اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"مكافي" تطلق الجيل الجديد من الجدار الناري لحماية الحكومات والشركات في المنطقة

نشر 2014-10-20 - 02:08 بتوقيت جرينتش



موبايلك - أعلنت “مكافي”، الشركة العالمية المتخصصة في حلول الحماية وأمن المعلومات والتابعة لشركة “إنتل سكيوريتي”، عن إطلاق الجيل الجديد من برنامج “الجدار الناري” Firewall المتكامل الذي يوفر حماية شاملة للحكومات والشركات.

وقالت الشركة، إنه يعمل بتفاعل تام مع مختلف تقنيات وحلول مكافي المتخصصة في الحماية مثل تقنيات الحماية التامة Security Connected، ليقدم للعملاء منظومة شاملة بعدة مستويات للحماية من آخر التهديدات الإلكترونية، تعمل بكفاءة وفاعلية كبيرة.

وقال حامد دياب، المدير الإقليمي لشركة “مكافي” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “بفضل ما نشهده حاليا من تنامي مستمر في التهديدات الأمنية الإلكترونية فقد أصبح هناك طلب كبير من المؤسسات الحكومية والشركات في الشرق الأوسط ومختلف أنحاء العالم، للحصول على منظومة حماية شاملة ومتكاملة. ويأتي إطلاق الجيل الجديد المتطور من الجدار الناري لمكافي، لتلبية احتياجات عملائنا في المنطقة والعالم، وتقديم تقنية متكاملة تعمل بتفاعل مع كل حلول مكافي المتخصصة في الحماية الإلكترونية”.

ويتيح الجيل القادم من برنامج الجدار الناري من مكافي حماية شاملة لشبكات قطاعات الأعمال والمشاريع التجارية، عبر تضمين تقنية intelligence awareالمدعومة بتقنيات وقتية من منظومة مكافي الأمنية Security Connectedالأمر الذي يتيح لـ “مكافي” تقديم الحماية ضد مختلف التهديدات الإلكترونية.

ويتكون برنامج الجدار الناري الجديد من عدة أدوات وأنظمة حماية مدمجة، كما عملت “مكافي” على تضمين تقنيات “مكافحة التهرب” التي تعمل على فك وتطبيع حركة الشبكة قبل إجراء عمليات التفتيش والتحقق خلال كل طبقات البروتوكولات المستخدمة، وذلك بهدف كشف ومنع كل أساليب الهجمات الأكثر تطورا.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay