اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إيرادات قياسية لشركة Veeam للربع الثاني من 2015 مع تخلي قطاع المؤسسات عن الطرق التقليدية في النسخ الاحتياطي

ساهم النمو الذي حققه قطاع المؤسسات بنسبة 46% في هذه الإيرادات وذلك بعد إدراك الشركات محدودية الميزات التي توفره عمليات النسخ الاحتياطي التقليدية فقد أشار 70% من الشركات ضمن قائمة Fortune 500 إلى استخدامهم لحلول Veeam Availability الخاصة بمراكز البيانات الحديثة.

نشر 2015-08-05 - 11:44 بتوقيت جرينتش


  • إيرادات قياسية لشركة Veeam للربع الثاني من 2015 مع تخلي قطاع المؤسسات عن الطرق التقليدية في النسخ الاحتياطي

موبايلك  - أعلنت شركة Veeam® Software، الرائدة في توفير الحلول الخاصة بتوفر مراكز البيانات الحديثة Availability Solution اليوم عن نتائجها المالية للربع الثاني من العام 2015 والتي أظهرت زيادة بنسبة 22% في كامل الإيرادات المسجلة مقارنة بالفترة ذاتها خلال العام الماضي. كما وأشارت تقارير أخرى للشركة إلى تحقيقها 64% زيادة سنوية في الإيرادات يأتي معظمها من العملاء من قطاع المؤسسات منهم 70% من الشركات المذكورة في قائمة Fortune 500 و 48% ضمن قائمة Global 2000.

وقد تم إدراج شركة Veeam للسنة الثالثة على التوالي ضمن قائمة مؤسسة جارتنر Visionaries في تقريرها الخاص بتقنيات النسخ الاحتياطي والتطبيقات المتكاملة 2015 Gartner Magic Quadrant for Enterprise Backup Software and Integrated Appliances، حيث كتب كل من ديف روسل، نائب الرئيس وكبير المحللين وبوشان رينين، مدير قسم دراسات وأبحاث بالإضافة إلى روبرت رهامي، مدير قسم دراسات وأبحاث في التقرير الخاص بقطاع النسخ الاحتياطي للمؤسسات لهذا العام Magic Quadrant for Enterprise Backup Software and Integrated Appliances: "هناك تزايد في عدد الشركات التي تتبنى منتجات النسخ الاحتياطي المقدمة من قبل شركات التصنيع التي توفر قدرات حماية أكبر وتقنيات حديثة بالإضافة إلى برمجيات النسخ الاحتياطي التقليدية، فقد باتت هذه الشركات تدرك أهمية النسخ الاحتياطي للمعلومات والبيانات الحساسة من خلال عدة طرق وتقنيات وتوجهات". 

من جهته قال الرئيس التنفيذي لشركة Veeam راتمير تيماشيف: "مازلنا نرى العديد من المؤسسات تنتقل من الطرق التقليدية في النسخ الاحتياطي إلى حلول التوافرية الحديثة لمراكز البيانات حيث أدركت هذه المؤسسات بأن النسخ الاحتياطي التقليدي لم يعد كافياً لتلبية تطلعات قطاع الأعمال. وقد شهدنا نمواً قوياً خلال الربع الأخير ليس فقط في أعمال الشركة، ولكن قمنا بكسر حاجز الـ 150 ألف عميل ضمن العدد الإجمالي للعملاء، وهذا ما يدل على أن الشركات من جميع الأحجام قد سئمت من الطرق التقليدية في النسخ الاحتياطي وباتت متعطشة للجيل التالي من حلول التوافرية التي تقدمها شركة Veeam". 

من جهة أخرى قال أندري بروميس، نائب أول للرئيس والرئيس التنفيذي في شركة Goodwill® Industries of Greater New York and Northern New Jersey, Inc والتي تمتلك تأثيراً حلى حياة 95 ألف شخص و تساهم في إيجاد عمل لأكثر من 8400 شخص في جميع أنحاء مدينة "نيويورك" سنوياً: "هدفنا الرئيسي يكمن في ضمان حماية ملكيتنا الفكرية والتأكد من توفرها للمستخدمين على مدار الساعة 24x7. فملكيتنا الفكرية هي التي تسمح لنا بتوفير كامل الخدمات التي نقدمها. شركة Veeam لا توفر لنا أفضل الطرق لحماية ملكيتنا الفكرية فحسب بل وتقدم لنا أفضل الطرق للحفاظ على سلامة البيانات لدينا، ومع شركة Veeam يمكننا الحصول على أفضل النتائج من النسخ الاحتياطي وقدرات الاسترداد والنسخ المتامثل. شركة Veeam تقدم تكنولوجيا المعلومات لمساعدتنا في التحول من العمل ضمن خطط خاصة بالتعافي من الكوارث إلى نموذج "العمل المستمر دون انقطاع"". 

أبرز نتائج الربع الثاني 2015: 

الإصدار الجديد من Veeam Availability Suite v9: يتوقع رواد تكنولوجيا المعلومات إطلاق الإصدار الجديد Veeam Availability Suite v9 قريباً وينتظرونه بفارغ الصبر لمايمكن أن يوفره من ميزات، فأكثر من 10 آلاف مستخدم لحلول Veeam قد سجلوا أنفسهم ضمن قائمة الأخبار وأحدث المعلومات حول ميزات الإصدار v9 وذلك قبل الوقت المحدد لإطلاقه لاحقاً هذا العام. كما أن شركاء Veeam من مزودي الخدمات مهتمون للغاية في الميزات الجديدة التي أُضيفت إلى image-based VM replication capabilities ضمن حلول Veeam Cloud Connect الخاصة بحوسبة السحاب والتي سوف تساعدهم على تحويل قدرات التعافي من الكوارث وتقديمها كخدمات DRaaS وهو السوق الجديد المتوقع أن ينمو من 1.42 مليار دولار هذا العام إلى 11.92 مليار دولار في العام 2020.*

نمو أكبر ضمن السحابة: أظهر برنامج Veeam Cloud Provider (VCP) program الخاص بحوسبة السحاب زيادة سنوية بنسبة 88% في عدد العمليات ضمن السحاب. فشركة Veeam تمتلك الآن 8500 خدمة ومزود لخدمات السحاب كجزء من برنامجها VCP حول العام بما في ذلك أكثر من 850 شركة تزويد للخدمات تمتلك ترخيص لتقديم حلول الشركة الخاصة بحوسبة السحاب Veeam Cloud Connect. 

157 ألف عميل في 200 بلد: أضافت شركة "فييم" 11700 عميل وذلك ضمن برنامج إضافة العملاء الجدد بمعدل 3500 عميل كل شهر، وحلول Veeam Availability Solutions توفر الحماية لأكثر من 9.1 مليون جهاز افتراضي حلول العالم اليوم. 

حجوزات جديدة على تراخيص Microsoft Hyper-V: زيادة في الحجوزات بنسبة 26% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق. 

الوصول إلى 33 ألف شريك ProPartners  في جميع أنحاء العالم: التزام شركة Veeam في التركيز على قنوات التوزيع ساهم بشكل كبير في جذب المزيد من شركات إعادة البيع Resellers ومعيدي بيع القيمة المضافة VARs للحصول على حلول الشركة الجديدة. 

نمو أكبر في عدد الموظفين: تمتلك شركة Veeam اليوم 1860 موظف في جميع أنحاء العالم. 

 

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay