اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«إريكسون» تشكل إدارة جديدة للتسويق والاتصالات المؤسسية

نشر 2014-10-30 - 10:28 بتوقيت جرينتش


«إريكسون» تشكل إدارة جديدة للتسويق والاتصالات المؤسسية

موبايلك - شكلت "إريكسون" إدارة جديدة ذات دور أكبر في مجال التسويق والاتصالات المؤسسية على مستوى المجموعة بهدف توسيع نطاق عملياتها وتعزيز مستويات البساطة والسرعة فيها وذلك وفقاً لما أعلنته الشركة.

وتجمع الإدارة بين موارد ومسؤوليات إدارة التسويق والاتصالات المؤسسية الحالية على مستوى المجموعة لدعم ريادة السوق بكفاءة، وترسيخ مكانتها كأحد أبرز موفري البرمجيات وخدمات التقنية والاتصالات. وقال هانز فيتسبرغ، الرئيس التنفيذي لإريكسون: «ستتولى إدارة التسويق والاتصالات المؤسسية المسؤولية لترجمة استراتيجية مجتمعنا الشبكي إلى فعاليات وأنشطة تسويقية على المستوى الدولي وترسيخ مكانة علامتنا التجارية على نحو يدعم نمو وتطور شركتنا».

 وعينت هيلينا نورمان، رئيسة لإدارة التسويق والاتصالات المؤسسية ورئيسة للتسويق والاتصالات المؤسسية في المجموعة. وتشغل نورمان حالياً منصب الرئيسة التنفيذية للاتصالات المؤسسية، حيث ستحتفظ بعضويتها في فريق إريكسون للقيادة التنفيذية. 

أعلنت إريكسون عن تشكيلها إدارة جديدة ذات دور أكبر في مجال التسويق والاتصالات المؤسسية على مستوى المجموعة بهدف توسيع نطاق عمليات التسويق والاتصالات المؤسسية وتعزيز مستويات البساطة والسرعة فيها.

وستجمع الإدارة الجديدة بين موارد ومسؤوليات إدارة التسويق والاتصالات المؤسسية الحالية على مستوى المجموعة لدعم ريادة إريكسون للسوق بشكل أكثر كفاءة، وترسيخ مكانتها كأحد أبرز موفري البرمجيات وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وقال هانز فيتسبرغ، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة إريكسون: «ستتولى إدارة التسويق والاتصالات المؤسسية المسؤولية الهامة لترجمة استراتيجية مجتمعنا الشبكي إلى فعاليات وأنشطة تسويقية على المستوى الدولي وترسيخ مكانة علامتنا التجارية على نحو يدعم نمو أعمالنا وتطور شركتنا».

وتم تعيين هيلينا نورمان، رئيسة لإدارة التسويق والاتصالات المؤسسية الجديدة ورئيسة للتسويق والاتصالات المؤسسية في المجموعة. وتشغل نورمان حالياً منصب الرئيسة التنفيذية للاتصالات المؤسسية، حيث ستحتفظ بعضويتها في فريق إريكسون للقيادة التنفيذية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay