اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«ميتا بايت تكنولوجيز» تحصد جائزة الشريك الإقليمي المقدمة من «متركستريم» لهذا العام

«متركستريم» تكرم «ميتا بايت تكنولوجيز» تقديرا لما قدمتة من أداء متميز و خدمات متطورة

نشر 2015-07-07 - 11:53 بتوقيت جرينتش



موبايلك  - شركة «ميتا بايت تكنولوجيز» (Meta Byte Technologies) إستشاري الجيل القادم لتكنولوجيا المعلومات,تُعلن اليوم عن حصولها على جائزة " شريك العام 2015" و المقدمة من قبل شركة «متركستريم» (MetricStream)، والتي تم منحها خلال إحتفالية جوائز الشركاء الإقليمين.

و لقد تم تكريم الشركة تقديرا لما قامت به من عمليات إنشاء و إبتكار و تنفيذ متميزة لحلول «متركستريم»  في جميع أنحاء الشرق الأوسط, و كذلك لمساهمتها في تحقيق مبيعات أعلى في المنطقة و لقد تم تقديم الجائزة من قبل «متركستريم»  في الحفل المرموق لتوزيع الجوائز الذي تمت إقامته في بنغالور، الهند يوم 24 إبريل 2015.

وبهذه المناسبة صرح السيد "سليل ديجا"، الرئيس التنفيذي لشركة «ميتا بايت تكنولوجيز» ،قائلا:"ميتا بايت فخورة لاستلامها جائزة "شريك العام"، وهو ما يعكس حقا ما قمنا به من إلتزام و مجهود لفريق العمل. و لقد حققنا هذه الإنجازات بعد عام كامل من العمل الإستثنائي حققنا من خلاله الكسب للعديد من العملاء و المنتجات و الحلول المبتكرة. إن الشراكة الإستراتيجية بين «ميتا بايت تكنولوجيز» و «متركستريم» توضح مدى الإلتزام المستمر الذي يقوم به الطرفان لتقديم قيمة فعلية لعملائنا في المنطقة".

وأبان السيد "شانكار باسكاران" نائب الرئيس و المدير العام للعمليات التجارية الدولية لدى شركة «متركستريم»,قائلا:" خلال العام الماضي كان لشركة «ميتا بايت تكنولوجيز» دور فعال في دفع عجلة النمو بالنسبة للحلول التي نقدمها في منطقة الشرق الأوسط. إن الشركة تُعد واحدة من الشركاء الأكثر قيمة و إبتكارا ضمن مجموعة الشركاء لدينا حول العالم.و نحن دوما متحمسون لتلك الشراكة المتميزة و على ثقة من أننا سوف نستمر في تحقيق المزيد من الإنجازات خلال رحلتنا معا ".

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay