اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


ستور آي تي وكومفولت توقعان اتفاقية توزيع لمنطقة الشرق الأوسط

ستور آي تي تروج وتوزع مجموعة حلول كومفولت لحماية ودعم واستعادة البيانات عبر شبكتها المتينة للقنوات في الشرق الأوسط

نشر 2016-05-01 - 10:29 بتوقيت جرينتش


  • ستور آي تي وكومفولت توقعان اتفاقية توزيع لمنطقة الشرق الأوسط

موبايلك - أعلنت اليوم شركة ستور آي تي، الموزع المتخصص لحلول إدارة البيانات في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن توقيع اتفاقية توزيع القيمة المضافة مع كومفولت Commvault – الاسم العالمي المرموق في مجال حماية البيانات المؤسسية وإدارة المعلومات للتعاون في أسواق الشرق الأوسط. وبحسب الاتفاقية، تروّج ستور آي تي لكافة حلول كومفولت المتخصصة بحماية البيانات ودعمها واستعادتها وإدارة البنية التحتية والسحابية والاحتفاظ والامتثال من خلال شبكة قنواتها الواسعة من شركاء إعادة البيع وتكامل النظم في المنطقة.

وصرّح السيد سورين فادنتام، المدير التنفيذي لشركة ستور آي تي للتوزيع: "يسرنا الإعلان عن الشراكة الجديدة مع كومفولت، الاسم الرائد في حلول حماية البيانات وإدارة المعلومات. ستساهم كومفولت في تعزيز ودعم مجموعتنا الحالية من أفضل الحلول المتاحة في القطاع، والتي تقدمها نخبة الشركات التقنية الرائدة في إدارة البيانات. ستكون الشراكة أحد أبرز دعائم سعينا المستمر لتوفير الحلول التقنية المتطورة والخدمات التي تمكّن شركاءنا لإعادة البيع من المنافسة على أعلى المستويات في قطاع تقنية المعلومات المؤسسية، إلى جانب منح العملاء فرصاً جديدة للأعمال. نتطلع إلى التعاون مع كومفولت لإشراك شركاء القنوات في تحديد الفرص الجديد والحرص على توفر الأدوات والموارد والتدريب والدعم اللازم لبيع حلول كومفولت بشكل فعال."  

وبفضل تميزها كموزع للقيمة المضافة في الشرق الأوسط، تعمل ستور آي تي لمساعدة كومفولت في تحديد وإشراك نخبة من شركاء تكامل النظم وإعادة البيع وتقديم خدمات القيمة المضافة وتطوير القنوات بشكل مركّز وعقد أنشطة التمكين كالتدريب والاعتماد وتصميم النظم ودعم وخدمات التطبيق وغيرها الكثير. كما أن الاتفاقية تساهم في تعزيز عروض كومفولت من خلال شبكة القنوات المتخصصة التي تحظى بدعم الموزع عبر كامل دورة المبيعات والدعم الفني. ويعمل فريق ستور آي تي بالتعاون مع كومفولت لضمان حصول شبكة القنوات على دعم متين في مجال المبيعات والتسويق والدعم الفني وبالتالي التمكن من بيع حلول الشركة بكفاءة عبر القطاعات المتنوعة.  

بدوره قال وائل مصطفى، مدير القنوات في الشرق الأوسط وجنوب آسيا وتركيا لدى كومفولت: "تعد منطقة الشرق الأوسط أحد أهم المناطق التي تعمل فيها كومفولت، ولطالما كان وجود شبكة متينة للقنوات متطلباً هاماً لاستراتيجية نمو الشركة. تتميز ستور آي تي كموزع متخصص للقيمة المضافة في الشرق الأوسط، وتمتلك الخبرة الواسعة في مجال إدارة وتخزين البيانات، مما يجعلها الشريك المثالي لنا في المنطقة. وبفضل خبرتها في الأسواق الإقليمية وخدمات القيمة المضافة والتفوق في خدمات العملاء، فإننا على ثقة من أن ستور آي تي ستساعد في تعزيز حصتنا السوقية وتوسيع امتدادنا، كما تدعمنا في جهودنا الرامية إلى تحقيق قيمة غير مسبوقة لعملائنا. ستتعاون فرقنا المحلية والعالمية معهم من أجل توفير سبل متنوعة للشركاء لمزيد من التعلم والنمو وتحقيق الأرباح مع كومفولت."  

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay