اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


F5 تعزز حزمة منتجاتها الأمنية للتصدي للهجمات المستهدفة

نشر 2016-06-23 - 09:51 بتوقيت جرينتش


  • F5 تعزز حزمة منتجاتها الأمنية للتصدي للهجمات المستهدفة

موبايلك - يتوجب على الشركات والمؤسسات في عصرنا الراهن تأمين الحماية ضد الأعداد المتنامية لنواقل الهجمات، فهناك أعداد متزايدة من الاختراقات التي تسعى إلى السيطرة على السيرفرات عن طريق فيض الطلبات والاستثمار المخادع لآلية التشفير لاستهداف الشبكات والتطبيقات بطرق وأساليب تعجز المنتجات التقليدية عن مجابهتها وكشفها للدفاع عنها.

ولتأمين مستوى أفضل من الحماية ضد التهديدات الصاعدة، تقوم شركة F5 بطرح منتجين مستقلين صُمّما لمساعدة العملاء على إتمام عمليات نشر سريعة للحلول الأمنية المخصصة. وتوفر هذه العروض معالجة سريعة وبسيطة بوضوح وبرؤى قابلة للتنفيذ من شأنها القضاء على "النقاط العمياء" (الثغرات) في هذه الصناعة، وحماية أصول وبيانات الشركات.

ويوفر الجهاز DDoS Hybrid Defender™ من F5 حماية متطورة للبنية التحتية، وذلك عن طريق الجمع ما بين طرق الدفاع متعدد الطبقات ضد هجمات حجب الخدمة الموزعة DDoS على امتداد الشبكة، والجلسات، وطبقات التطبيقات، من أجل دمج التقنيات الواقعة خارج البيئة السحابية بذكاء، وضمن عامل شكل مريح ومتكامل. وستساعد هذه المنهجية على التخلص من فيض الطلبات غير المشروعة، وذلك للحفاظ على عمل وتشغيل العمليات والمواقع بانسيابية كاملة.

أبرز الخصائص:

•الجيل القادم من حلول الدفاع ضد هجمات حجب الخدمة الموزعة DDoS ترافقها عمليات تحليل سلوكية لتحديد الهجمات والحد منها، مع تجهيزها بتقنيات تعلّم الآلات للكشف عن التهديدات المخادعة أو حركة البيانات الشاذة، إلى جانب قدرات الأتمتة المتميزة والقوية لتعزيز الكفاءة.

•آلية فحص عند الطلب وقائمة على السحابة في النموذج الهجين، مع إعادة توجيه حركة البيانات الهائلة المهاجمة بانسيابية عالية للحد من النفقات العامة، ولتحسين مستوى استخدام عرض النطاق الترددي للشبكة بدرجة كبيرة.

•تطبيق فحص لا مثيل له لهجمات الطبقة السابعة، مع تطبيق متخصص لكشف التهديدات قائم على التدفق المنطقي لحركة البيانات، والإشارات الحصرية الصادرة عن بروتوكول نقل النص الفائق (HTTP)، وخصائص طلبات بروتوكول التحكم بإرسال البيانات (TCP)، والمعاملات، والصيانة العامة للسيرفر.

•الأداء الرائد والأسرع من نوعه في الحد من الهجمات التي تستهدف الشبكة، والتطبيقات، والبنية التحتية لتقنية المعلومات.

 

أما الجهاز SSL Orchestrator™ من F5 فإنه يوفر رؤية هامة وحيوية ضمن "النقاط العمياء" (الثغرات) في هذه الصناعة، ناجمة عن تزايد استخدام آلية التشفير في جميع أنحاء الشبكة في الشركة. ويقوم هذا المنتج بالجمع ما بين قدرات التشفير الرائدة على مستوى هذه الصناعة، مع تسلسل الخدمة الحيوية المدركة للقرائن، وذلك من أجل تعزيز قدرات الإنفاذ، وتحسين قدرات الكشف، ورفع مستوى عمليات الشبكة والتزامن.

 

أبرز الخصائص:

•الإدارة المركزية للتشفير/فك التشفير، وتوجيه حركة البيانات، وخدمات توزيع الأحمال عبر جميع الطبقات الأمنية للحد من الكلفة الإجمالية للملكية، ولتحسين استمرارية الأعمال.

•الرؤية الواضحة للثغرات الناجمة عن طبقة المقابس الآمنة SSL بسبب الأدوات الأمنية التقليدية، وجدران الحماية المثقلة بالأعباء، إلى جانب عمليات الاستقصاء المستندة على القرائن، والتحكم القوي على مستوى الوكيل (البروكسي) عبر الشيفرات والبروتوكولات.

•تحسن رؤية حركة البيانات بدرجة كبيرة ضمن طبقة المقابس الآمنة SSL على مستوى النقاط الحرجة عند تدفق بينات الهجوم، ما يساعد على الحد من مخاطر الاختراق، والاستجابة، وتوقف عمليات تصفية البيانات بين الخدمات (وهو أسلوب شائع بين التهديدات المتطورة والمتواصلة).

•التكامل الرئيسي مع مجموعة متنوعة من الحلول الأمنية الشائعة للشبكات ولإدارة التهديدات لخفض مستوى المخاطر بدرجة كبيرة، ولتعظيم قيمة الاستثمارات القائمة.

في هذا السياق قال كارل تريبس، نائب الرئيس التنفيذي في مجال تطوير المنتج والرئيس التنفيذي للتقنيات لدى شركة F5: "بإمكان الهجمات المعاصرة المتنامية والمتطورة، والتي تتمتع بقدرات تخريبية غير مسبوقة، تقويض قدرات الحلول الأمنية التقليدية بسرعة. وتقوم هذه الأجهزة الجديدة بتوفير وظائف مستقلة لمعالجة التحديات المحددة لهذه الصناعة بشكل سريع وشامل. ومع انتشار عروض السحابة، والبرمجيات، والتجهيزات، تقدم شركة F5 العديد من الخيارات المقنعة لإدراج الحلول الأمنية في جميع أنحاء الشبكة وتطبيقات البنى التحتية المتنامية، وذلك بطرق تتناسب بشكل مثالي مع الأولويات التنظيمية، وتراخيص الإنفاذ، واحتياجات العملاء".

التوافرية

سيتم طرح الجهاز DDoS Hybrid Defender من F5 في الأسواق خلال شهر يونيو من العام 2016، أما الجهاز SSL Orchestrator من F5 فسيتم طرحه في الأسواق خلال الربع الثالث من العام 2016. يرجى التواصل مع مكتب المبيعات المحلي التابع لشركة F5 للحصول على المزيد من المعلومات حول مدى توفر المنتجات والخدمات في بعض الدول.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay