اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"ادام جلوبال" تشارك في مؤتمر "سايج" التدريبي الذي حقق نجاحا باهراَ

الدراسات تؤكد فشل 80% – 90% من الشركات الجديدة لعدم استخدامها برنامجا جيدا لإدارة علاقات العملاء

نشر 2015-05-28 - 01:45 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك  - "ادام جلوبال"، الشركة الرائدة في مجال خدمات الشركات، شاركت في المؤتمر التدريبي الخاص ببرنامج ادارة علاقات العملاء "سي ار ام" والذي نظمته شركة "سايج" الشرق الأوسط الشهر الماضي في فندق الشانغريلا في دبي. وقدم المؤتمر التدريبي معلومات قيمة حول استراتيجيات وتطوير الخطط التجارية وتقنيات ومنتجات برنامج (سي ار ام).

"إن مشاركتنا في هذا المؤتمر كانت في الأساس لأننا لا نستطيع العمل بدون برنامج "سايج" لإدارة علاقات العملاء (سي ار ام)". هذا ماقاله محمد نافيد، المدير التنفيذي للمعلومات، حيث اضاف "إن هذا البرنامج يدخل في جميع تعاملاتنا في الشركة، ونحن نخطط لتطبيقه في إثنين من فروعنا خلال المستقبل القريب". واضاف نافيد ان الشركة تحتاج لبرنامج لإدارة علاقات العملاء ومطبق على شبكة الإنترنت اضافة الى قدرته على التكيف مع التغيرات العملية التجارية، " في الوقت الذي تعتبر فيه من 70% الى 80% من الشركات العاملة في الإمارات شركات متوسطة وصغيرة، قرابة 80% - 90% منها تفشل خلال السنة الأولى لها نظرا لعدم وجود نظام ادارة سليم".

بالنسبة لـ"ادام جلوبال"، والتي تقدم تدريباً وافيا حول النظام لموظفي المبيعات قبل انضمامهم لفريق عملها، ادى برنامج "سايج – سي ار ام" الى زيادة المبيعات بنسبة 70% منذ بدء استخدامه، كما انه يضم وحدة تخزين فريدة تتضمن معلومات حول جميع مبيعات الشركة وقواعد بيانات المستهلكين ، حيث يقوم البرنامج بتسجيل كل تفاعل مع العملاء. وهذه الخاصية العملية وسهلة الإستخدام تتيح للموظفين الفرصة لفهم احتياجات عملائهم بصورة أفضل مما يعزز تجربة خدمة العملاء.

إن تنظيم عملية البيع بين الشركات وعملائهم بالنسبة لموظفي المبيعات هي الخطوة الأهم للمحافظة على الصفقة وانسيابها، وهذه من اهم مميزات "سايج – سي ار ام"، حيث اشاد نافيد بقدرة النظام على إعطاء المعلومات في الوقت الحقيقي على الأداء الفردي والجماعي ، مشيرا إلى أن المنافسة السليمة بين فريقه هي عنصر حاسم لتحقيق أهداف المبيعات الخاصة بهم.

ريجي فرنانديز، المدير الإقليمي لشركة "سايج الشرق الأوسط" قال "إن نظام ادارة علاقات العملاء الجيد أمر ضروري لمعرفة ما يريده العملاء تحديدا والعمل عليه، وهذا ما يجعل الشركة في مقدمة الشركات وخاصة اذا كانت تتابع اتجاهات السوق واحتياجاته. فنظام "سي ار ام" الخاص بنا يجمع كل البيانات القيمة الخاصة بك في مكان واحد، وذلك لتبسيط العمليات التجارية والسماح للموظفين لقضاء المزيد من الوقت في العمل مع كل عميل".

في الوقت الذي اكد فيه مؤتمر "سايج" التدريبي أن المعلومات القيمة والأفكار القابلة للتنفيذ تكتسب عادة من الحضور والعملاء ومن اقتراحاتهم، فقد شهد المؤتمر ردود فعل ايجابية من الخبراء في المجال في المنطقة، مما يضع أساسا قويا لتطور أنظمة إدارة علاقات العملاء في الشرق الأوسط.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay