اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


تراجع جوجل عن قرارها بمنع المحتوى الإباحي

نشر 2015-03-01 - 02:05 بتوقيت جرينتش


تراجع جوجل عن قرارها بمنع المحتوى الإباحي

موبايلك - تراجعت جوجل عن قرارها بمنع المحتوى الإباحي الصريح من الظهور على المدونات المُستضافة على خدمة التدوين المجانية، بلوغر Blogger، وذلك بعد أقل من أسبوع من الإعلان عن القرار.

وأوضحت جوجل أنَّ السبب الرئيسي وراء تراجعها عن قرار منع المحتوى الإباحي الصريح من مدونات بلوغر هو ردود الفعل الرافضة لتغيير سياسة نشر المحتوى الإباحي، والتي تلقتها من عدد كبير من المستخدمين القدامى والجدد للخدمة.

وقالت الشركة عبر موقع الدعم الرسمي الخاص بها "وجدنا أن تغيير سياسة بلوغر سيكون له أثر سلبي على الأفراد الذي ينشرون محتوى جنسي صريح على مدوناتهم للتعبير عن هويتهم، لذا قررنا الحفاظ على السياسة الحالية".

وأضافت جوجل أنها ستقوم فقط بحذف المحتوى الإباحي المنشور على مدونات بلوغر لأغراض تجارية، فيما عدا ذلك لن يتم حذف أي محتوى جنسي حتى وإن ضم صور أو فيديوهات أو رسومات إباحية صريحة.

وأشارت الشركة إلى أن على المدونات التي تضم محتوى إباحي أن يفعل أصحابها خيار الإشارة إلى وجود محتوى للبالغين والموجود ضمن إعدادات المدونة، مُضيفة أنها ستقوم بتفعيل تلقائي للخيار عندما ترصد أي مدونة بها هذا النوع من المحتوى.

وشددت جوجل على أن المدونة التي تضم محتوى إباحي صريح ويقوم صاحبها بإلغاء خيار الإشارة إلى وجود محتوى للبالغين بعد تفعيله سيتم عقابه بإلغاء مدونته نهائيا من خدمة بلوغر.

يذكر أن علامة "وجود محتوى للبالغين" التحذيرية تظهر أمام المستخدمين قبل الدخول إلى مدونة تضم محتوى إباحي، وهي العلامة التي يتم تفعيلها عبر اختيار كلمة Yes أمام خيار Adult Content الموجود تحت بند Other بقائمة Settings داخل لوحة تحكم المدونة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay