اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شركة "افايا"، المزود العالمي لحلول اتصالات الشركات

بمناسبة اليوم الوطني لدولة الامارات

نشر 2014-11-27 - 10:12 بتوقيت جرينتش



موبايلك - وجهت شركة أفايا، المزود العالمي لحلول اتصالات الشركات والخدمات التشاركية المتعددة القنوات والأجهزة، رسالة شكر اليوم إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حفظه الله، والأسرة الحاكمة لدولة الإمارات العربية المتحدة، على المسيرة الحافلة بالنجاح والازدهار والمتواصلة على مدى 43 عاماً، والتي تجسدت في إنشاء حاضنة دولية مثالية وحيوية للأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحقيق العديد من المشاريع الناجحة. وقد عكست شركة أفايا من خلال 14 سنة قضتها بالشراكة البناءة مع عملائها والمواطنين والشركات والقطاع الحكومي في دولة الإمارات العربية المتحدة، مكانتها الراسخة والفرص الاستثمارية المتعددة التي تمتعت بها تحت رعاية ومتابعة القيادة الحكيمة والمتبصرة في البلاد.

 وفي هذا السياق قال نضال أبو لطيف، رئيس الأسواق العالمية الصاعدة لدى شركة أفايا: "لم تصل دولة الإمارات العربية المتحدة إلى هذا المستوى من التطور والازدهار والنجاح الذي تتمتع به اليوم من قبيل الصدفة، بل من خلال تضافر الجهود والتفاني والرؤية الرشيدة لقيادتها الحكيمة. أما دورنا كقادة للأعمال في منطقة الشرق الأوسط فإنه يعتمد بالدرجة الأولى على الدعم الذي يحيط بنا من كل جانب. وعلى وجه الشبه، لا يمكن للمرء رسم لوحة فنية جميلة دون استخدام ألوان مشرقة وحيوية ونابضة بالحياة، وكذلك الأمر بالنسبة لنا، لم نكن لنتمكن من بناء مسيرة الأعمال التي نفخر جداً بإنجازها اليوم دون توجيه وبصيرة القيادة الحكيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تقود المنطقة بأسرها إلى الحداثة والازدهار المستقبلي".

وتضم مكاتب أفايا في دبي فرق المدراء التنفيذيين، والشؤون المالية والميزانية، والتوجيه الاستراتيجي لأعمال الشركة ضمن الأسواق العالمية الصاعدة، وتحصد القيادة الناجحة والمتميزة التي زُرعت وتَرعرعت في منطقة الشرق الأوسط حالياً النجاحات الكبيرة لشركة أفايا في كل من الصين، وروسيا، ورابطة الدول المستقلة، والهند، والباكستان، وتركيا، وأفريقيا، بالإضافة إلى منطقة الشرق الأوسط. ويعزو نضال الفضل في تميز فريق عمله الرائد والمستقبل المشرق الذي ينتظر شركة أفايا في الأسواق العالمية الصاعدة، للقيادة الحكيمة والرشيدة لصاحب السمو الشيخ محمد، حفظه الله.

 قال محمد عارف، المدير العام لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وباكستان لدى شركة أفايا: "إن التفاني لتحقيق التميّز على مستوى التعليم العالي والتقدم التقني الذي شهدته دولتنا على مدى العقد الماضي، ونجاحات شركة أفايا المتعددة في عالم الأعمال، يرتبطان بشكل وثيق ومباشر. وتعتبر فرق العمل الموهوبة والمتخصصة والاستثنائية من الأصول الأعلى قيمة التي ترغب أي شركة بامتلاكها، لذا يتوجب علينا العمل بأقصى طاقتنا لاستقطاب وتعليم والحفاظ على أفضل فرق العمل بقدر ما نستطيع، خصيصاً في قطاع الأعمال المعقد الذي نعمل به. كما قامت القيادة الحكيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة بتسهيل نجاح مهمة تشجيع المدراء التنفيذيين في شركة أفايا، وحثهم على العمل بجد كي يكونوا عند حسن ظنهم، وهو ما أهلنا استقطاب أعضاء فريق عمل استثنائي من مختلف أنحاء العالم، وضمان الحفاظ على هذه المواهب بشكل دائم في مدينة دبي، وذلك من خلال توفير فرص العمل التي لا مثيل لها هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة".

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay