اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"بيور ستوريج" تقدّم تجربة جديدة لقطاع التخزين مع إطلاقها سلسة منتجات FlashArray//m

نشر 2015-10-06 - 07:51 بتوقيت جرينتش



موبايلك - أعلنت شركة "بيور ستوريج" Pure Storage، الشركة الرائدة في تصنيع أجهزة التخزين ذات الحالة الصلبة، مؤخراً عن إطلاقها لمجموعة منتجات التخزين الفلاشية FlashArray//m وهي عبارة عن سلسة من المنتجات الفلاشية الرئيسية للشركة. وبالتزامن مع سلسلة منتجات Pure1، تقدم الشركة مجموعة منتجات FlashArray//m وهي حلول إدارة ودعم تعتمد على حوسبة السحاب معتمدة على تقنية التجدد الدائم Evergreen Storage وتوفر حلولأً مناسبة لشراء قدرات التخزين كما أنها عبارة عن حلول تخزين بسيطة ولكن ذات كفاءة أكبر، وتساعد المستخدمين على التخلص من ضرورة القيام بتحديثات متعددة أو نقل البيانات من مكان التخزين الرئيسي. وبذلك يمكن لحلول التخزين أن تسهم بصورة رئيسية في تحويل طريقة تنفيذ الأعمال والبنى التحتية لقطاع تكنولوجيا المعلومات لمزيد من النمو والربحية.  

وفي تعليق له على هذا الإعلان، قال جيمس بيتر، نائب رئيس شركة "بيور ستوريج" في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "حتى عندما يشتري العملاء اليوم مجموعة من أدوات التخزين الحديثة، تبقى هناك معدات جديدة متوفرة يمكن أن تساعد على استبدال أدوات تخزين استخدمت لفترة كبيرة من الزمن. ولإنعاش تقنياتهم المستخدمة، يعاني العملاء من تكاليف التحديث العالية وانخافض في الأداء أو انقطاع الخدمة خلال عمليات التحديث المتشعبة. لكن يمكن تغيير كل ذلك الآن من خلال نموذج التخزين الجديد الذي توفره الشركة. يمكن للعملاء الاستثمار في منصة تخزين تضيف قيمة أكبر إلى أعمالهم لعشر سنوات قادمة أو أكثر ويمكنهم أيضاً إضافة مكونات فردية وأن يقوموا بالتحديثات لقدرات التخزين أو الأداء عند حاجة مؤسساتهم لذلك. هذا النموذج الواضح والذي يشبه نماذج البرمجيات التي تتوفر كخدمة على السحابة SaaS يساعد العملاء على تطبيق قدرات التخزين الفلاشية هذه على مراكز البيانات لديهم مما يساهم في تعزيز أعمالهم وتحولهم نحو تقنيات أفضل". 

مجموعة منتجات  FlashArray//m وهي الجيل الرابع من منتجات شركة "بيور ستوريج" FashArray الرائدة تقدم ابتكارات متكاملة خاصة بدمج البرمجيات والعتاد تعد الأولى من نوعها لأجهزة التخزين الفلاشية. تقدم مجموعة منتجات FlashArray//m نموذج متكامل قابل للتحديث ويمكنها أن تحسن الأداء بنسبة 50% و زيادة في القدرة بـ 2.6 ضعف و تحسن في كفاءة الأداء لكل واحدة تيرا بايت بـ 2.4 ضعف مقارنة بالجيل السابق من منتجات FlashArray. كما أنها تتكامل بشكل تام مع أجهزة التحكم عالية الأداء Haswell التي تعتمد بيئة نظام التشغيل 4.5 بذاكرة تخزين مؤقت جديدة NV - RAM ونماذج تخزين فلاشية ثنائية داخل الوحدة الرئيسية الثلاثية RU. هذا التكامل يساعد على تعزيز قدرات التخزين وزيادة القوة والمساحة والأداء بـ 5 - 10 أضعاف. 

توفر منتجات FlashArray//m ثلاثة خيارات للتحكم لتلبية احتياجات متنوعة خاصة بالأداء والقدرة: 

آليات التحكم //m20 - ما يصل إلى 120+ تيرا بايت يستخدم منها (5-40 تيرا بايب للتخزين الخام) و 150000 عملية إدخال وإخراج في الثانية IOPS على 32K. 

آليات التحكم //m50 - ما يصل إلى 250+ تيرا بايت يستخدم منها (30-88 تيرا بايب للتخزين الخام) و 220000 عملية إدخال وإخراج في الثانية IOPS على 32K. 

آليات التحكم //m70 - ما يصل إلى 400+ تيرا بايت يستخدم منها (44-136 تيرا بايب للتخزين الخام) و 300000 عملية إدخال وإخراج في الثانية IOPS على 32K. 

وتماشياً من نموذج التخزين الجديد، تعمل "بيور ستوريج" على تقديم الجيل الجديد من منتجات FlashArray//m بأكبر قدرة على الأداء والبساطة من دون التأثير على قابلية التوسع والترقية. وتوفر منتجات FlashArray أيضاً:   

حجم مصغر: مع الحفاظ على عمل الأقراص المتحركة بقدرات 3U، قامت "بيور ستوريج" بتصغير حجم مجموعة منتجات التخزين التي كانت في السابق بحجم ثلاجات كبيرة حتى باتت بحجم أجهزة المايكروييف، وخفضت بذلك استهلاك الطاقة إلى واحدة كيلو واط فقط - وهذا يساوي تخفيض استهلاك الطاقة لعشرة منازل إلى حجم اسهلاك طاقة فرن واحد فقط. نماذج عمل التخزين الفلاشي الثنائي المتكاملة مع برمجيات الحد من البيانات Purity FlashReduce توفر ما يصل إلى 40TBs/U تيرا بايت كثافة وتساعد على التوافق والتكامل مع نماذج أكثر كثافة مع مرور الوقت. 

نموذج قابل للتعديل: من خلال النموذج الجديد ومع تصميم الأجهزة القابلة للتخصص وإعادة الترقية، يمكن للعملاء التغيير من تسريع تطبيق واحدة بسرعة 15 تيرا بايت إلى حوالي ½ بيتا بايت للتخزين القابل للاستخدام على نطاق كامل ضمن مؤسسة أو سحابة. التصميم المعياري يساعد "بيور ستوريج" على تقديم تحديثات فلاشية أو للمعالج في كل تسعة أشهر أو سنة تقريباً وتمكين العملاء من تبني هذه التحسينات وتطبيقها على أجهزتهم الحالية من طراز FlashArray من دون الحاجة لنقل البيانات أو التأثير على الأداء أو العمل. 

أداء عالٍ: توفر منتجات FlashArray//m سرعات إدخال وإخراج بمعدل 300000 مرة بالثانية على 32K في أقل من ميلي ثانية واحدة بالمتوسط، وذلك 10 أضعاف سرعة أجهزة التخزين التي تعتمد على الأقراص التقليدية، ونطاق ترددي أعرض بسرعة تسعة غيغابايب في الثانية بالإضافة إلى دمجها مع برمجيات Purity FlashProtect، تحافط منتجات FlashArray//m على أدائها الفرعي في الميلي ثانية الواحدة من خلال تحديثات البرمجيات والأجهزة. 

تعقيد أقل: مع عملية التنصيب المشابه للأجهزة. مجموعة FlashArray//m عبارة عن وحدة واحدة توصل مع ستة كابلات. كافة البرمجيات مشمولة ضمن السعر الأصلي مما يعني إلغاء أي رسوم إضافية على التوافرية الأعلى أو النسخ أو التشفير أو إدارة البرمجيات. تبقى منتجات FlashArray//m بسيطة مع مرور الوقت من دون الحاجة لتحديثات كبيرة لزيادة الأداء والقدرة. 

نموذج التخزين المتجدد دائماً من "بيور ستوريج" يلغي تكرار دورة حياة أجهزة التخزين التي تمتد لثلاثة أو خمسة سنوات والتي لزمت قطاع التكنولوجيا على مدى عقود. مع هذا الطراز الجديد، يقوم العملاء بتطبيق حلول التخزين لمرة واحدة فقط ومن ثم يقوموا بتحديثها لأجيال قادمة. تقدم الشركة نموذج التخزين المتجدد Evergreen Storage من خلال الجمع بين سلسة منتجات FlashArray المُعرفة بالبرمجيات وبين تقنيات الفلاشية الدائمة Forever Flash، برنامج الشركة المعتمد للصيانة. نموذج Forever Flash يوفر نماذج تسعير واضحة ودائمة ويشمل على تحديثات للبرمجيات بالإضافة إلى تحديثات دورية للأجهزة بما يضمن بقاء سلسلة منتجات FlashArray محدثة بشكل دائم. كما وتعلن شركة "بيور ستوريج" عن أنظمة الترقية Upgrade Flex Bundles والتي تساعد على تمكين العملاء الذين يعملون على توسيع قدراتهم في تحديث أجهزة التحكم بمنتجات FlashArray، في حال رغبتهم بذلك، وحصولهم على قيمة أكبر لاستثمارهم الحالي بأجهزة التحكم. يمكّن النموذج المتجدد Evergreen Storage المؤسسات من الاستثمار في البنية التحتية للتخزين ومساعدتهم على تسريع أعمالهم وتنفيذها بشكل أكثر ذكاءً وأكثر ابتكارية - في الوقت الحالي وفي المستقبل. 

الأسعار والتوافر: منتجات FlashArray//m متوفرة للشراء من خلال أحد شركاء "بيور ستوريج" المعتمدين. يمكن الحصول على كافة ميزات البرمجيات مع مجموعة منتجات Pure1 وهي متوفرة اليوم وهي مشمولة مع منتجات FlashArray لكن ضمن عقد شامل للدعم والصيانة. 

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay