اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«MDS PACC» تفوز بجائزة عالمية من أفايا

•«MDS PACC» تفوز بجائزة أفضل شريك لأفايا في منطقة الخليج العربي للعام 2014
• الشركة تقود عملية التحوّل التي تشهدها منطقة الخليج نحو خدمات تقنية المعلومات المرتكزة على القيمة

نشر 2014-11-23 - 10:04 بتوقيت جرينتش


  • «MDS PACC» تفوز بجائزة عالمية من أفايا

موبايلك - حصلت «MDS PACC»، الشركة الرائدة في توفير حلول البنية التحتية والتي يقع مقرّها في الإمارات، على جائزة أفضل شريك في منطقة الخليج العربي للعام 2014 لأفايا، الشركة العالمية الرائدة في توفير حلول التواصل عبر قنوات وأجهزة مختلفة، وذلك خلال حفل أقيم في دبي مؤخرا. ويأتي هذا الفوز تتويجاً لأداء الشركة وجهودها في توفير استشارات وخدمات اتصالات بارزة إلى الشركات المتوسطة والكبيرة في المنطقة، فضلا عن قيادة السوق في عملية تبنّي القدرات المبتكرة للتواصل بين العملاء وفرق العمل، بما يتماشى من النموّ الذي تشهده الأعمال في منطقة الخليج العربي.  

وبهذه المناسبة، قال مانيش باكشي، مدير شركة «MDS PACC»: "لقد كان العام 2014 رائعا على صعيد أعمالنا إذ تمكنا خلاله من تحقيق نسبة نمو سنوية بلغت 17%، كما توسعنا في أعمالنا إلى أسواق جديدة، وطوّرنا استراتيجيتنا في الوصول إلى الأسواق لتوفير حلول الاتصالات المتكاملة والمرتكزة على القيمة بدلا من نموذج العمل القديم القائم على السعر وعلى الخدمات الجزئية".

وقامت «أفايا» بتكريم شركائها في الأعمال للنتائج الإيجابية التي حققوها وولائهم للشركة وجهودهم لقيادة التحوّل الذي يشهده القطاع نحو نموذج العمل المرتكز على القيمة، حيث تقاس الإنجازات بمدى قدرة شركاء أفايا على تقديم ما يتجاوز توقعات العملاء. وشمل التكريم 18 شركة من شركاء الأعمال من كافة أسواق النمو العالمية، ويسهم شركاء الأعمال في توطيد مكانة «أفايا» في أسواق النمو العالمية وتمهيد الطريق أمام منظومة أعمال تقوم على الخدمات والقيمة المتأتية للعملاء من الشركات المطوِّرة للحلول في عام 2015. 

وبدوره، قال أنتون بايز دو بليسيز، مدير قنوات التوزيع لمنطقة الخليج العربي في شركة «أفايا»: "لقد ضاعفنا نموّنا في أسواق منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والصين وروسيا والهند خلال العام 2014، وقد ساهم شركاء أعمالنا في نسبة 90% تقريبا من هذا النموّ، والمستفيد الأكبر من ذلك هم الشركاء الذين تبنّوا الخدمات المرتكزة على القيمة وكانوا قادرين على تقديم ما يتجاوز توقّعات العملاء. وإننا فخورون للغاية  بالإنجازات التي حققتها «MDS PACC» وما أظهرته من إمكانيات في مجال الاستشارات وإدارة المشاريع خلال العام 2014، وإننا نتطلّع إلى التواصل مع شركائنا وعملائنا للاستمرار في توفير القيمة المضافة إلى أعمالهم وإلى كافة المساهمين فيها".

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay