اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شاومي تُخصص برمجيات تسهل الانتقال من "آي فون" إلى هواتفها

نشر 2015-01-26 - 01:14 بتوقيت جرينتش


  • شاومي تُخصص برمجيات تسهل الانتقال من

موبايلك - تعتزم شركة شاومي انتهاج سياسة جديدة تهدف إلى جذب مستخدمي هواتف الشركات المنافسة إلى أجهزتها الذكية عبر إطلاق حملات وبرمجيات تسهل عملية انتقال مستخدمي "آي فون" إلى هواتفها.

وينتظر أن تشمل الحملة تبديل هاتف آي فون 5 إس أو بعض الإصدارات الأقدم من هواتف أبل، بهاتف "مي نوت" جديد مجاني، أو تبديل أحد هاتفي "آي فون 6" أو "آي فون 6 بلس" بهاتف "مي نوت برو".

ويعد هاتف "مي نوت برو" أحد أبرز الهواتف عالية المواصفات التي أطلقتها شاومي أخيراً، إذ يضم شاشة بقياس 5.7 بوصة بدقة 1440×2560 بكسل، ومعالج "سنابدراجون 810" ذو ثمانية أنوية والمطور بمعمارية 64 بت، وذاكرة عشوائية سعة 4 غيغابايت.

وأضاف لي جون، عبر حسابه بشبكة Weibo الصينية الاجتماعية، أن شركته ستطلق برمجية تسهل إنتقال مستخدمي هواتف آي فون إلى هواتف شاومي الجديدة، على أن تتوافر بمتجر تطبيقات "آب ستور".

وستقوم البرمجية بحفظ بيانات المستخدمين، مثل سجل عناوين الاتصال والصور والفيديوهات، من هواتف آي فون ونقلها مباشرة إلى هواتف شاومي دون حاجة المستخدم لتخزينها على أي أجهزة خارجية.

ومن المتوقع أن تبدأ شاومي سياستها الجديدة، التي وصفت بأنها حرب على أبل، من موطنها الصين، إلا أن مدير تطوير العلاقات مع الإعلام بالشركة لم ينف إمكانية إطلاق الحملة بشكل موسع بكافة الأسواق التي تباع فيها أجهزة الشركة الصينية.

وبحسب إحصائيات العام الماضي تحتل شاومي الصينية المركز الثالث من ناحية عدد شحنات الهواتف بعد سامسونج وأبل. يُذكر أن بعض من محللي السوق أطلقوا على شركة شاومي اسم "آبل الصين".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay