اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«سامسونج» ترعى الفريق الأردني المشارك بدورة «انشيون 2014»

نشر 2014-09-15 - 12:36 بتوقيت جرينتش


«سامسونج» ترعى الفريق الأردني المشارك بدورة «انشيون 2014»

موبايلك - أعلنت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي، عن تعاونها مع اللجنة الأولمبية الأردنية لتقديم رعايتها للفريق الأردني المشارك في دورة الألعاب الاسيوية السابعة عشرة «انشيون 2014» والتي تحتضنها مدينة انشيون في كوريا الجنوبية، خلال الفترة من التاسع عشر من ايلول الحالي ولغاية الرابع من تشرين الأول للعام 2014.

ومن خلال هذا التعاون مع اللجنة الأولمبية الأردنية، تم اختيار خمسة لاعبين ليمثلوا الأردن وسامسونج الكترونيكس المشرق العربي في دورة الألعاب الاسيوية باسم «فريق سامسونج» وذلك لانجازتهم المشرفة ومشاركتهم المميزة في المنتخبات الوطنية، حيث يمتلك المشاركون الخمسة قصص نجاح مؤثرة والتي ساعدتهم للمشاركة.

ويضم «فريق سامسونج» للالعاب الاسيوية لاعبين متميزين من المشاركين في الدورة الاسيوية السابعة عشرة، وهم: ليث البشتاوي بلعبة كرة القدم، ايهاب درويش عن فريق الملاكمة، ريهام أبو غزالة بلعبة الكراتيه، يحيى أبو طبيخ عن لعبة المصارعة الرومانية، دانا حيدر طوران عن لعبة التايكواندو.

وقال بمسوك هونغ، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي، إن دعم «فريق سامسونج» الأردني المشارك في دورة الألعاب الاسيوية يؤكد التزام سامسونج نحو الشباب، دعم المواهب الأردنية، وتسليط الضوء على المشاركة الاردنية في الالعاب الاسيوية.

واضاف، نؤمن في سامسونج بدورنا بتمكين الرياضيين في الأردن من الاستعداد والمشاركة والتنافس في دورة الالعاب الاسيوية والفخر بانجازات الأردن من خلال تشجيع ودعم الرياضيين المتميزين وأن نلهم الناس من خلال الشغف الذي يكمن وراء الألعاب، ونتمنى لفريق سامسونج الحظ في الألعاب وأن يمثلوا روح الأردن بلعبهم المشرف».

بدورها قالت لانا الجغبير أمين عام اللجنة الاولمبية، نحن سعداء جدا بالشراكة مع شركة سامسونج والتي تأتي ضمن خططنا في التعاون مع الشركات في السوق المحلي لدعم الرياضة والرياضيين في الاردن ونشكر سامسونج على هذا الدعم.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في عالم الهواتف المحمولة، يتطور السوق بشكل سريع، حيث تقدم الشركات المصنعة للهواتف المحمولة تحديثات مبتكرة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أفضل موبايلات سامسونج سامسونج هي واحدة من أكبر شركات الهواتف الذكية في العالم، وتقدم مجموعة متنوعة من


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن بيع كامل منتجات خطها الفريد من إكسسوارات هاتف Galaxy Z Flip4 والتي تم

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


كشفت سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفيها المبتكرين Galaxy A54 5G وGalaxy A34 5G، ويسهمان في تعزيز التزام سامسونج Galaxy إزاء تصميم تجارب هاتف محمول رائعة. ومن شأن هذه






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay