اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إنترأكتيف إنتيليجَنس تختار الوطنية لحلول الأعمال شريكاً من فئة الــنخبة في المملكة العربية السعودية

نشر 2014-11-20 - 09:51 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • إنترأكتيف إنتيليجَنس تختار الوطنية لحلول الأعمال شريكاً من فئة الــنخبة في المملكة العربية السعودية

موبايلك - أعلنت اليوم مجموعة إنترأكتيف إنتيليجَنس جروب Interactive Intelligence Group Inc (المدرجة في مؤشر ناسداك تحت الرمز: ININ)، وهي من كبرى الشركات العالمية في تقديم البرامج والخدمات المُصمّمة لتحسين تجربة العملاء عن توقيعها اتفاقية مع الشركة الوطنية لحلول الأعمال ممثلة في المهندس زيد بن عبدالله الشبانات الرئيس التنفيذي لتصبح  بموجبها شريكاً من الفئة Elite (النخبة)، حيث ستقوم ببيع وتشغيل وصيانة حزمة حلول وخدمات إنترأكتيف إنتيليجَنس في مختف فئات الأسواق الرأسية والعمودية في المملكة العربية السعودية.

وصرح السيد نايف بن حويل، مدير عام مراكز الإتصال وخدمات العملاء، قائلاً: "أدى مشهد التكنولوجيا المتطور باستمرار في المملكة العربية السعودية إلى ظهور فئة جديدة من المستهلكين الذين يصلون للمعلومات ويعبرون عن آرائهم باستخدام قنوات اتصال متنوعة. وقد دفعت المطالب المتزايدة لهؤلاء المستهلكين مشغلي ومؤسسات مراكز الاتصال إلى التطور بسرعة وتطبيق أحدث التقنيات. وبجانب ذلك، أدى سعي الحكومة السعودية للتواصل مع المواطنين وفتح قنوات جديدة من التواصل معهم إلى زيادة الطلب على حلول مراكز الاتصال والاتصالات الموحدة، ومن المتوقع أن يتزايد هذا الاتجاه في السنوات القليلة المقبلة".

ويستطرد قائلاً: "لقد قررنا أن نصبح شريكاً دائماً لشركة إنترأكتيف إنتيليجَنس في المملكة العربية السعودية من أجل خدمة هذا السوق بصورة أفضل. وستتيح هذه الشراكة للشركة الوطنية لحلول الأعمال توفير وطرح حلول عالمية لمراكز الاتصال للدولة، مدعمة بأفضل دعم محلي فائق الجودة".

يقع مقر الشركة الوطنية لحلول الأعمال في الرياض، وتمارس نشاطها في جميع مناطق المملكة. وقد تخصصت الشركة في سوق تعهيد عمليات الأعمال، وتعد من أكبر الشركات في المملكة في هذا المجال. وقد اكتسب مركز الاتصال، وهو أحد فروع الوطنية لحلول الأعمال، خبرة كبيرة في تشغيل المتخصصين في استخدام التكنولوجيا المبتكرة لتنفيذ وتقديم خدمات مركز الاتصال. وتوفر الوطنية لحلول الأعمال أحدث الحلول البنية التحتية الجاهزة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وستصبح مسؤولة عن ترويج حلول وخدمات إنترأكتيف إنتيليجَنس وتشغيلها.

يقول السيد نايف: "أكبر دليل على قناعتنا بأن شركة إنترأكتيف إنتيليجَنس هي الأفضل في السوق استخدامنا لنظام Customer Interaction CenterTM في مركز الاتصال الجديد الذي نسميه "المكالمات المباشرة" المتخصص في تقديم خدمات التعهيد. وبعد أن لمسنا مزايا هذا النظام بصورة مباشرة قررنا الدخول في شراكة استراتيجية مع شركة إنترأكتيف إنتيليجَنس. ونتوقع إقبالاً كبيراً على حلول الشركة في المملكة".

ومن جانبه يقول السيد صفوت الشواف، المدير الإقليمي لشركة إنترأكتيف إنتيليجَنس في المملكة العربية السعودية: "وسعت شركة إنترأكتيف إنتيليجَنس خلال السنوات القليلة الماضية نطاق انتشارها في المملكة العربية السعودية من خلال توقيع اتفاقيات شراكة مع الموزعين، ونحن سعداء بالتعاقد مع الوطنية لحلول الأعمال كشريك من فئة النخبة. فخبرات الشركة وسجلها الحافل بالنجاح سيضمنان لنا تزويد الشركات والمؤسسات بمزايا العمل مع فريق مخضرم ومتخصص في تنفيذ نظام شامل لمراكز الاتصال في التعاملات متعددة القنوات. وتقوم شركة الوطنية لحلول الأعمال بدور استراتيجي في تركيب وتشغيل نظم إنترأكتيف إنتيليجَنس في المملكة لما تتميز به من قدرة على تقديم نماذج متنوعة من الخدمة سواء داخل المنشآت أو التعهيد أو الحلول المستضافة".

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay