اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سيسكو تدعو قطاع الضيافة في الإمارات للاستعداد لحقبة الإنترنت لكل شيء

تزايد أهمية دور قطاع السياحة بالنسبة لمدينة دبي في ضوء خطط لإضافة أكثر من 24000 غرفة فندقية بحلول العام 2017

نشر 2015-05-03 - 12:13 بتوقيت جرينتش


  • سيسكو تدعو قطاع الضيافة في الإمارات للاستعداد لحقبة الإنترنت لكل شيء

موبايلك -أعلنت سيسكو اليوم أن قطاع الضيافة الذكي سيشكل علامة فارقة ضمن مشروع مدينة دبي الذكية، حيث سيكون ركيزة من الركائز الأساسية التي يقوم عليها المشروع الطموح. وذلك في ضوء توقعات باستقبال أكثر من 25 مليون زائر لمعرض إكسبو الدولي 2020، والخطط الرامية إلى إضافة أكثر من 24,000 من الغرف والشقق الفندقية في دبي بحلول العام 2017، وفقاً لتقرير حديث.

ومن أجل تحقيق النجاح في استقطاب واستضافة هذه الأعداد المتزايدة من الزوار، لا بد من إيجاد منصة موحدة تجمع المطارات وشركات الطيران وشركات النقل والفنادق وقطاع التجزئة، من أجل تسهيل التواصل بين كل هذه القطاعات واستقصاء الأعمال، لضمان تقديم تجربة في غاية السهولة والراحة للزوار تشجعهم على إطالة مدة إقامتهم أو تكرار زيارتهم بشكل دائم. 

وتعتبر مدينة دبي من أكثر المدن بمنطقة الشرق الأوسط التزاماً برؤية التحول إلى مدينة ذكية وإقداماً على تحقيق تلك الرؤية. وتحث مبادرة تحويل دبي إلى مدينة ذكية على الاستفادة من الإمكانات الهائلة لحقبة إنترنت كل شيء لتمكين دبي من تحقيق قيمة حقيقية ملموسة على صُعد الحياة اليومية والاقتصاد والسياحة. وتتجسد القيمة المتأتية من حقبة إنترنت كل شيء في الإيرادات الجديدة الصافية، وتوفير التكلفة، والقيمة المتأتية للشركات وقطاعات الأعمال والمجتمعات والمدن التي تستفيد من قدرات الاتصالية الجديدة.

وتتوقع سيسكو أن يحقق القطاعان العام والخاص بإمارة دبي قيمة فائقة تناهز 17.9 مليار درهم (4.87 مليار دولار) بحلول العام 2019 بفضل مشروع تحويل دبي إلى مدينة ذكية.

وتدعو سيسكو جميع المهتمين والمتخصصي في هذا المجال للاطلاع على أحدث ما تقدمه من تقنيات للسياحة الذكية عبر جناحها رقم #IoT-4 في معرض إنترنت الأشياء 2015، الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي، يومي 8 و 9 يونيو 2015. وسيقدم كبار المتحدثين من سيسكو مثل ربيع دبوسي، المدير العام في الإمارات، وشكري عيد، مدير «سيسكو للخدمات الاستشارية» لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا وكومنولث الدول المستقلة كلمات افتتاحية ومعلومات تخصصية حول مدينة دبي الذكية. 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay