اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع

نشر 2015-02-01 - 01:57 بتوقيت جرينتش



موبايلك - تتوفر لأجهزة آيفون الكثير من التطبيقات التي تسمح مُتابعة آخر الأخبار العالمية وكل ماهو جديد، لكن بسبب كثرتها تُصبح عملية المُتابعة صعبة.

لذا يُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Timeline المجاني والذي من خلاله يُمكن مُتابعة آخر الأخبار من مكان واحد مع إمكانية تحديد نوع مُعيّن من الأخبار لاستعراض كل جديد.

شبكة اجتماعية للمهام– Complete

تتوفر لأجهزة آيفون وآيباد الكثير من التطبيقات التي تسمح بتدوين قائمة بالمهام اليومية لزيادة الإنتاجية وترتيب الأفكار، لكن تطبيق Complete المجاني يُقدم ماهو جديد في هذا المجال؛ فمن خلاله يُمكن مشاركة هذه المهام مع بقية المُستخدمين مع إمكانية الحصول على نصائح أو الاستفسار عن طريقة أداء أحد المهام.

تأثيرات لونية للصور– Camu

يُقدم تطبيق انستاجرام عددا محدودا من التأثيرات اللونية التي يُمكن تطبيقها على الصور قبل مُشاركتها. وحتى مع إمكانية التحكم ببعض إعدادات التأثير، قد يجد البعض أن هذه التأثيرات لافائدة منها. لذا يُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Camu الذي يسمح بتطبيق التأثيرات اللونية قبل التقاط الصورة، مع توفير الكثير من الخيارات لالتقاط صور مُميّزة.

إضافة ويدجيت– My Widgets

مع صدور النسخة 8 من نظام آي أو إس لأجهزة آيفون وآيباد، أضافت آبل إمكانية استخدام ويدجيت وهي مربعات في مركز التنبيهات لعرض معلومات أو تنفيذ بعض المهام بكل سهولة. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق My Widgets الذي يوفر مجموعة كبيرة من الويدجيت لإضافتها مثل ألبوم الصور، تسجيل الصوت أو تدوين الملاحظات.

دورات مجانية– Khan Academy

تُعتبر أكاديمية خان من أفضل الأكاديميات الافتراضية على الإنترنت، فهي توفر أكثر من 150 ألف دورة مجانية يُمكن الاستفادة منها وفي مجالات كثيرة، ويُمكن لمستخدمي آيفون الاستفادة من تطبيق الأكاديمية Khan Academy المجاني للوصول بشكل أسرع إلى الدورات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay