اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سوق خدمات الأمن والسلامة في نمو متسارع بمنطقة الشرق الأوسط وستبلغ قيمتها 7 مليار دولار في عام 2015

إطلاق أحدث حلول الأمن المتقدمة وفائقة التقنية خلال «إنترسك 2015» الذي تستضيفه الامارات على مدار ثلاثة أيام في يناير 2015

نشر 2014-12-21 - 12:32 بتوقيت جرينتش


  • سوق خدمات الأمن والسلامة في نمو متسارع بمنطقة الشرق الأوسط وستبلغ قيمتها 7 مليار دولار في عام 2015

موبايلك - أعلنت اليوم «جي فور إس» G4S، أكبر مزوِّد بالحلول الأمنية المتعددة والمتكاملة بمنطقة الشرق الأوسط، إن طلب بلدان الشرق الأوسط على خدمات الأمن والسلامة في توسُّع متسارع، وإن أكبر الشركات العالمية الريادية المتخصصة في مجال الحلول الأمنية حريصة على مواكبة هذه الزيادة المطردة في عالم تحيق به تهديدات معقدة على نحو غير مسبوق.

ويتوقع خبراء «جي فور إس» أن تنفق بلدان المنطقة أكثر من 7 مليار دولار أمريكي على حلول وخدمات الأمن في عام 2015، وبمعدل نمو سنوي مركَّب يبلغ 10 بالمئة في مصر وبلدان مجلس التعاون الخليجي.

وفي خضم الاستعداد لانعقاد «إنترسك 2015» الذي تستضيفه دبي على مدار ثلاثة أيام خلال الفترة بين 18-20 يناير المقبل، قال كريس فيرجس، المدير التنفيذي الإقليمي لدى «جي فور إس – الشرق الأوسط»: "الشركات العاملة ببلدان الشرق الأوسط حريصة على اختيار شركاء أمنيين عالميين قادرين على تزويدها بحلول أمنية متكاملة، وبمنهجية شاملة تستند إلى التقنية الفائقة والخبرة المتميزة".

يُذكر أن 1.213 عارضاً شاركوا في «إنترسك 2014» الذي انعقد في يناير 2014، واستقبل الحدث 24.766 زائراً من 131 بلداً، ليكون الحدث الأكبر على الإطلاق بين معارض الأمن والسلامة الدولية في العالم.

وستعرض «جي فور إس تكنولوجي»، ذراع الحلول التقنية التابعة لشركة «جي فور إس» البريطانية، أحدث جيل من حلولها بما في ذلك الحلول البرمجية Symmetry™ V8. Access Control  التي أطلقتها مؤخراً، وكذلك نظام المراقبة الفيديوية Symmetry™ video management system  الذي حدَّثته مؤخراً، إلى جانب حلول EN-2DBC Door Controller التي توفر مستويات غير مسبوقة من الفعالية في نظم التحكم بالنفاذ. وتوفر الحلول المذكورة منصة أحادية تجمع بين التحكم بالنفاذ، والإدارة الفيديوية، وإدارة التحذيرات.   

كذلك ستطلق «جي فور إس» أدوات الإدارة الإشرافية  وذلك للمرة الأولى بمنطقة الشرق الأوسط. وتدعم هذه الأدوات حلول الأمن المختلفة بتقنية نقالة حصرية تسهم بالارتقاء بالأداء، وتوفر معلومات فورية عن التعامل مع حادثة أو واقعة ما، وتحسّن التوافقية، وتحدّ من المخاطر المنطوية، وتضمن مساءلة عملياتية شفافة.

وستعرض Ultimate UAV، ومقرها دولة الإمارات العربية المتحدة، منصة Storm X8 advanced drone platform، كما ستطلق الجيل القادم من الطائرات بدون طيار "درون" القادرة على حمل أوزان ثقيلة. وتمثل Storm X8 حلول طائرات درون فريدة تقلع وتهبط رأسياً ويمكن نشرها على امتداد نطاق عريض من المنشآت الوطنية الحاسمة، والمؤسسات العسكرية، ومرافق النفط والغاز، وعمليات السلامة العامة والأمن، وتطبيقات البحث والإنقاذ.

وتقوم «جي فور إس» بإدماج حلول الدرون Storm X8 بمنصات إدارة الفيديو التي تطورها شركات أخرى لتزويد عملائها الذين يعملون ضمن بيئات معقدة التهديدات بدراية سياقية واسعة لمحيطهم حيثما كان المراقبة المرئية تشكل أحد ركائز النجاح في تحقيق الأهداف المنشودة.

وستنضم شركة Innovative Signal Analysis، ومقرها الولايات المتحدة، إلى «جي فور إس» خلال «إنترسك 2015» لإطلاق وعرض منصة WAVcam المبتكرة للمرة الأولى بمنطقة الشرق الأوسط. وتمثل WAVcam حلولاً عبر الفيديو عريضة النطاق يمكنها توفير تغطية لأكثر من 100 ميل مربع بكاميرا أحادية ذات زاوية 90 درجة وبدقة 80 ميغابكسل. وهذه الحلول مثالية للمطارات ومراقبة الحدود والمنشآت العسكرية ومرافق صناعة النفط والغاز والموانئ وغيرها من تطبيقات البنية التحتية الوطنية الحاسمة.

وهنا يتابع فيرجسن قائلاً: "تدعم جي فور إس طواقم خدمات الأمن وحلول حماية الأموال وإدارة المنشآت والمرافق بأحدث الحلول التقنية والنظم الأمنية لتزويد عملائها بأفضل حماية منيعة على الإطلاق لتمكينهم من القيام بأعمالهم على أكمل وجه. ونشهد طلباً متزايداً من الشركات والمؤسسات الكبرى بالمنطقة على الحلول الذكية والشاملة التي تحقق لها أهدافها بدقة متناهية. وسنستمر بالاستثمار في مثل هذه الخدمات المتكاملة بما يخدم عملاءنا بالشكل الأمثل".  

وتقول «جي فور إس» إن أهم وأكبر تعاقداتها بالمنطقة تتمحور حول توفير حلول الأمن الداعمة للبنية التحتية الوطنية الحاسمة، والمؤسسات الحكومية، ومؤسسات الخدمات المالية، إلى جانب المؤسسات التعليمية والصحية.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay