتقاء بتجربة الاستخدام متعددة الأوضاع والاستفادة من غنى المحتويات يمكن تفعيل برنامج الاكتشاف التلقائي في الحاسوب اللوحي ما يجعله يعرض التطبيقات الأكثر استخداماً في الوضع القائم أو المحمول. 

وإلى جانب ميزة تعددية أنماط الاستخدام في الحاسوب اللوحي يوغا تابليت التي تجعل تجربة الاستخدام أمتع وأسلس فإن البطارية تعمل بشكل مدهش وتمتد لفترة تصل إلى 18 ساعة* وهي فترة أطول وبشكل ملموس من العديد من الحواسيب اللوحية الأخرى. وتساعد القبضة الأسطوانية على حمل يوغا تابليت، وبخلاف بقية الحواسيب الأخرى فإنه يستخدم بطارية مزدوجة تماثل النوع المستخدم في الحواسيب المحمولة. وبإمكان يوغا شحن بطارية أجهزة أخرى مثل هاتفك النقال من خلال كابل** (USB - On The Go) ويعمل الحاسوبان 10 و 8 بوصة بالمعالج MT8125 للطراز الذي يعمل مع شبكة واي فاي، والمعالج رباعي النواة MT8389 للطرازات التي تدعم الاتصال بالجيل الثالث (3G) من شبكة الهاتف الجوال، وبخيارين لسعة الذاكرة 16 و 32 غيغابايت. وتعمل هذه الأجهزة بنظام التشغيل آندرويد 4.2 وتمتاز بنظام الصوت دولبي، ويقدم مجهارا الصوت الأماميان القويان تجربة استماع مميزة سواء من خلال السماعات أو مكبرات الصوت. 

الحاسوبان خفيفا الوزن، لا يزيد وزن الطراز قياس 10 بوصات على 612.35 غرام، أما أخيه الرشيق قياس 8 بوصات فلا يصل وزنه إلى 400 غرام، ويشترك الحاسوبان بشاشة عرض واضحة بكثافة 1280×800 بيكسل وكاميرا خلفية ذات تركيز تلقائي بدقة 5 ميغابيكسل، إلى جانب كاميرا أمامية، ومنفذ لبطاقة ذاكرة SD ما يمكن من الوصول إلى 64 غيغابايت كسعة تخزين إجمالية. وسعة لتخزين البيانات تصل حتى 32 غيغابايت والاتصال اللاسلكي من خلال واي فاي، ويتوفر اختيارياً الاتصال عبر الجيل الثالث (3G) في بلدان مختارة، ويوجد منفذ مايكرو USB، وميزة دولبي دي اس1 من أجل صوت أكثر غنىً وعمقاً. وتوفر شركة لينوفو لوحة مفاتيح لاسلكية (بلوتوث) اختيارية للطراز قياس 10 بوصة، يستفاد منها كغطاء حافظ وهي تضع الجهاز في حالة الجاهزية عند إزالتها وتنقله إلى وضعية السبات عند وصلها. ويستطيع المستخدمون في بلدان مختارة إضافة دونغل WD100 الاختيارية لبث محتويات الفيديو لاسلكياً من الحاسوب إلى شاشة التلفاز. بالإضافة إلى حلول الخدمات التي تؤمنها لينوفو؛ وتشمل الضمان الممدد لحواسيب يوغا اللوحية، والترقية، والدعم الفني المميز.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

اطلقت شركة "لينوفو" الصينية، عملاق صناعة اجهزة الحاسبات والهواتف المحمولة، تحديثا يعالج ثغرة امنية فى اداة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

اعلنت شركة Lenovo انها باعت حوالى نصف مليون وحدة من جهاز K4 Note منذ ان تم اطلاقه فى الهند خلال شهر يناير من هذا


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت لينوفو عن هاتفها الجديد "زوك زد2 برو"، المزود بمواصفات من شانها منافسة كبار مصنعي الهواتف الذكية في

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أسهم اندماج كل من شركة الإلكترونيات الصينية /لونوفو/ في عملاق الإنترنت الأمريكي /جوجل/ في السوق الأمريكية من خلال إنتاجهما لجهاز /سمارت فون/ ثلاثي الأبعاد






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay