اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Dell تعزز من حماية أجهزة الكمبيوتر مع تقنية التحقق من البيوس الجديدة والحماية من التهديدات المتقدمة

نشر 2016-02-11 - 11:32 بتوقيت جرينتش


  •  Dell تعزز من حماية أجهزة الكمبيوتر مع تقنية التحقق  من البيوس الجديدة والحماية من التهديدات المتقدمة

موبايلك - أعلنت شركة Dell اليوم عن توفر حزمة حلول حماية البيانات وأمن الطرفيات التي تجمع ما بين تقنية "سيلينس" باستخدام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي للوقاية من التهديدات المستمرة المتقدمة والبرامج الخبيثة. وكجزء من هذا الحل، أعلنت Dell أيضاً عن توفر حلول التحقق من البيوس ما بعد بدء التشغيل الخاص بأجهزة الكمبيوتر التجارية من Dell ، والتي تتيح للعملاء ضمان بقاء أجهزتهم خالية من البرامج الضارة أثناء عملية بدء التشغيل. وسيتم إدماج حلول التحقق من البيوس ما بعد التشغيل على أجهزة كمبيوتر Dell التجارية مع شراء ترخيص حزمة حلول حماية البيانات وأمن الطرفيات من Dell. 

وتستخدم تقنية التحقق من البيوس الجديدة بيئة سحابية آمنة لمقارنة واختبار صورة البيوس الفردية مقابل القياسات الرسمية التي أجريت في مختبر "البيوس" لدى Dell. ومن خلال تنفيذ هذا الاختبار في بيئة خارج الجهاز، يمكن للمستخدمين ضمان عدم التلاعب بصورة ما بعد بدء التشغيل حيث يجري الاختبار في منصة سحابية آمنة وليس على جهاز محتمل الإصابة. وتساعد عملية التحقق من توفير الأمن طوال فترة حياة الجهاز وتوفير شفافية أكبر للمدراء الراغبين بإيقاف هجمات البيوس الخبيثة.  

وسيتم توفير ميزة التحقق من البيوس أولاً على مجموعة أجهزة "ديل" التجارية مع الجيل السادس من شرائح إنتل، التي تتضمن مجموعة أجهزة لاتيتيود واسعة الانتشار والتي تم الإعلان عنها مؤخراً معرض في "سي إي إس"، بالإضافة إلى أجهزة "ديل بريسجين"، "أوبتيبلكس"، "إكس بي إس"، وأجهزة "ديل فينو برو" اللوحية. ومع هذه الميزة الوظيفية، تعزز Dell من قدرتها على توفير أجهزة كمبيوتر تجارية بأفضل حماية في هذا القطاع مع أفضل حلول أمن الطرفيات من حزمة حلول حماية البيانات، التي تتضمن التشفير الشامل، والتحقق المتقدم، والحماية من البرامج الخبيثة، من مصدر واحد، والآن التحقق من البيوس أيضاً. 

تعتبر حزمة حلول حماية البيانات وأمن الطرفيات من Dell الحزمة الأمنية الوحيدة المتوفرة اليوم والتي تجمع ما بين تقنية "سيلينس" التي توظف الذكاء الاصطناعي للحماية من التهديدات المستمرة المتقدمة والبرامج الضارة بما في ذلك الهجمات اليومية الصفرية، والهجمات المستهدفة مثل برامج التصيد وطلب الفدية. ووفقاً لاختبار "سيلينس"، يوفر الحل الجديد مستوى عال من الحماية، حيث يوقف 99 بالمئة من التهديدات المستمرة المتقدمة والبرامج السيئة، بمعدل فعالية يفوق العديد من الحلول التقليدية المضادة للفيروسات بنسبة50 بالمئة.

وتسهم حزمة حلول حماية البيانات وأمن الطرفيات الفريدة من نوعها في تبسيط أمن الطرفيات والامتثال لأقسام تقنية المعلومات المثقلة بالأعباء لكي تستطيع التركيز على تمكين تنقل المستخدم النهائي وإنتاجيته. وتتضمن المزايا الأساسية:   

•لا تواقيع: تعتمد تقنية الحماية المتقدمة من التهديدات على الذكاء الصناعي والنماذج الرياضية الديناميكية مع الحد الأدنى من الإيجابيات المزيفة، مما يلغي الحاجة إلى تحديثات دائمة.

•الامتثال والإدارة الموحدة: تقلل حزمة حلول حماية البيانات وأمن الطرفيات من الزمن والموارد المطلوبة لإدارة أمن الطرفيات من خلال السماح للشركات بالإدارة عن بعد لكافة المكونات باستخدام وحدة واحدة غير مخربة ما يضمن الوصول إلى حالة موحدة وإلى تقارير الامتثال. كما أنه يستوفي الامتثال مع المقاييس الصناعية، ويلبي شروط " بي سي أي دي إس إس"، "هيبا هيتش" ومايكروسوفت الخاصة بالحلول المضادة للبرامج الخبيئة والفيروسات. 

•الحماية الوقائية: تسهم الحماية من البرامج الخبيثة في الحد من تكاليف المعالجة والوقت المستنزف في تنظيف السواقة، وإعادة تصوير القرص الصلب وإعادة تركيب نظام التشغيل وبرامج التطبيق. 

•تعزيز الأمن والأداء: تستخدم حزمة حلول حماية البيانات وأمن الطرفيات جزء من موارد النظام، مثل وحدة المعالجة المركزية أو الذاكرة، المرتبطة بالحلول التقليدية المضادة للبرامج الخبيثة والفيروسات. ويضمن التعقب المحلي دون الحاجة إلى اتصال سحابي دائم قدرة العمال المتجولين على العمل في أي مكان وبأي طريقة يرغبون بها دون قلق. 

اقتباسات محفزة

بريت هانسن، المدير التنفيذي، حلول أمن البيانات، Dell

"مع التعقيد المتزايد لهجمات البيوس، ومتغيرات البرمجيات الخبيثة الجديدة التي تمتلك القدرة على إعادة تثبيت نفسها داخل البيوس، تحتاج المؤسسات إلى طريقة أكثر تقدماً للتأكد من أن أنظمتهم لم يتم التلاعب بها. ولذا توفر تقنية التحقق من البيوس بعد التشغيل من Dell طريقة فريدة تضمن بأن أنظمة الموظفين محمية في كل مرة يستخدمون الجهاز، وهو ما يجعلها الأكثر أمناً في هذا المجال." 

ستيوارت مكلور، الرئيس التنفيذي، سيلينس 

"تسهم عملية الدمج بين مقدرات Dell و"سيلينس" للحماية من التهديدات المتقدمة في صنع المنصات الحاسوبية الأكثر أمناً في العالم. وستشعر المؤسسات العالمية اليوم بالثقة في قدرتها على إفشال الهجمات عبر الإنترنت. سواء عن طريق روابط البريد الإلكتروني الخاطئة، أو محاولات التصيد الإلكتروني، أو تحميل البرامج الخبيثة غير المرئية عبر مواقع الإنترنت، أو الهجمات المستهدفة المتقدمة، والتي بات بإمكانهم إيقافها جميعاً." 

راي بارث، مدير عمليات الشبكة، سايتشين أويل أند غاز 

"إن التوفر العام لحزمة حلول حماية البيانات وأمن الطرفيات يعتبر ميزة عظيمة لعملاء Dell. إذ أننا نتطلع إلى طريقة محسنة لحماية الطرفيات والحد/التخلص من الوقت المستنزف في مساعدة العاملين على معالجة خروقات الأجهزة الطرفية. ولذا اتخذنا قرارنا الاستراتيجي باستبدال مخدمنا وبرامج عملائنا. وبعد تطبيق تقنية سيلينس أدركنا المزايا المهمة من حيث الدقة والشفافية والتحكم. وتراجعت الحوادث التي تتطلب دعم العاملين للمساعدة إلى الصفر وتم حجب البرامج الخبيثة النائمة التي كانت غير المكتشفة سابقاً." 

التوافرية

تتوفر حزمة حلول حماية البيانات وأمن الطرفيات من Dell اليوم لأجهزة Dell التجارية وبوصفها حلول أمنية لمختلف بيئات العمل المختلفة.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay