اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


زنسار تكنولوجيز وأجايل للتقنيات المالية توقعان اتفاقية شراكة لتعزيز عروضهما العالمية في قطاعات البنوك والخدمات المالية والتأمين

نشر 2014-09-18 - 09:19 بتوقيت جرينتش


  •  زنسار تكنولوجيز وأجايل للتقنيات المالية توقعان اتفاقية شراكة لتعزيز عروضهما العالمية في قطاعات البنوك والخدمات المالية والتأمين

موبايلك - أعلنت اليوم شركة زنسار تكنولوجيز، الاسم العالمي الرائد في توفير حلول وخدمات البرمجيات، عن توقيع شراكة استراتيجية مع شركة أجايل للتقنيات المالية،  الشركة المرموقة في مجال حلول برمجيات البنوك والخدمات المالية والتأمين، وذلك بهدف تعزيز مكانتها في القطاع. وستساهم الشراكة في تحسين كفاءة كل من زنسار وأجايل وقدرتهما على تلبية الاحتياجات المتغيرة للقطاع، مع مواصلة التركيز الدائم على رغبات العملاء وتزويدهم بأحدث الحلول المتطورة، المدعومة بخبرة عميقة. 

في تعليقه على الأمر قال السيد غانيش ناتاراجان، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة شركة زنسار تكنولوجيز: "تتواجد زنسار بشكل مباشر في دبي وتخطط للعمل من خلال عدة مراكز في المنطقة، وهنا تتجلى أهمية تلك الشراكة التي تمثل خطوة تجاه تأكيد الأهمية الكبيرة لأسواق الشرق الأوسط ضمن استراتيجية النمو لعلامتنا." 

يذكر أن منطقة الشرق الأوسط تعتبر واحدة من أهم الأسواق الناشئة لشركة زنسار، والتي تتمتع فيها بمكانة رائدة في مجال التطبيقات المؤسسية لكل من حلول أوراكل وSAP، حيث تركت بصمة واضحة على مدى سبع سنوات من العمل الدؤوب من نخبة من العملاء في قطاعات التصنيع والتجارة والعقارات والرعاية الصحية. تلعب شركة زنسار تكنولوجيز دوراً محورياً هاماً في توفير خبرتها العميقة وتمكين المؤسسات من تحقيق مستويات أفضل من رعاية العملاء وتوسعة نطاق القنوات وتوفير الخدمات، وبالتالي اكتساب مزيد من التنافسية. 

ومن جانبه قال كالبيش ديساي، الرئيس التنفيذي لشركة أجايل للتقنيات المالية: "يسرنا الإعلان عن شراكتنا العالمية مع زنسار، والتي ستشكّل بخبرتها العميقة إضافة بالغة الأهمية إلى حزمة منتجات أجايل المرموقة في قطاعات التأمين والبنوك وخدمات المالية. وإلى جانب تعزيز القيمة التي يحظى بها عملاؤنا،  فإن الشراكة ستمنحنا دفعة كبيرة في الأسواق، حيث تعاون فريقا العمل في الشركتين على مدى الأشهر الستة الماضية للوصول إلى مرحلة الجاهزية التامة لإطلاق عروضنا المشتركة من الخدمات والمنتجات في الشرق الأوسط وإفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية. وستمتد علاقتنا لتشمل الأسواق التي تتواجد فيها زنسار أيضاً، أي المملكة المتحدة والهند وآسيا والمحيط الهادي."

وقال سيخار داش، المدير الإقليمي للمبيعات لدى زنسار تكنولوجيز: "ضمن جهودنا المستمرة لتوفير مستويات متفوقة من القيمة لقطاع البنوك والخدمات المالية والتأمين، وبالنظر إلى الأهمية الكبيرة التي تحتلها المنتجات في تلك القطاعات، فقد عقدنا شراكة مع شركة أجايل للتقنيات المالية التي تتميز بنخبة من أفضل المنتجات المتخصصة في سلسلة القيمة لقطاع التأمين وشركات الخدمات المالية بما فيها شركات الإقراض وإدارة الاستثمار. وبفضل خبرتنا العالمية ومهاراتنا المتخصصة، فإن حزمة منتجات أجايل للخدمات المالية تعتبر الشريك المثالي لنا في المناطق التي نعمل فيها، ونحن الآن الشريك المفضل للشركة في الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وإفريقيا والهند ومنطقة آسيا والمحيط الهادي." 

 وبفضل التركيز الدائم على العملاء والرغبة في توفير الدعم المستمر للمؤسسات المعاصرة في قطاع البنوك والخدمات المالية والتأمين، فإن زنسار تتمتع بمكانة متميزة تؤهلها لتحقيق قيمة متفوقة بفضل ما تقدمه من خدمات ثرية ومستويات عميقة من الابتكار. 

وقال شيفالي كيرا، رئيس العمليات لدى أجايل للتقنيات المالية في الولايات المتحدة الأمريكية والنائب الأول للرئيس للأعمال العالمية والولايات المتحدة الأمريكية: "بدأنا بالفعل بالانخراط في تفاصيل عدة حسابات على مختلف المستويات من توليد الطلبات وإعداد بنية الحلول واختراق الأسواق. وقد أبدى فريق العمل المشترك مستويات متفوقة من التناغم والكفاءة التي تجعلنا أكثر تشوقاً وحماساً لمتابعة تقدم الشراكة."  

تدير زنسار أعمالها في منطقة الشرق الاوسط من مكتبها في دبي، وستدير عدداً من المراكز الأخرى في المنطقة لضمان قدرتها على تحقيق الاستفادة التامة من دور المنطقة الحيوي في استراتيجيات النمو. 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay