اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


عيادة الشبكات اللاسلكية تطرح حلول مثالية للتعامل مع كافة أعطال شبكات الواي فاي اللاسلكية

نشر مفهوم عيادة الشبكات اللاسلكية (الواي فاي) المدعومة من قبل شركة لينكسيس ضمن أبرز متاجر التجزئة - والخبراء ينصحون العملاء على أفضل تجارب للشبكات المنزلية

نشر 2016-04-28 - 11:38 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - بات بإمكان السكان في دولة الإمارات العربية المتحدة الاستفادة من حلول سريعة وسهلة لاكتشاف أعطال الشبكات اللاسلكية المنزلية والتعامل معها، وذلك بفضل المفهوم المبتكر الجديد الذي أطلقته شركة لينكسيس®، الرائدة على مستوى قطاع الشبكات.

وتم نشر ما يعرف بـ "عيادة الشبكات اللاسلكية (الواي فاي) بالتعاون مع هايبرماركت كارفور، عملاق تجارة التجزئة في الدولة، لتقديم حلول سريعة وسهلة من قبل خبراء متخصصين في مجال الشبكات، والذين يعملون بمثابة "أطباء لعلاج أمراض الواي فاي"، وكافة مشاكل وأعطال الشبكات التي يواجهونها السكان في منازلهم.

وانطلاقاً من التزام لينكسيس المتواصل بتوفير أفضل قيمة لعملائها، وتلبية كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم، تستثمر الشركة وبقوة في البرامج التدريبية الخاصة بموظفيها العاملين في المبيعات لإطلاعهم على كافة منتجات شركة لينكسيس والقضايا المرتبطة بالشبكات، وذلك بهدف تقديم الحلول المثالية الكفيلة بعلاج أكثر مشاكل الشبكات تعقيداً. وتتمحور المبادرة الجديدة للشركة حول تمركز الخبراء ذوي المهارات العالية في العيادات المتاحة لتوفير التوجيه الكامل لاستخدامات الشبكات المنزلية، بدءاً من العثور على جهاز التوجيه الأنسب وإنشاء الشبكة، وانتهاء بإيجاد حلول للقضايا الصعبة كإيجاد المكان الأمثل لتثبيت موسِّعات نطاق التغطية بما يزيل النطاقات المعدومة وضمان تجوال متواصل واتصال الأجهزة الذكية تلقائياً بموسِّعات نطاق التغطية.

وبإمكان أخصائيي خدمة الواي فاي توجيه العملاء على كيفية الحصول على السيطرة الكاملة والوصول الآمن إلى الشبكة اللاسلكية الخاصة بهم باستخدام تطبيقات واي-فاي ذكية Linksys Smart Wi-Fi، الأمر الذي يمنح المستخدمين نفاذية آمنة إلى أبعد حد إلى الشبكة المنزلية للتحقُّق من حالة اتصالية أجهزتهم، وإتاحة الخدمة لضيوفهم، وحماية أطفالهم من الوصول إلى مواقع الويب غير الملائمة لأعمارهم. وبإمكان المستخدمين أيضاً ترتيب أولويات الأجهزة المختلفة على الشبكة من أجل استخدام نطاق الحزمة بالشكل الأمثل والحدّ من أوقات التباطؤ أو الانتقال المؤقت.

في هذا السياق قال أمان الله خان، المدير العام لدى شركة لينكسيس في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "يواجه سكان الإمارات العربية المتحدة تحديات كثيرة فيما يتعلق بشبكاتهم المنزلية، والتجهيزات المرتبطة بها، وغالباً ما تواجههم مشاكل صعبة لإصلاح وعلاج هذه المشاكل في ظل غياب خدمات الدعم لمرحلة ما بعد البيع. لذا، قامت لينكسيس بطرح مفهوم "عيادة الشبكات اللاسلكية" لمساعدة السكان على حل كافة مشاكل الربط الشبكي اللاسلكي بسهولة، وبذات الطريقة التي يتبعها المرضى عند زيارتهم الطبيب لتشخيص وعلاج الأمراض. وتعمل هذه المجموعات بمثابة منصات تفاعلية للمستخدمين تمكنهم من الحصول على قدر من الثقافة والمعرفة التي من شأنها تلبية احتياجاتهم في مجال الشبكات، وتمكينهم من تحقيق استثمارات مدروسة حول طبيعة تجهيزات الشبكات التي يحتاجونها، والاستفادة منها بأقصى درجة، وتحقيق أعلى عائد من الاستثمار فيها".

وتقوم "العيادة" بنصح العملاء حول كيفية الاستفادة بأقصى درجة من تجربة الربط الشبكي اللاسلكية في منازلهم، وذلك استناداً على مستوى استخدامهم الحالي، واحتياجاتهم المستقبلية، حسب حجم منزلهم، عدد المستخدمين، وعدد الأجهزة اللاسلكية الموجودة.

وتمتلك شركة لينكسيس حزمة متكاملة وشاملة من المنتجات المصممة للاستخدامات المنزلية، بما فيها نقاط الوصول اللاسلكية ثنائية النطاق Linksys Dual Band AC750 Wireless Access Point التي طرحتها في الأسواق مؤخراً، وأجهزة الراوتر (التوجيه) الخاصة بالشبكات اللاسلكية (الواي فاي) Linksys Max-Stream™ AC1900 MU-MIMO Gigabit Wi-Fi Router، والمتاحة حالياً كبرى المتاجر الرائدة، بما فيها مكتبة جرير، ومتجر إكسترا، ومتجر إيماكس.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay