اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


هيئة تنظيم الاتصالات تنظم ورشة عمل حول "الإجراءات التصحيحية للتمييز غير السعري وتطبيقها في سوق النطاق العريض في المملكة المتحدة وتأثيرها على اتخاذ القرارات في مجال الاستثمار"

نشر 2015-10-07 - 01:15 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  •  هيئة تنظيم الاتصالات تنظم ورشة عمل حول

موبايلك  - نظمت هيئة تنظيم الاتصالات بمملكة البحرين يوم الثلاثاء، 6 أكتوبر 2015 في مقرها في ضاحية السيف ورشة عمل حضرها عدد من موظفي الهيئة. وقد قدم هذه الورشة الدكتور ريتشارد كادمن، مدير شركة Strategy and Policy Consultants Network LtD. ، حيث عرض الدكتور ريتشارد خلال الورشة ملخصًا لأطروحته لدرجة الدكتوراه  تحت عنوان "الإجراءات التصحيحية للتمييز غير السعري وتطبيقها في سوق النطاق العريض في المملكة المتحدة وتأثيرها على اتخاذ القرارات في مجال الاستثمار". 

ويكمن الهدف الرئيسي وراء تنظيم مثل هذه الورشة في تبادل المعرفة ونشر الوعي بين موظفي الهيئة فيما يتعلق بموضوع الورشة. كما أن الورشة أسهمت بدورها في تمكين موظفي الهيئة من التعرف على أحدث التوجهات في مجال تنظيم قطاع تقنية المعلومات والاتصالات وعلى الأخص الإجراءات التصحيحية للتمييز غير السعري في سوق النطاق العريض.

وقد ناقش الدكتور ريتشارد خلال الورشة هذه التوجهات من خلال أطروحته حول الممارسات المتبعة من قبل هيئة تنظيم الاتصالات بالمملكة المتحدة (Ofcom) ونهجها في تنظيم قطاع الاتصالات في المملكة المتحدة في مجال التمييز غير السعري. وقد تضمن جدول أعمال الورشة خلفية اقتصادية حول التمييز غير السعري والمراجعة الاستراتيجية لقطاع الاتصالات التي أجرتها Ofcom بين عامي 2004 و 2005 والتحليل التجريبي بشأن دخول السوق من خلال تفكيك الدوائر المحلية (LLU) بالإضافة إلى خدمات الجيل الجديد.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay