اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


تكريم الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات بجائزة "تميّز موظفي خدمة العملاء"

تحصد جائزة رابطة صناعة خدمات التكنولوجيا TSIA

نشر 2014-12-18 - 10:51 بتوقيت جرينتش


تكريم الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات بجائزة

موبايلك - أعلنت الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات اليوم أنه تم تكريمها من قبل رابطة صناعة خدمات التكنولوجيا TSIA، لتميّزها في تقديم خدمات الدعم للعملاء، وذلك خلال حفل أقامته الرابطة تحت عنوان (عالم خدمات التكنولوجيا 2014)، حيث قدّمت الرابطة الشهادات المعتمدة لجائزة "تميّز موظفي خدمة العملاء" لمجموعة خدمات الشبكات التابعة لشركة الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات.

وتقدم رابطة صناعة خدمات التكنولوجيا TSIA جائزة "تميز موظفي خدمة العملاء" بالشراكة مع إمباكت ليرننج سيستمز ILS بناءً على قدرات برنامج تطوير الموظفين الذي يمكّن الشركات من تقديم خدمة عملاء متميزة من خلال تطوير أهم مواردها وهم الموظفون. ويتم تقييم المتنافسين على الجائزة بناءً على قياس الأداء وبرامج التدريب والتطبيق العملي لتلك البرامج التي يتوقع منها تعزيز التفاعل مع العملاء بشكل مستمر ومستدام.

وقد نجحت مجموعة خدمات الشبكات التابعة لشركة الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات بإحراز الجائزة من خلال اتباعها الدقيق لإرشادات البرنامج، حيث عملت الشركة على تأهيل 40 من خبرائها عبر أربعة مراكز خدمة عملاء حول العالم، والتي يعمل فيها أيضاً موظفون متخصصون في برنامج التطوير، يتركز عملهم على تطوير مهارات التعامل مع العملاء.

وفي سبيل إحراز الجائزة، أثبتت الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات نجاحها في التطبيق العملي لأعلى مستويات خدمة العملاء، عبر تأهيل الكوادر الفنية، ومن ثم متابعة مؤشرات جودة الخدمة المقدمة للعملاء على مدى عدة أشهر ومراقبة مستويات التحسن التي يتم تسجيلها بالتركيز على العناصر التالية:

·        تحسن زمن الاستجابة الثابت

·        تخفيض عدد محاولات التصعيد لكل عميل

·        المحافظة على مستوى رضا العميل

·        ارتفاع مستوى الالتزام بتحقيق مستوى الخدمات المتفق عليه

وتصل صلاحية شهادات التأهيل إلى ثلاث سنوات. وتعمل الشركة حالياً على ضم المزيد من الموظفين إلى الفرق المؤهلة، وكذلك الارتقاء بمستوى الموظفين المعتمدين حالياً.

 اقتباس

تشارلز ماثيوس، نائب الرئيس، الخدمة والدعم لدى الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات

"نشعر اليوم بثمرة ما أنجزناه وبالفخر لما تحقق، فبينما نعمل على تطوير أعمالنا، نحرص أيضاً على الاقتراب أكثر من عملائنا، والاستماع لهم أكثر، حتى نتمكن من استيعاب احتياجاتهم ومتطلباتهم بشكل أفضل. وبالإضافة إلى تكريمها لجهودنا، فإن هذه الجائزة تعزز مكانة فرق خدمة العملاء وتضمن أنهم متوافقون وأفضل معايير خدمة العملاء. ونحن متحمسون للاستمرار في هذا النهج وتطويره من أجل تقديم أفضل الخدمات لعملائنا."

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay