اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


كوالكوم تطلق معالجا جديدا لأجهزة تتبع اللياقة وساعات الأطفال

نشر 2016-05-31 - 03:04 بتوقيت جرينتش


كوالكوم تطلق معالجا جديدا لأجهزة تتبع اللياقة وساعات الأطفال

أموبايلك - طلقت شركة كوالكوم اليوم معالجًا جديدًا من سلسلة سنابدراجون مخصصًا للاستخدام في الأجهزة القابلة للارتداء، وذلك في خطوة جديدة لتعزيز حضورها في هذا السوق سريع النمو.

ويُكمِّل المعالج “سنابدراجون وير 1100” Snapdragon Wear 1100 الجديد، الذي أعلنت عنه الشركة في إطار مشاركتها بمعرض “كمبيوتكس تايبيه 2016” Computex Taipei 2016 الذي تنطلق فعالياته اليوم الثلاثاء في العاصمة التايوانية تايبيه، المعالج “سنابدراجون وير 2100” الذي أُعلن عنه قبل أشهر.

وقالت الشركة الأميركية المتخصصة في صناعة الرقائق الإلكترونية في بيان في حين صُمم المعالج الأول لاستخدامه في الساعات الذكية، فإن المعالج “سنابدراجون وير 1100” يستهدف أجهزة أبسط مُوجَّهة الوظيفة مع قدرات أقل مثل أجهزة تتبع اللياقة البدنية، والسماعات الذكية، والأجهزة والأدوات التي تحدد مواقع الأطفال وكبار السن.

ويعطي المعالج “سنابدراجون وير 1100” الأولوية للحجم الصغير والكفاءة مع تقديم دعم شبكات الجيل الرابع LTE والجيل الثالث 3G، كما يمكنه العمل إلى جانب شبكات واي فاي اللاسلكية، وتقنية البلوتوث، ووظائف الأوامر الصوتية.

ويوظف محرك المواقع iZat التابع لشركة كوالكوم أنظمة التموضع، بما في ذلك الأنظمة المتعددة للملاحة العالمية باستخدام الأقمار الصناعية multi-GNSS، والتسييج الجغرافي geofencing، والتموضع بواسطة المعرف الخلوي للأجهزة التي تحتاج باستمرار إلى تحديد الموقع.

وقد بدأ عدد من الشركات بالفعل باعتماد المعالج الجديد في ساعات الأطفال التي تتنجها، بما في ذلك Anda Technologies، و inWatch، و WeBandz.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay