اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اس تي ام اي" تقدم حلولا مرنة لشركة "لوك اويل" لتدعيم ضغوطات العمل

نشر 2015-11-24 - 12:56 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك  - شركة "اس تي ام اي"، الرائدة في مجال تقديم حلول المعلومات والأنظمة المتكاملة ومقرها دبي، قدمت حلا مرنا لشركة "لوك اويل" يتمثل بنظام قوي للتخزين الموحد مما يساعد على تحمل زيادة متطلبات البنية التحتية الإفتراضية.

"لوك اويل" هي واحدة من أكبر شركات النفط والغاز العاملة بنظام التكامل الرأسي في العالم، تنتج أكثر من 2 ٪ من النفط الخام عالميا و تمتلك حوالي 1٪ من احتياطيات النفط والغاز المؤكدة في العالم، ولديها قرابة 700 موظف في الشرق الأوسط. وبسبب نمو الشركة الكبيروالمتواصل ظهرت الحاجة الى استخدام حلول تقنية جديدة تساعد الشركة على تحمل تبعات النمو التي تمثلت في الحاجة الى زيادة متطلبات التخزين ونهاية العمر الإفتراضي  للنظام الحالي، فأشار ممثل ادارة الشركة الى متطلباتها حيث قال " ان من اهم ميزات الحل الجديد القدرة على توحيد قدرات التخزين والأداء وقابلية التوسع والكفاءة في تحسين وتطوير البنية التحتية الافتراضية".

وحول تخطيط وتطوير الحل المناسب لـ"لوك اويل"، قال ايمن البياع الرئيس التنفيذي لشركة "اس تي ام اي" ، " نحن نعمل على دراسة الطبيعة التنظيمية وبيئة الشركة والاحتياجات الفورية ومسار الشركة في النمو والتطور قبل ان نبدأ بالعمل على تطوير حلولنا من اجلها، حتى نتمكن من تقديم حلول تتماشى مع الشركة في الحاضر والمستقبل". فالحل الذي تم تقديمه لـ"لوك اويل" استند على نظام تخزين "نت اب (اف ايه اس 8060) اتش ايه" المزدوج التحكم، وهو احد الانظمة الرائدة في مجال النظم الموحدة حيث يقدم قدرة وقابلية انظمة "اس ايه ان" و "ان ايه اس" مع البيانات العنقودية "اون تاب" و "50 تي بي" المستخدمة لتحسين اداء سعة التخزين. 

ان تنفيذ هذا المشروع لم يخلو من التحديات التي تمثلت بشكل رئيسي في عملية نقل البيانات وقابلية النظام الحالي، وقد علق البياع على تجاوز هذه التحديات بالقول " ان التعاون والتواصل بين فريق "اس تي ام اي" و "لوك اويل" كان هو الأساس في العمل، اضافة الى خبرتنا الطويلة الممتدة لاكثر من 3 عقود التي علمتنا طرقا فعالة لتجاوز التحديات والتعاون مع عملائنا". 

لقد تم انجاز المشروع وتسليمه من قبل "اس تي ام اي" في شهر ابريل 2015 دون اية مشاكل، حيث استلمت "لوك اويل" منصة مرنة تستند الى نظام "نت اب (اف ايه اس 8060) اتش ايه" المسؤول عن التعامل مع اعباء العمل المختلفة وقابلية التوسع وسهولة توفر البيانات معظم الأوقات. 

 

 

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay