اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«ميتا بايت» تُعلن عن شراكتها مع «إي اَر بي مايسترو» لأتمتة عناصر التحكم و الدخول في نظام ساب

قادة حلول الإمتثال و إدارة الهوية و الدخول (IAM) يحثون على توفير حلول الأتمتة للعمل حول تحسين قدرات السيطرة على مخاطر (SOD) في نظام ساب و غيرها من نظم الأعمال الرئيسية

نشر 2015-07-26 - 08:45 بتوقيت جرينتش


  • «ميتا بايت» تُعلن عن شراكتها مع «إي اَر بي مايسترو»  لأتمتة عناصر التحكم و الدخول في نظام ساب

موبايلك  - شركة «ميتا بايت تكنولوجيز» (Meta Byte Technologies),تُعلن اليوم عن شراكتها الجديدة مع شركة «إي اَر بي مايسترو»  (ERP Maestro®) و ذلك لدعم و مساعدة العملاء الذين يعتمدون على نظام التشغيل "ساب" (SAP®) فى أتمتة عناصر التحكم و الدخول وأيضا المساعدة على عملية الفصل و الرصد بين الواجبات بسرعة و بكلفة معقولة. 

إن و تيرة و حركة الأعمال التجارية أصبحت تسير بشكل سريع و متغير . وفي سياق هذا التغيير وما يشمله من رقابة داخلية على التقارير والمتطلبات التنظيمية والمدققين الداخليين والخارجيين للأعمال الحسابية,فلقد دفعت مخاطر الإحتيال الحالية بمزيد من الضغط على الشركات و المؤسسات لضمان بأن نظم تخطيط موارد المؤسسات لديها اَمنة بالشكل الكافي و بأن عملية إدارة و مراقبة الدخول تتم بشكل فعال وفقا  لبيئة الأعمال الديناميكية.

إن الحلول السحابية من «إي اَر بي مايسترو»  تعد الأبسط و الأسرع في أتمتة عملية الفصل بين الواجبات و وعمليات الوصول الحساسة و الطارئة و التأمين الأمثل لنظام "ساب". و ذلك لأنها تعتمد على خدمة البرمجيات عبر الانترنت (SaaS) و كذلك فإن أمر الإعداد لها يتطلب 30 دقيقة فقط و بسعر إشتراك مرن للغاية يجعل منها الأسهل و الأنسب لأي ميزانية مالية.

وبهذه المناسبة صرح السيد "سليل ديجا"، الرئيس التنفيذي لشركة «ميتا بايت تكنولوجيز» ،قائلا:" مع عمليات تدقيق الحسابات المتزايدة و التي تعمل على الفصل بين الواجبات (SoD) و الحقوق و الأخطاء المتوارثة,و عمليات الدخول الحساسة و الإستثنائية للمستخدم و التغييرات في الصلاحيات و المهام,فلقد أصبح كل ما سبق ذكره يمثل اليوم عائقا أمام الشركات و المؤسسات فى إدارة العمليات و المتغيرات اليدوية بشكل كاف و اُمن. و نحن سعداء و فخورون للغاية بشراكتنا اليوم مع شركة رائدة و متميزة مثل «إي اَر بي مايسترو»  و التي تقدم الحلول الرائدة لتلك التحديات الحالية  لعملائنا الذين يعتمدون على نظم التشغيل (SAP)".

إن الحلول المقدمة تقوم بعملية المراقبة و الرصد لمعاملات "ساب" للهبوط بمستوى التضارب للحد المسموح و يتميز يقدرتة على تحديد تقارير مراجعة جاهزة خارج الصندوق. و يمكن لأصحاب الأعمال التجارية بأن يدرسوا بسهولة المخاطر المحتملة للمنظمة ,وتعلقها سواء بمستخدم أو دور محدد أو معاملة ,و بعدها يمكن الإستفادة من تلك المعلومات و حذف أي وظائف غير مستغلة أو تعيين مباشرة  لأى ضوابط تخفيف متاحة.

و أبان السيد "جودي باترسون"، الرئيس التنفيذي لدى شركة «إي اَر بي مايسترو»  , و قال :"كما تزيد علميات الإحتيال تزيد تكلفة إدارة حسابات الأمن لنظم (SAP) و غيرها من نظم (ERP),و نحن نرى الأهمية المتزايدة للشركات و المؤسسات و التي تركز على تحليل المخاطر لعمليات "الفصل بين الواجبات" (SOD) و أتمتة ضوابط عمليات الرصد (SOD). إن «إي اَر بي مايسترو» فخورة بالعمل مع شريكها «ميتا بايت » وتقديم حلولها لعملائها في منطقة الشرق الأوسط,و ذلك بهدف إنجاز مهمتنا المتمثلة في مساعدة الشركات و المؤسسات الذين ترتكز أنظمتهم على (SAP) في القضاء على مئات العدد من ساعات العمل للموظفين التي يقضونها في عمل تقارير الإمتثال و التقليل من المخاطر بواسطة واحدة من أفضل الحلول و أقلها تكلفة".

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

أطلقت شركة هواوي، بالتعاون مع جامعة الملك سعود، مسابقة "Imagine Wi-Fi7" للتطبيقات المبتكرة في تقنية "واي فاي 7"، وذلك


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


كشف أحدث تقرير لمختبر المستهلك من إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، والذي حمل عنوان "قيمة شبكة الجيل الخامس: تحويل الأداء إلى قيمة"، عن مجموعة من الرؤى








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay