اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إيمانويل فرومونت يتولى رئاسة أكبر أسواق شركة أيسر

مسؤولياته الجديدة تغطي منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

نشر 2015-03-01 - 10:30 بتوقيت جرينتش


إيمانويل فرومونت يتولى رئاسة أكبر أسواق شركة أيسر

موبايلك - أعلنت شركة أيسر مؤخراً عن تعيين إيمانويل فرومونت بمنصب رئيس الشركة لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ويهدف هذا التعيين إلى تعزيز النمو المتواصل والمربح لكامل حزمة منتجات شركة أيسر على امتداد هذه المنطقة.

ففي الربع الثالث من العام 2014 حققت شركة أيسر نموا متواصلاً على أساس سنوي بلغت نسبته 37%1 من مجموع شحنات الكمبيوترات الشخصية إلى منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وهو ما تجاوز المعدل العام لنمو السوق الذي بلغ 10.4%1. وقد جاء هذا الإنجاز خلال الربع الثالث من العام نتيجة طرح عدد من المنتجات القوية في الأسواق، وبشكل خاص الأجهزة من فئة (2 في 1)، فضلاً عن الأجهزة التي تندرج في قائمة متطلبات العودة إلى مقاعد الدراسة. كما واصلت شركة أيسر احتفاظها بريادة هذا القطاع في العديد من دول منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك في مجال أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة المفكرة الاستهلاكية، حيث حققت نتائج باهرة وممتازة من حيث المبيعات.

وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال إيمانويل فرومونت: "تحظى شركة أيسر حالياً، وأكثر من أي وقت مضى، بمكانة تؤهلها توفير حزمة من المنتجات والخدمات والخبرات في مجال الحوسبة، من شأنها إسعاد عملائنا، الذين سيستفيدون من حزمة المستخدم النهائي الشاملة والمتكاملة التي تقدمها شركة أيسر مدعومةً بالابتكار والجودة والاعتمادية".

وكان إيمانويل فرومونت قد انضم للعمل لدى شركة أيسر في العام 2008، حيث احتل حينها منصب نائب رئيس قسم باكارد بيل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ما أدى إلى تحقيق معدلات نمو قوية للمبيعات. كما كان السبب وراء مضاعفة عدد شحنات الكمبيوترات الشخصية ما  بين العامين 2008-2010، لتحصد عائدات بقيمة 2 مليار دولار. وبحلول العام 2011، تمت ترقية السيد إيمانويل فرومونت ليشغل منصب رئيس عموم القارة الأمريكية لدى شركة أيسر، ومنذ ذلك الوقت، قاد عملية الإطلاق الناجحة جداً لجهاز كرومبوك، واحتلاله المركز الأول في الأسواق الأمريكية، حيث بلغت حصته 42% من سوق الولايات المتحدة2. وخلال فترته إدارته، تمكنت أيسر من توسيع حصتها في السوق الكندية وسوق أمريكا اللاتينية، ما أدى لاحتلالها المركز الأول في مجال الكمبيوترات من فئة النوتبوك الاستهلاكية في البرازيل 1، والمركز الثاني في مجال الكمبيوترات المحمولة في كندا3 وتشيلي4.

وقبيل انضمامه للعمل لدى شركة أيسر، شغل السيد إيمانويل فرومونت منصب نائب رئيس قسم باكارد بيل في مجال المبيعات والتسويق، ونائب رئيس وحدة أعمال الحلول المتنقلة في الشركة. وهو يملك خبرة عالمية واسعة في قطاع تقنية المعلومات، جناها بالعمل مع كل من شركة هيوليت باكارد في الولايات المتحدة، وآي بي إم غلوبال سيرفيسس في فرنسا.

1 حسب تقرير شركة الأبحاث العالمية أي دي سي الخاص بالربع الثالث من العام 2014.

2 حسب تقرير شركة الأبحاث والدراسات العالمية غارتنر الخاص بالربع الثالث من العام 2014.

3 حسب تقرير شركة الأبحاث العالمية إن بي دي في شهر أكتوبر من العام 2014.

4 حسب تقرير شركة الدراسات العالمية جي إف كيه في شهر أكتوبر من العام 2014.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

اعترفت شركة صناعة الكمبيوترات التايوانية أيسر بوجود ثغرة أمنية في متجر خدماتها الموجود على شبكة الإنترنت،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

فازت شركة إيسر (ACER) بجائزة أفضل عرض للمستهلك عن مسابقتها نيترو للألعاب (Acer Nitro Gaming)، خلال فعاليات جوائز ديستري


تقارير ومتابعات

ابتكر فريق من الباحثين في الولايات المتحدة تطبيقاً إلكترونياً جديداً يستطيع نقل صورة مكبرة من شاشة الهاتف

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة أيسر عن تحقيقها قفزة نوعية في مبيعات الرباط القابل للإرتداء Liquid Leap ضمن الولايات المتحدة، وجاء الإعلان عبر بيان نشرته الشركة على موقعها الرسمي.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay