اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


’أوراكل‘ تدمج خاصية أمن الأجهزة المتنقلة في منصتها لإدارة الهوية والوصول

نشر 2015-08-04 - 03:02 بتوقيت جرينتش


’أوراكل‘ تدمج خاصية أمن الأجهزة المتنقلة في منصتها لإدارة الهوية والوصول

موبايلك  - كشفت شركة ’أوراكل‘ اليوم عن إطلاق النسخة الأحدث لمنصة إدارة الهوية Oracle Identity Management، والتي ستتيح للمؤسسات المزيد من الأمان في إدارة الوصول إلى تطبيقات الأجهزة المتنقلة والحوسبة السحابية والمثبتة على أجهزة الشركة عبر واجهةٍ مفردةٍ وسهلة الاستخدام.

ومع التطورات التي تشهدها ساحة تكنولوجيا المعلومات في الشركات، وازدياد المخاطر الأمنية، تخضع الشركات لمزيد من الضغوط الهادفة لتوفير وصولٍ سلسٍ وآمن إلى مجموعة واسعة من التطبيقات عبر عدد متزايد من الأجهزة.

وتساعد النسخة الأحدث من منصة ’أوراكل‘ لإدارة الهوية (Oracle Identity Management 11gR2 Patchset 3) في تبسيط وترشيد هذه العملية من خلال دمج حلول Enterprise Mobility Management مع حزمة Oracle Identity Management. وتسهم عملية الدمج هذه في توحيد أمان الأجهزة المتنقلة، وإدارة الهوية والامتثال ضمن منصة واحدة ومجمّعة.

وبهذه المناسبة، قال جيم تايلور، مدير أول إدارة المنتجات في ’أوراكل‘: "تشهد التقنيات الرقمية مثل الحوسبة السحابية، ومواقع التواصل الاجتماعي والأجهزة المتنقلة انتشاراً واسعاً في الشركات، وتبرز عنها مجموعة جديدة من التحديات الأمنية المعقدة والمتزايدة. ولمساعدة الشركات في التصدي بكفاءة لهذه التحديات، يتكامل الإصدار الأحدث من Oracle Identity Management مع تقنياتنا الخاصة بأمان الأجهزة المتنقلة وعروض إدارة الهوية في قاعدةٍ وواجهة مستخدم ومحرك سياسة وسير عمل واحد ومجمّع. وستساعد هذه الخطوة الشركات على تلبية متطلباتها الصارمة المتعلقة بالتنظيم والامتثال والأمان بتكلفة فاعلة".

ومع تعزيز منصة Oracle Identity Management بحلول إدارة الأجهزة المتنقلة، أصبحت الشركات الآن أكثر قدرة على تأمين وتمكين قواها العاملة المتنقلة بقدرات مثل إدارة الأجهزة المتنقلة، وإدارة التطبيقات المتنقلة، وإدارة المحتوى عبر الأجهزة المتنقلة، والهوية عبر الأجهزة المتنقلة. ويتفوق حلّ ’أوراكل‘ مع تسجيل دخول أحادي متطور ومصادقةٍ تولي أهمية للسياق. وبالإضافة إلى ذلك، تتضمن Oracle Identity Management المحدّثة واجهة مستخدم محسّنة تبسط تفاعل المستخدمين النهائيين مع النظام، وتحسّن تجربة التسجيل للموظفين وتحدّ من الاتصالات الواردة إلى مكتب المساعدة والدعم.

ومع الإصدار الأخير من Oracle Identity Management 11gR2 Patchset 3، توفر ’أوراكل‘ للشركات منصة إدارة الهوية الأكثر تطوراً وشمولية. وبالنتيجة، يمكن للشركات أن تدرك الإمكانات الكاملة للحوسبة السحابية وتطبيقات الأجهزة المتنقلة فيما تساعد على ضمان أمن بيانات الشركة.

ولزيادة تطوير المنصة، طرحت ’أوراكل‘ مزايا جديدة لإدارة الهوية، والتي تتيح للعملاء بساطة في إجراء مراجعة للحساب، مثل الفصل بين الواجبات وقدرات إدارة دورة الحياة الكاملة. ويلعب إدراج هذه الوظائف الإدارية الجديدة دوراً فاعلاً في الحدّ من التكاليف المتعلقة بإدارة النظام ونشره وصيانته على المدى الطويل.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay