اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اتش آي دي غلوبال تستعرض أحدث الابتكارات والحلول في المؤتمر والمعرض الدولي للأمن الصناعي (( IFSEC & OSH Arabia

نشر 2014-11-01 - 08:46 بتوقيت جرينتش


  • اتش آي دي غلوبال تستعرض أحدث الابتكارات والحلول  في المؤتمر والمعرض الدولي للأمن الصناعي (( IFSEC & OSH Arabia

موبايلك - اعلنت شركة اتش آي دي غلوبال، الرائدة عالمياً في مجال حلول تأمين الهوية، عن مشاركتها في المؤتمر والمعرض الدولي للأمن الصناعي (( IFSEC & OSH Arabia، االذي يقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض (RICEC) في الرياض، خلال الفترة ما بين 2 الى 4 نوفمبر 2014. وتعرض خلاله مجموعتها الواسعة من الأجهزة والتطبيقات والحلول المبتكرة التي تبقي الناس على تواصل وذلك على منصتها رقم M15.. 

وتعليقاً على المشاركة قال نات بيسوباتي، المدير الإقليمي لمبيعات إدارة الهوية والدخول في الشرق الأوسط وإفريقيا لدى اتش آي دي غلوبال ، تلتزم اتش آي دي غلوبال بتوفير حلول فعالة لمراقبة الدخول وتأمين الهوية في منطقة الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية. ويشكل المؤتمر والمعرض الدولي للأمن الصناعي  IFSEC & OSH Arabiaمنصة مثالية لنا لتحقيق التواصل مع الأعداد المتزايدة من عملائنا وشركائنا" وأضاف:" نتطلع الى عرض منتجات وخدمات اتش آي دي غلوبال، والحلول التي نقدمها  في تأمين الهوية عبر التطبيقات الذكية والتكنولوجيا والأجهزة الذكية لتعزيز تجربة العملاء".

وتستعرض اتش آي دي غلوبال مجموعة واسعة من خبرتها في مجال حلول ادارة البيانات  والتي تلبي احتياجات الشركات والمؤسسات، كما تعرض الشركة تقنية  iCLASS Seos الحديثة والتي تؤمن مستوى حماية أعلى للمؤسسات والمدعومة بنظام iCLASS SE و(OSDP) .

وتسلّط الشركة الضوء على تقنيات اتش آي دي غلوبال للاستفادة من تقنيات البلوتوث الذكية التي اطلقتها مؤخراً، والتي تبسّط الدخول عبر الأجهزة المتحركة وتجعله أكثر سهولة من أي وقت مضى بتقنية Seos الحائزة على عدة جوائز، حيث تسمح هذه التقنية لمستخدميها خاصية التحكم بفتح البوابات والابواب عن بعد بواسطة البلوتوث الذكية وتقنية “Twist and Go” والتي سجلت الشركة براءة اختراعها.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay