اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«أفايا» تستقبل العام الجديد بتطبيق لدعم الأفراد الذين يعانون مشاكل في السمع والنطق

بإمكان الأفراد الذين يعانون مشاكل في السمع والنطق الآن الوصول إلى كافة خدمات مراكز الاتصال عبر التطبيق الجديد الذي يمكن استخدامه عبر الجهاز الجوال أو عبر متصفح الويب في الكمبيوتر

نشر 2014-12-21 - 10:44 بتوقيت جرينتش


  • «أفايا» تستقبل العام الجديد بتطبيق لدعم الأفراد الذين يعانون مشاكل في السمع والنطق

موبايلك - أعلنت اليوم أفايا عن انتهائها من تطوير تطبيق يمكّن الأفراد الذين يعانون مشاكل في السمع والنطق من التواصل مع مندوبي مراكز الاتصال باستخدام الكمبيوتر أو أي جهاز محمول، والتواصل مع هؤلاء المندوبين باستخدام لغة الإشارة.

وقد صمّمت أفايا التطبيق الجديد اعتمادا على حلول أفايا للتواصل مع العملاء وتقنيات مؤتمرات الفيديو، وبالإمكان استخدامه في أي قطاع يستخدم حلول مراكز الاتصال من أفايا. ويمكن الاستفادة من خدمات هذا التطبيق بتحميله إلى الجهاز المحمول أو عبر متصفح الإنترنت، ومن ثم يمكن الاتصال عبر الفيديو مع مندوب مركز الاتصال المتخصص بلغة الاشارة. وتقول أفايا أن من السهل دمج التطبيق الجديد مع حلول التواصل الحالية لدى العملاء.

وبهذه المناسبة قال نضال أبولطيف، رئيس أفايا لأسواق النمو العالميّة: "تعتبر عملية التواصل في المؤسسات والمجتمعات التحدّي الأكبر للقرن الحادي والعشرين، وقد ظلّت أفايا على مدى عقدين الشركة الرائدة في مجال حلول التواصل للشركات، ومع دخول العالم نحو حقبة جديدة في مجال التواصل فإن مجموعة حلولنا تواكب بل وتستبق هذه التغيرات، وذلك من خلال تلبية كافة المتطلبات الحديثة للمستخدمين مع ضمان الموثوقية والأداء العالي وقابلية الإدارة، وهو ما جعل الشركات في قائمة "فورتشن 500" تعتمد على هذه الحلول. وإننا فخورون بتوفير مزايانا وخدماتنا للأفراد الذين يحتاجونها بشدة ويلعبون في الوقت ذاته دورا هاماً في تمكين الشركات والحكومات من التواصل مع كافة العملاء والمواطنين".

 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay