اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إنستاجرام ترفع الحد الأقصى لطول إعلانات الفيديو من 30 إلى 60 ثانية

نشر 2016-02-04 - 11:08 بتوقيت جرينتش


إنستاجرام ترفع الحد الأقصى لطول إعلانات الفيديو من 30 إلى 60 ثانية

موبايلك - رفعت خدمة مشاركة الصور إنستاجرام الحد الأقصى لطول إعلانات الفيديو من 30 إلى 60 ثانية، وذلك في مسعى جديد لجذب المزيد من الشركات للإعلان لديها مع اعتمادها على هذه الإعلانات في الحصول على إيراداتها.

وكانت شركة الإنتاج والتوزيع السينمائي والتلفزيوني “وارنر برذرز” Warner Brothers وشركة الاتصالات “تي-موبايل” T-Mobile الأميركيتان أول من حظي بفرصة الاستفادة من التغيير الجديد قبيل الـ “سوبر بول” Super Bowl، وهي المباراة النهائية في دوري كرة القدم الأميركية، والتي ستقام يوم الأحد المقبل.

وكانت إنستاجرام، المملوكة لشركة فيس بوك، قد رفعت الحد الأقصى لطول إعلانات الفيديو من 15 إلى 30 ثانية في شهر أيلول/سبتمبر الماضي، هذا وما يزال المستخدمون العاديون قادرين على نشر مقاطع فيديو لا يتجاوز طولها 15 ثانية فقط.

ويبدو أن إنستاجرام، التي تملك أكثر من 400 مليون مستخدم نشط، تسعى من خلال الخطوة الجديدة إلى جذب المعلنين مع اعتمادها الكلي على الإعلانات للحصول الإيرادات من خدمتها التي تتوفر مجانًا للمستخدمين.

وكانت إعلانات الفيديو قد بدأت بالظهور على خدمة مشاركة الصور في عام 2013 مع مصمم الأزياء الأميركي مايكل كورس، وفي أيلول/سبتمبر الماضي، تم تقديم إعلانات الفيديو رسميًا للجميع.

وتتيح هذه الإعلانات للشركات الترويج للأفلام أو المنتجات الجديدة من خلال استهداف المستخدمين مع حملات إعلانية يومية، وذلك باستخدام الصور، والفيديو، ومجموعات الصور، وروابط الصور، فضلًا عن روابط الفيديو.

وكانت شيريل ساندبرج، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى فيس بوك قد وصفت إنستاجرام بأنها واحدة من “منصات الإعلان المتحرك الأكثر أهمية”، وذلك أثناء الإعلان عن أرباح الشركة للربع الرابع من العام الفائت. وقالت أيضًا إن 98 من أفضل 100 معلن على فيس بوك دفعوا لنشر إعلاناتهم على إنستاجرام أيضًا بين شهري تموز/يوليو وأيلول/سبتمبر 2015.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay