اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"كانون الشرق الأوسط" تحتفل بإنجازاتها في 2014 خلال اجتماعها الافتتاحي السنوي

نشر 2015-01-28 - 02:12 بتوقيت جرينتش



موبايلك - نظمت "كانون الشرق الأوسط"، الشركة الرائدة في حلول التصوير، و"كانون الإمارات" الاجتماع الافتتاحي السنوي المشترك في فندق "والدورف أستوريا نخلة الجميرا" في دبي، حيث تم استعراض الإنجازات التي تحققت العام الماضي، فضلاً عن المضي قدماً نحو تحقيق الأهداف الإقليمية والعالمية الموضوعة للعام 2015.

وفي إطار استراتيجيتها، ناقشت "كانون الشرق الأوسط" برنامجها المستمر لدمج وانخراط الموظفين في العمل. وسوف يظل الابتكار أمراً في صميم جميع أنشطة الشركة. ولتعزيز ثقافة ريادة الأعمال في مكان العمل، سيتم عقد ورش عمل جماعية تهدف لإلهام الموظفين وتحفيزهم في جلسات العصف الذهني للخروج بأفكار جديدة.

وحضر الاجتماع روكوس فان ايبيرين، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "كانون أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا"، وتضمن تقديم "جائزة أفضل أداء" تقديراً للموظفين على مساهماتهم في نجاح الشركة في المنطقة. وبهذه المناسبة، قال روكوس فان ايبيرين، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "كانون أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا": "لطالما كان الحماس والإبداع لدى فريق عملنا في ’كانون الشرق الأوسط‘ مثار إعجابي على الدوام. فنحن لدينا آمال واسعة للنمو في المنطقة، ولا شك أن تمسكهم بنهجهم في الابتكار يشكل رصيداً كبيراً لنا يُعتمد عليه في هذا الأمر".  

من جانبه، قال أنوراغ أغراوال، مدير عام "كانون الشرق الأوسط": "ساهمت جهود فريق عملنا في المحافظة على مكانتنا العالمية الرائدة كشركة مبتكرة ومزودة لحلول التصوير في المنطقة. وبالرغم من أننا شهدنا تحديات صعبة في عملنا خلال العام 2014، إلا أن عائلة ’كانون‘ نجحت في إحداث تغييرات إيجابية من خلال التزامها بمواصلة العمل لتحقيق رؤيتنا وأهدافنا المقررة للعام، وهذا ما جعل الوصول إلى أهدافنا أمراً ممكناً وشكل نقطة تحول بارزة في مسيرة نمو الشركة".

وأضاف: "لقد حققنا عدداً من الإنجازات الهامة في العام 2014 من خلال تركيزنا على تعزيز خدمات الأعمال عن طريق إنشاء الفريق الافتراضي لحلول الطباعة المدارة ’MPS‘ والفوز بالمزيد من صفقات حلول الطباعة المدارة".

كما استكملت "كانون الشرق الأوسط" تأسيس الشركة المشتركة مع شريكها في قطر "السلام للتكنولوجيا".

واختتم أغراوال حديثه بالقول: "سوف يتيح لنا التواجد المباشر في قطر العمل بالقرب من عملائنا بصورة أكبر. كما قمنا بابتكار مبادرات قوية لتطوير المنطقة الأفريقية ووضع حجر الأساس للتسويق الإلكتروني. وسوف نسعى سوياً إلى الاعتماد على الإنجازات التي حققناها في 2014 وتعزيزها والبناء عليها، فضلاً عن بث الطاقة والحيوية والنشاط في نهجنا في العمل وصولاً لتحقيق نمو أكبر في 2015".

وسوف تركز "كانون" في 2015 على تقديم خدمات تلبي متطلبات قطاعات الأعمال سريعة النمو. ففي الوقت الذي يشهد فيه عدد مستخدمي الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ارتفاعاً متواصلاً، يعد التسويق الرقمي المعزز والتجارة عبر الهواتف المتحركة من المحركات الرئيسية لعمل الشركة.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay