اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سامسونج تطلق نظارة الواقع الافتراضي "جير ﭬي آر" إنوفاتورإديشن في الإمارات العربية المتحدة

نشر 2015-06-30 - 03:12 بتوقيت جرينتش


سامسونج تطلق نظارة الواقع الافتراضي

موبايلك  - أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات أن نظارة الواقع الافتراضي" جير ﭬي آر" إنوفاتورإديشن أصبحت الآن متوفرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبكمياتٍ محدودة.

وقد تم تطوير "جير ﭬي آر"انوفاتورإديشن خصيصاً، لتقدم تجربة الواقع الافتراضي لأول مرة على هاتفٍ ذكي، وهو "جالاكسي أس 6" و "أس 6 إيدج".

كما أنها ثمرة شراكة متكاملة مععملاق تقنيات الواقع الافتراضي"أوكولوس"، والتابعة لموقع فيسبوك.

وصرح السيد هيثم ياسين، رئيس مجموعة الاتصالات لدى شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات بهذه المناسبة قائلاً:" سامسونج متحمسة بشكل كبير لإطلاق أول جهاز واقع افتراضي لأول مرة  في الأسواق، وقد سعينا لتحقيق تجربة الواقع الافتراضي الأكثر تكاملاً على الإطلاق لعملاء سامسونج من خلال شراكتنا مع "أوكولوس"الرائدة في هذا المجال". 

توفر نظارة "جير ﭬي آرانوفاتورإديشن"المزودة بشاشة Super AMOLED ™ 5.1 بوصة والعالية الوضوح من جالاكسي أس 6" و "أس 6 إيدج"، صور رائعة والتي ستمكن أصحاب المواهب من تصميم مقاطع فيديو مدهشة بنطاق 360°.

كما تتميز بالإضافة إلى كونها تجربة ترفيهية غامرة، بإمكانات استخدام مبتكرة كأداة لقطاع المشاريع، مثل محاكاة التدريب الواقعية للمركبات أو الطائرات، أومشاهدات المسح الضوئي للأشعة بنطاق 360 °في مجال الرعاية الصحية، علاوةً على امكانية الاستفادة منها كأداة للتعليم التفاعلي في الفصول الدراسية.

إلى جانب إطلاق نظارة الواقع التفاعلي "جير ﭬي آر  انوفاتورإديشن"، ستوفر شركة أوكولوس منصة "أوكولوس إس دي كيه" المتنقلة لنظارة "جير ﭬي آر"، حيث سيتمكن جميع المطورين المسجلين على الموقع developer.oculus.com/ بالاستفادة منها.كما تعمل سامسونج وأوكولوس مع مجموعة متنوعة من الشركاء لتوسيع التجربة التفاعلية لنظارة "جير ﭬي آر" وتتضمن:

شراكة سامسونج مع مارفل أفينجرز: "المنتقمون:عصر أولترون"من انتاج شركة "مارفل"، تتيح لمستخدمي نظارة "جير في آر"الدخول إلى مختبر "توني ستارك"وإلى داخل برج "أفينجرزتاور".

شركة IMAXتقدمأنماط من أفلام هوليوود والأفلام الوثائقية ضمن مسرح افتراضيباستخدام نظارة "جير في آر" من سامسونج –وهي تُعد أفضل تقنية قادمة لتجربة IMAXالشبيهة بالواقع. 

"دريم وركس ﭬيآر" من شركة "دريم وركس أنيميشن" تتيح لمستخدمي نظارة "جير ﭬي آر" التفاعل والضحك مع شخصيات "دريم وركس" الكرتونية ومشاهدة المحتوى بطريقة جديدة كلياً لم يسبق لها مثيل. 

"ليجنداري باسيفيك ريم جاجر بايلوت"هي تجربة غامرة لمحتوى يضع المشاهدين في مركز الأحداثباستخدام نظارة سامسونج "جير ﭬي آر". 

شركة"سيرك دو سوليه" تقدم تجربة واقع افتراضي ثلاثية الأبعاد بنطاق 360°تضم عرض "زركانا" المصور من قبل استوديوهات "فيليكس آند بول" خصيصاً لنظارة "جير ﭬي آر". 

تطبيق (M-GO Advanced)، نموذج جديد لتطبيقات الفيديو الرقمي بتقنية الواقع الافتراضي، وهو يقدم تجربة بحث تفاعلية لا مثيل لها لاستكشاف أحدث الأفلام المتميزة والمحتوى التلفزيوني من خلال نظارة "جير ﭬي آر".

منصة (Vevo) تقدم أكثر من 100 ألف من مقاطع الفيديو الموسيقية والحفلات الحية والبرامج الأصلية للاستمتاع بها في تجربة تأسر الحواس من خلال الشاشة التي تغمر محيط المشاهد بفضل نظارة سامسونج "جير ﭬي آر".

لعبة Protocol Zero من شركة DENA تمكن اللاعبين من خلال نظارة  سامسونج "جير ﭬي آر" التسلل إلى أراضي العدو في ظروف الإضاءة العاتمة بفضل التقنيات البصرية المتطورة بما في ذلك الرؤية الليلية، ورؤية الأشعة السينية، والرؤية الحرارية.

نذكر أخيراً أن نظارة  سامسونج "جير ﭬي آر" مدعومة من أوكولوس ، وسيتم تحميل برمجيات أوكولوس تلقائياً على هاتفجالاكسيأس 6 و جالاكسي أس 6 أيدج عند الاتصال للمرة الأولى. تشمل برمجيات أوكولوس ما يلي:

أوكولوس هوم–ستكون شاشةالواقع الافتراضي الرئيسيةومركز المحتوى الاستكشافي لديك، و التي ستتمكن من خلالها إلى الدخوللقسم سامسونج.

أوكولوس ستور - أحد التطبيقات التي تتيح لك تصفح وتحميل محتوى جديد من منصة أوكولوس.

أوكولوس سينما– منصة أفلام واقع افتراضي وسينما حيث يمكنك مشاهدة أفلامك المفضلة في بيئة أوكولوسالافتراضية الغامرة.

360 شريط فيديو وصور– استمتع بعالم كامل من 360 شريط فيديو واستعراضات لم يسبق لها مثيل من داخل نظارة الواقع الافتراضي.تم تجهيزنظارة  سامسونج "جير ﭬي آر" بلوحة تعمل باللمس، زر للرجوع، وعجلة تركيز للتعديللاستخدام سهل لنظارة الواقع الافتراضي، بينماتوفر مرونة الموادخفيفة الوزن المستخدمة في تصنيع النظارة،شعوراً بالراحة أثناء ارتدائها.

يمكن للمطورين التسجيل المسبقللحصول على المعلومات المتعلقةبالجهاز في www.samsung.com/GearVR

تتوفر نظارة الواقع الافتراضي "جير ﭬي آر  انوفاتور إديشن" باللون الأبيض الناصع مقابل 799 درهماً بكميات محدودة عبر منافذ البيع بالتجزئة الرائدة في دولة الإمارات.

 

مواصفات نظارة  سامسونج "جير ﭬي آر": 

 

 

 

 

 

نظارة  سامسونج "جير ﭬي آر"انوفاتورإديشن

 

 

 

 

عدسة بصرية

مجال الرؤية 96˚

أدوات الاستشعار

التسارع، الدوران، المغناطيسية، الاقتراب

الانتقال إلى سكون الفوتون

أقل من 20 مللي ثانية

التعديل البؤري

أغلفة للاستخدام في حالة قصر النظر/طول النظر

تغطية المسافة بين الحدقتين

55 ~ 71 ملم

واجهة المستخدم الفعلية

لوحة اللمس، زر الرجوع، مفتاح درجة الصوت

الاتصال

اتصال بجهاز جالكسي نوت 4 عبرسلك دقيق USB

الأبعاد (السماعة)

198 x 116 x 90 مم

الوزن (مع/ الحزام)

379 جم

المحتويات

متوفرة عبر متجر أوكولس

 

 

 

 

 

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay