اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"فاير آي" وF5 نتوركس تدخلان في شراكة عالمية لتوفير حلول أمنية متكاملة

نشر 2015-10-08 - 11:08 بتوقيت جرينتش



موبايلك  - أعلنت كلاً من شركة "فاير آي" (المسجلة في بورصة ناسداك تحت الرمز: FEYE)، الرائدة عالمياً في مجال وقف الهجمات الالكترونية المتقدمة في عصرنا الراهن، وشركة F5 نتوركس (المسجلة في بورصة ناسداك تحت الرمز: FFIV)، اليوم عن إرسائهما لشراكة عالمية جديدة تقوم على تأمين الحماية للمؤسسات ضد التهديدات الأمنية المتطورة والمتنامية. وسيستفيد العملاء من الحلول الأمنية الشاملة التي تجمع ما بين البنية التحتية لتسليم التطبيقات المقدمة من حزمة حلول F5، والحماية من التهديدات المتقدمة المقدمة من حزمة حلول FireEye Network Security. كما يتضمن الاتفاق تأمين منهجية موحدة للمبيعات وعمليات النشر والدعم في جميع أنحاء العالم، ما يساعد على ضمان حصول العملاء على أفضل تجربة متكاملة من النهاية إلى النهاية متاحة في الأسواق.

في هذا السياق ستيف باتاكي، نائب رئيس قسم قنوات التوزيع والتحالفات العالمية لدى شركة "فاير آي": "تعالج شراكتنا مع شركة F5 المشاكل الهامة المؤسسات من عملائنا، فهي تعمل على مطابقة نمو تقنية المعلومات مع الحلول الأمنية من أجل دعم المؤسسات. لقد شهدنا وباستمرار مدى انسيابية دورة تسليم التطبيقات مع حلول شركة F5، أما الآن فقد أصبح بإمكاننا تقديم تشاركية ذات انسيابية عالية مع العميل، بالإضافة إلى توفير خدمات الدعم والوصول المباشر من أجل حماية أكبر عدد ممكن من المؤسسات في جميع أنحاء العالم".

من جهةٍ ثانية، تواجه أقسام تقنية المعلومات تحديات كثيرة بدعمها للتطبيقات القائمة على السحابة والبيئات المتنقلة، وذلك مع الحفاظ على اعتمادية وأمن وسرعة الشبكة. كما تتميز الشراكة الجديدة ما بين شركة "فاير آي" وشركة F5 بعملية الدمج ما بين تقنيات تسليم التطبيقات الأساسية، ومنصات إدارة التهديدات المتقدمة، وذلك بهدف تسريع عمليات نشر التطبيقات، والأداء، والأمن. حيث سيستفيد العملاء مما يلي:

•الحل الأمني الشامل الذي يجمع ما بين البنية التحتية لتسليم التطبيقات، وأمن المحتوى المتقدم، بما في ذلك تجزئة الشبكة وإدارة السياسات، وبروتوكول التوافق، والحد من هجمات الحرمان من الخدمات DDoS، وفحص طبقة المقابس الآمنة SSL، والحماية من التهديدات المتطورة، ومنع عمليات التسلل، وتهديدات استقصاء المعلومات، والطب الشرعي، وعمليات التحقيق والتحليل.

•الأداء، والقدرة على توسيع النطاق، والتوافرية العالية ضمن بيئات حركة البيانات الضخمة في الشبكات، وذلك باستخدام قدرات المراقبة وموازنة الأحمال المثالية لمنصة BIG-IP®. ما يتيح للعملاء على تأمين الترقية والحماية ضد التهديدات المتقدمة في بيئات التطبيقات الأكثر تطلباً. 

•البنية الأمنية المتكاملة تعمل على دفع أمن المحتوى المتقدم من خلال تمكين تحسين مستوى الوضوح والشفافية ضمن تيار حركة البيانات المشفرة المتنامي. بالإضافة إلى ذلك، تعمل آلية استقصاء المعلومات حول التهديدات، الرائدة على مستوى هذه الصناعة، إلى جانب الأحداث والتنبيهات المركبة على الحد من صوامع البيانات الأمنية، وتوفير رؤى أسرع حول الأنشطة والاختراقات الخبيثة على امتداد المؤسسة.

من جانبه قال كالفين رولاند، نائب الرئيس الأول لقسم تطوير الأعمال لدى شركة F5: "تجمع هذه الشراكة بين اثنين من رواد هذه الصناعة في مجال تسليم التطبيقات وحلول أمن الشبكات، وذلك بهدف مساعدة العملاء على مواجهة التحديات الأمنية المروعة التي نشهدها في أيامنا هذه. كما يملؤنا الحماس حول هذه الشراكة المثمرة، كونها تتخطى جميع أبعاد التكامل التقني، فمنهجيتنا الموحدة التي تدور حول التشاركية وتسليم الحلول ستعمل على توفير تجربة كبيرة وشاملة لعملائنا".

لمعرفة المزيد حول هذه الشراكة، بإمكان العملاء الاتصال بوكلاء البيع أو الموزعين المحليين، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني مع كل من شركة "فاير آي" وشركة F5 على العناوين: F5@FireEye.com، وFireEyePartnership@f5.com، على التوالي.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay