اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سيرفرات PowerEdge VRTX الرائدة من Dell تحوز على ثقة العملاء في جميع أنحاء العالم

آلاف العملاء في أكثر من 50 دولة و6 قارات حول العالم استعانوا بحلول PowerEdge VRTX من أجل تبسيط وتعزيز العمليات ضمن بيئات تقنية المعلومات الخاصة بهم

نشر 2014-04-17 - 12:04 بتوقيت جرينتش


  • سيرفرات PowerEdge VRTX الرائدة من Dell تحوز على ثقة العملاء  في جميع أنحاء العالم

موبايلك - أعلنت اليوم شركة Dell عن ارتفاع معدل تبني العملاء في جميع أنحاء العالم لحلول PowerEdge VRTX، وهي حلول تقنية المعلومات المتكاملة والأولى من نوعها المصممة خصيصاً لبيئات المكاتب. ويعمل حل البنية التحتية المركزية والمتطورة هذا على تبسيط عمليات مكتب تقنية المعلومات، ذلك عن طريق إزالة جميع التعقيدات المرتبطة بالتجهيزات المختلفة والطرفية، وتوفير أدوات الإدارة المتعددة، كما أضافت شركة "Dell"  العديد من التحسينات على سيرفرات Power Edge VRTX بهدف تعزيز الفوائد وإتاحة عدة خيارات لمعالجة أحمال العمل.

هذا وقد استعان آلاف العملاء المنتشرين في أكثر من 50 دولة و6 قارات بحل PowerEdge VRTX الجدير بالثناء، حيث استخدم العملاء العاملون في قطاع الرعاية الصحية، والسيارات، وتجارة البيع بالتجزئة، والشؤون المالية، والصناعة التحويلية، والتعليم، والعديد من القطاعات الأخرى الهامة هذا الحل المتكامل بطرق جديدة، وذلك لمساعدتهم على تعزيز قدرة بيئة تقنية المعلومات المكتبية، وتسريع وقت الاستجابة لطلبات العملاء.

كما قام شركاء التوزيع حول العالم بتنظيم حوالي 7000 دورة تدريبية تقنية وفي مجال المبيعات مرتبطة بسيرفرات PowerEdge VRTX، منذ أن تم طرحه في الأسواق، حيث قاموا بصقل خبراتهم من أجل مساعدة العملاء على تحسين كفاءة تقنية المعلومات، وذلك عبر تبسيط البنية التحتية لتقنية المعلومات في مكاتبهم، وتوفير قدرة أكبر ومتنوعة على التوسع والتحديث لتلبية احتياجاتهم المستقبلية.

بالإضافة إلى ما سبق، يواصل حل PowerEdge VRTX من Dell حصد العديد من الجوائز العالمية، فقد وصف بأنه من "أفضل تصاميم السيرفرات ابتكاراً هذا العام" بتلقيه جائزة إنفو وورلد التقنية في الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2014، وضاعف إنجازاته بمنحه إحدى جوائز مجلة "سي آر إن" عن فئة المنتجات للعام 2013. ومن جملة الجوائز التي فاز بها تلقيه لجائزة IT Pros Innovative في المملكة المتحدة، وجائزة Interops Best of Show عن فئة الجائزة الخاصة في اليابان، فضلاً عن 20 جائزة أخرى وإصدار العديد من المقالات الصحفية الإيجابية للغاية من مختلف أنحاء العالم.

التحسينات الجديدة المطبقة على سيرفرات PowerEdge VRTX توفر الدعم للعديد من خيارات أحمال العمل الإضافية

توفر شركة Dell قدرات جديدة لسيرفرات PowerEdge VRTX، تعمل على تأمين المزيد من البساطة والكفاءة والأداء أثناء العمل عن بعد من خلال الفروع ومكاتب الشركات الصغيرة. وتتضمن هذه التحسينات:

• حماية متقدمة للبيانات داخل الهيكل

• المزيد من خيارات عقد السيرفر

• إدارة متقدمة للنظام

• دعم موسع للمكاتب الافتراضية

وفي هذا السياق، قال كيفن بيكفورد، مدير الحلول لدى شركة Dell الشرق الأوسط: "مع موجة التطور التي تجتاح سوق السيرفرات في منطقة الشرق الأوسط، لا تزال شركة "Dell" تقف في طليعة الشركات المزودة للحلول التي تعمل على معالجة مختلف المشاكل التي تواجه الشركات، سواءً كانت كبيرة أو صغيرة أو عن بعد. وبفضل التحسينات الحالية وزخم العملاء المتصاعد، تقوم سيرفرات PowerEdge VRTX بتلبية احتياجات العملاء، وذلك من أجل تحقيق أكبر قدر من البساطة والكفاءة لتنمية أعمالهم".

التوافرية ومعلومات إضافية:

• الميزات الجديدة لسيرفرات PowerEdge VRTX من Dell أصبحت متاحة بالأسواق.

• للمزيد من المعلومات حول سيرفرات PowerEdge VRTX، يرجى زيارة الرابط: www.dell.com/vrtx .

•للمزيد من المعلومات حول المزايا المالية المتوقع جنيها عند استخدام سيرفرات "PowerEdge VRTX" من "Dell"، يرجى الإطلاع على حاسبة الكلفة الإجمالية للملكية.

Dell" وPowerEdge هي علامات تجارية تابعة لشركة Dell، وتخلي شركة Dell مسؤوليتها عن أية فائدة محققة من ذكر العلامات التجارية والأسماء التابعة للآخرين.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة Dell اليوم عن بدء توفير برامج SonicOS 6.2.6 الخاصة بجدران الحماية لتصبح حلول SonicWALL Capture الأولى على مستوى


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تتجه شركة ديل نحو ايقاف بيع أجهزة أندرويد التابعة لها مع ابتعادها عن نموذج الأجهزة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

طرحت اليوم شركة Dell Security جدار الحماية الجديد SonicWALL Secure Mobile Access (SMA) 100 Series OS 8.5 الذي يوفر للموظفين المتنقلين

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


كشفت اليوم شركة Dell عن مجموعة تحديثات على حزمة منتجاتها من حلول الحوسبة عالية الأداء HPC، بما فيها أنظمة الحوسبة عالية الأداء HPC Systems الجديدة من Dell، وآليات الوصول






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay