اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


حلبة مرسى ياس تتعاون مع شركاء تقنيين لإطلاق تطبيق YASHUB المخصص لنشر آخر المستجدات في عالم الفورمولا1

شراكة ما بين حلبة مرسى ياس وستاركوم ميديافيست غروب وفليب ميديا لإنشاء تطبيق ذكي يوفر تجربة ذات مستوى عالمي للمستخدمين

نشر 2014-08-19 - 12:41 بتوقيت جرينتش


حلبة مرسى ياس تتعاون مع شركاء تقنيين لإطلاق تطبيق YASHUB المخصص لنشر آخر المستجدات في عالم الفورمولا1

موبايلك - أعلنت حلبة مرسى ياس عن إطلاق تطبيق جديد للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، من أجل تقديم آخر المستجدات وأحدث المعلومات أثناء التحضيرات لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2014، بالإضافة إلى توفير تجربة مثالية للمستخدمين والزوار القادمين للاستمتاع بفعاليات السباق خلال عطلة الأسبوع. وسيساهم تطبيق YasHUB في تغطية جميع الفعاليات والأحداث التي ستجري خلال عطلة الأسبوع والتي يرغب الزائرون بالتعرف عليها والاطلاع على تفاصيلها.

ويمثل تطبيق YasHUB ثمرة تعاون وشراكة ما بين حلبة مرسى ياس، وإس إم جي موبيليتي، القسم المسؤول عن الهواتف المحمولة في مجموعة ستاركوم ميديافيست، وفليب ميديا. كما يعد التطبيق دليلاً على العمل الجماعي والتعاون اللازم من أجل إطلاق واجهة رقمية تفاعلية تغطي كافة التفاصيل المرافقة لهذا الحدث العالمي، والتي تشمل عناصر الترفيه والرياضة خلال عطلة أسبوع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 2014في أبوظبي.

وكانت حلبة مرسى ياس قد أطلقت التطبيق كجزء من استراتيجيتها الشاملة والتي تسعى من خلالها إلى توفير حلول رقمية متكاملة تساهم في توفير تجربة تفاعلية متميزة للعملاء، بالإضافة إلى مساعيها لتعزيز مكانتها الرائدة في تقديم المحتوى الإعلامي الخاص برياضات السيارات عبر الإنترنت على مستوى المنطقة.

وفي تعليق له صرح نك مكلوي، مدير المبيعات والتسويق في حلبة مرسى ياس بقوله: "يساهم هذا التطبيق في توفير تجربة مميزة للمستخدمين قبل حلول موعد عطلة أسبوع السباق وخلالها. ولكن الأمر الأهم هو أن تطوير هذا التطبيق يدل على التقدم الذي شهدته حلبة مرسى ياس وانتقالها من أسلوب الاعلان التقليدي الذي كان معتمداً في أول سباق جائزة كبرى استضافته عام 2009 إلى الأسلوب الجديد الذي حولها إلى ناشر للمحتوى الإعلامي واسم بارز في صناعة الإعلام. ستشكل حلبة مرسى ياس علامة بارزة في الفضاء الاجتماعي من خلال تسليط الضوء على أبرز المستجدات وآخر الأحداث الهامة ومشاركتها مع الآلاف من المتابعين حول العالم.

يوفر التطبيق، الذي يمكن تحميله مجاناً من متجري آبل وغوغل بلاي، العديد من المزايا الضرورية للمستخدمين. تتضمن هذه المزايا خيارات التذاكر والتي تمنح الراغبين بحضور السباق اختيار الفعاليات التي يرغبون بمتابعتها من بين الخيارات العديدة المتوفرة، والتي تشمل أماكن الجلوس والمأكولات والمشروبات والترفيه ودخول كبار الشخصيات من أجل ضمان حصول الزائرين على التذكرة المناسبة.

وإضافة إلى المعلومات التي سيوفرها التطبيق خلال عطلة أسبوع السباق، فإنه سيقدم للمستخدمين كل المعلومات اللازمة خلال الإيام المئة القادمة حتى موعد انطلاق السباق، والتي تتضمن كافة أخبار رياضة الفورمولا1 بشكل يومي مع تحديثات مباشرة ومستمرة. كما سيوفر تطبيق YasHUB للمستخدمين كافة العناوين والمقالات الصحفية في عالم الفورمولا1 ورياضة السيارات، والتي سينشرها أبرز المتخصصين. ومع اقتراب موعد عطلة أسبوع السباق، فإن التحديثات ستتوالى وستجعل المستخدمين يطلعون على الأخبار لحظة بلحظة.

بدوره صرح ديميتري باباديميتريو، مدير قسم الهواتف المحمولة في ستاركوم ميديافيست غروب، الوكالة الإعلامية التي تولت إنشاء التطبيق: "يمثل هذا التطبيق مثالاً على الدعم والاهتمام الذي توفره مجموعة جي إس إم موبيليتي لعملائها ودليلاً على تشجيعها لهم للدخول إلى عالم الهواتف الذكية. إن توجه العملاء نحو الهواتف الذكية يشكل أهمية بالغة بالنسبة لأعمالهم، لذلك فإننا نعمل على توفير الإمكانات الرقمية المناسبة والتي تتنوع من تطوير استراتيجيات مدمجة للهواتف الذكية ومروراً بتنفيذ حملات الهواتف النقالة، وانتهاءً بإنشاء التطبيقات الذكية والمبتكرة للأجهزة المحمولة".

كما تعاونت وكالة فليب ميديا مع إس إم جي موبيليتي في تنفيذ تطبيق YasHUB، حيث علق كلايف بريمورس، مدير خدمة العملاء في الوكالة بقوله: "إنها لحظة رائدة بالنسبة للتطبيقات في منطقة الشرق الأوسط. وما يمنح هذا التطبيق أهمية بالغة هو التركيز على خبرة العميل من الناحية الرقمية وتوفير أهم المعلومات عن هذا الحدث ونشرها بين المستخدمين بالاعتماد على أحدث الوسائل التقنية والمبتكرة".

للمزيد من التفاصيل، وتحميل تطبيق YasHUB: يرجى زيارة الرابط: http://www.yasmarinacircuit.com/ar/formula-1/yashub-app

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay