اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"فيام" للبرمجيات تعلن نتائجها المالية للربع الأول من عام 2015

حلول جديدة، تحديثات المنتجات وشراكات استراتيجية ضمن خططها لعام 2015، لتعزيز نمو الشركة والوصول إلى تحقيق إيرادات سنوية بقيمة مليار دولار بحلول عام 2018

نشر 2015-05-03 - 01:45 بتوقيت جرينتش



موبايلك - أعلنت شركة "فيام للبرمجيات" Veeam Software، الشركة الرائدة والمبتكرة في تزويد حلّ Availability for the Modern Data Center™، اليوم عن نتائجها للربع الأول من السنة المالية 2015، والتي أظهرت ارتفاعاً واضحاً في إيرادات الحجوزات بنسبة 22% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

وقد ساعد إطلاق الشركة لباقة Veeam Availability Suite v8 في تحفيز هذه النتائج الإيجابية من خلال ابتكار فئة جديدة في عالم حلول تكنولوجيا المعلومات، باسم Availability for the Modern Data Center، حيث تضم الباقة على أكثر من 200 ميزة وخاصية محسّنة، بما فيها ميزة دمج Veeam Cloud Connect مع NetApp والتحسينات الأساسية المُضافة إلى ميزة نسخ البيانات واستعادتها في حالة الكوارث.

يذكر أن النتائج الأولية لاعتماد عملاء "فيام" لباقة Veeam Availability Suite v8 قد فاقت كل التوقعات، حيث شهد الربع الأول من العام الحالي، أي بعد خمسة أشهر من طرح الباقة الجديدة، قيام ما يقرب من 50 في المئة من العملاء الحاليين ترقية باقاتهم إلى النسخة الثامنة.

وبهذا السياق قال راتمير تيماشيف، الرئيس التنفيذي في "فيام": "يبدو أن عام 2015 سيكون حافلاً بالنجاح بالنسبة لـ’فيام‘ حيث شهدنا من خلال فترة ربعية أخرى ناجحة. ما يزال عملاؤنا يقومون بطلب وتحميل الإصدار الجديد من باقة Veeam Availability Suite بشكل أسرع من أي نسخة قمنا بطرحها سابقاً، والذي يسجل يومياً 1000 عملية تحميل، وعلى ضوء هذه الأرقام، فإننا نتوقع أن تستمر هذه الوتيرة التصاعدية 

خاصةً وأنها تعد الباقة الوحيدة التي تساهم في تلبية احتياجات الأسواق وتقدم حلولاً فعالةً فيما يتعلق بتوافرية مراكز البيانات."

وأضاف راتمير تيماشيف: "تسهم حلول التوافرية التي تطورها وتقدمها ’فيام‘ في حماية أكثر من 8.5 مليون جهاز بشكل واقعي عبر أكثر من 200 دولة حول العالم، ونحن نخطط لتسريع هذا الزخم من خلال تقديم منتجات إضافية جديدة وتوفير التحديثات وعقد المزيد من الشراكات خلال العام 2015، وسنمضي قدماً نحو تحقيق هدفنا وتسجيل عائدات تبلغ 1 مليار دولار سنوياً بحلول عام 2018."

 أرقام ومقتطفات أخرى من الربع الأول للسنة المالية 2015: 

التحديث الثاني لـ Veeam Backup & Replication 8.0:

•145,500 عميل حول العالم: نجحت "فيام" في إضافة 10,800 عميل خلال الربع الأول من سنة 2015، محافظة على معدل يقدر بـ 3,500 عميل جديد كل شهر.

•نمو معزز في السحابة: شهد برنامج Cloud Provider من "فيام" زيادة في حجوزات الاستئجار والاشتراك بنسبة 105% عن السنة الماضية. وتدير الشركة نحو 7,300 برنامج حول العالم، بما في ذلك أكثر من 500 من مقدمي الخدمة المرخص لهم لتقديم خدمات Veeam Cloud Connect

•تضاعف عدد حجوزات رخصة Hyper-V الجديدة من "مايكروسوفت": زيادة بنسبة 35% عن الفترة ذاتها من السنة الماضية.

•توسع شركاء "فيام" لأكثر من 30,500 ProPartners حول العالم: أسهم الالتزام الذي تظهره التزام "فيام" نحو شركائها في جذب المزيد من البائعين ووالموزعين للحلول التي تطرحها.

•التعينات والترقيات ضمن فرق عمل "فيام": تمت ترقية دانييل فرايد كنائب أول للرئيس لشؤون المبيعات العالمية والتسويق الميداني، وانضم جوليان كوين كنائب للرئيس لمنطقة آسيا واليابان، وترقية دوروثي فاريس كنائب للرئيس لشؤون المبيعات في الولايات المتحدة، وتعيين أوليفير روبين كنائب للرئيس لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وترقية مات كالمنسون كنائب للرئيس لشؤون الخدمات السحابية ومقدمي المبيعات لشمال أمريكا.

•تحسينات برنامج PROPARTNER Veeam في أوروبا والشرق الأوسط: تطوير برنامج PROPARTNER EMEA لتحسين خدمات الاستضافة السحابية من خلال إضافة أدوات التدريب.

•يوم التوافرية العالمي: رداً على المطالب المتغيرة للمستخدمين لباقة  ™Always-On Business  ولنشر الوعي أن النسخ الاحتياطية وحدها لا تفكي لمواجهة التحديات العالمية، فقد أعلنت "فيام" عن يوم 30 مارس كـ"يوم التوافرية العالمي". 

وتعمل باقة "فيام" على ردم هذه الهوة عبر تزويد العملاء بحل جديد من نوعه، يعمل على تلبية معايير الفترة القصوى لفقدان البيانات ثم استعادتها "RTPOs" بأن تكون أقل من 15 دقيقة لكافة التطبيقات والبيانات.

يذكر أن شركة شركة "فيام" ستعقد حدثها العالمي الأكبر لعام 2015، (VeeamOn 2015)، في منتجع أريا في مدينة  لاس فيجاس الأمريكية في الفترة بين 26 و29 أكتوبر القادم. ويعد هذا الحدث الأكبر من نوعه لقطاع مراكز البيانات على مستوى العالم، حيث سيجمع خبراء هذا القطاع حول العالم إلى جانب أهم عملاء وشركاء الشركة لمناقشة التطورات المتعلقة بهذا المجال، وكيفية تطويره. ويمكن للراغبين حضور هذا الحدث التسجيل عبر الموقع الرسمي.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay