اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شركة FVC تعلن عن قسم جديد لأمن تقنية المعلومات وبنيتها الأساسية لتوسيع عروض الحلول التي تقدمها

نشر 2015-04-23 - 11:10 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


شركة FVC تعلن عن قسم جديد لأمن تقنية المعلومات وبنيتها الأساسية لتوسيع عروض الحلول التي تقدمها

موبايلك -  قامت شركة FVC، الشركة الموزعة ذات القيمة المضافة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA)، بإنشاء قسم جديد لأمن تقنية المعلومات وبنيتها الأساسية بهدف التركيز على توسيع مجموعة المنتجات والحلول التي تقدمها لتشمل تقنيات مثل أمن المحتوى والشبكات، والتقارب الفائق وبنية سطح المكتب الافتراضي، وإدارة أداء التطبيقات والشبكات، وحلول التخزين ومراكز البيانات، وغير ذلك.  ومن المقرر أن يعرض القسم الجديد، والذي يرأسه السيد هارش تاكر المدير العام المُعيَّن حديثًا، مجموعة منتجاته وحلوله في معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات (جيسك) لعام  2015الذي سيُعقد في الفترة من 26 إلى 28 أبريل 2015 في دبي.

في هذا الإطار، صرح السيد كي.إس. باراج المدير العام لشركة FVC قائلاً "باعتبارنا شركة موزعة ذات قيمة مضافة تحظى بسمعة طيبة في مجال تقديم أحدث التقنيات للمنطقة، فإننا شعرنا بأنه يتعين علينا الاستثمار في قسم جديد من شأنه التركيز على البناء على النجاح الذي حققته مجموعة المنتجات والحلول الحالية التي نطرحها وتوسيع نطاقها وذلك في ظل تنامي الاحتياجات المتعلقة بأمن تقنية المعلومات وبنيتها الأساسية في هذه المنطقة".   وأضاف "إننا متحمسون بشدة لتولي السيد هارش تاكر قيادة هذه المبادرة المتعلقة بهذا القسم الجديد، وذلك نظرًا لأنه يتمتع بخبرات وتجارب مذهلة في هذا المجال".

يشار إلى أن فريق FVC لأمن تقنية المعلومات وبنيتها الأساسية سيكون حاضرًا في معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات لعام 2015 ليعرض حلولاً تم تقديمها من موردين أساسيين من بينهم Watchful Software وAruba Networks وRiverbed Pivot3. وستتطلع FVC إلى تعزيز مجموعة ما تقدمه من حلول ومنتجات من خلال إبرام شراكات جديدة تتمم هذه المجموعة الحالية وتبني عليها.

يذكر أن معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات (جيسك) يعد منصة كبيرة لأمن المعلومات في المنطقة، حيث يجمع قادة الفكر والصناعة والحكومة لتناول التهديدات والإشكاليات والتدابير المضادة في هذا الخصوص. ويركز هذا المعرض في نسخته لعام 2015 بشكل كبير على تناول المخاوف الأمنية المتعلقة بمجالات تقنية المعلومات والنفط والغاز والخدمات المصرفية والمالية والشؤون الحكومية والقانونية والرعاية الصحية والاتصالات. وستتاح الفرصة لصناع القرار الرئيسيين في هذا المجال للاجتماع بشركات تقدم حلولاً عالمية رائدة عبر مختلف القطاعات الصناعية الرأسية المتخصصة.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay