اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


تريند مايكرو تساعد العملاء على الاستعداد والحماية والتخلص من آثار الهجمات ببرمجيات انتزاع الفدية

نشر 2016-06-27 - 12:28 بتوقيت جرينتش


تريند مايكرو تساعد العملاء على الاستعداد والحماية والتخلص من آثار الهجمات ببرمجيات انتزاع الفدية

موبايلك - تلتزم تريند مايكرو، الشركة العالمية الرائدة في مجال برمجيات وحلول الأمن، بحماية العملاء والمستهلكين من أبرز وأخطر التهديدات الأمنية الحالية. وقامت تريند مايكرو بحجب أكثر من 100 مليون من التهديدات ببرمجيات انتزاع الفدية عن عملائها خلال الأشهر الستة الماضية لوحدها، حيث حجبت نسبة 99% من هذه التهديدات من البريد الإلكتروني وحركة البيانات على شبكة الإنترنت. وانطلاقاً من إدراكها لمدى نمو وتأثير برمجيات انتزاع الفدية، اتخذت الشركة نهجاً شاملاً في مساعدة عملائها في الدفاع عن أنفسهم ضد هذه البرمجيات الخبيثة من خلال تقديم الأدوات التالية:

تقييم جاهزية التصدي لبرمجيات انتزاع الفديةالتي تساعد الشركات من جميع الأحجام على إدراك مواطن الضعف في إجراءاتها الأمنية، وتوفر إجراءات ملموسة من الممكن لهذه الشركات اتخاذها.

الخطوط الهاتفية الساخنة لبرمجيات انتزاع الفدية التي تقدم المشورة حول تجنب الهجمات ببرمجيات انتزاع الفدية والتخلص من آثارها لجميع المستهلكين وعملاء تريند مايكرو من الشركات في الولايات المتحدة الأمريكية.

أدوات إزالة برمجيات انتزاع الفدية التي تساعد كلاً من المستهلكين والشركات ممن تعرضوا للهجمات على استعادة بياناتهم.

تحسين المنتجات لتعزيز الحماية ضد برمجيات انتزاع الفدية عبر أربع طبقات أمنية رئيسية، وتوفير رؤية على مستوى المؤسسة لبرمجيات انتزاع الفدية.

وبهذا الصدد، قالت إيفا تشين، الرئيس التنفيذي لشركة تريند مايكرو: "تقوم تريند مايكرو بتقييم نشط لمخاطر برمجيات انتزاع الفدية والعمل على توفير الحماية منها. ونحن ندرك أن هذا الشكل السائد من الهجمات الإلكترونية يمكن أن يكون منهكاً للشركات، بغض النظر عن الحجم أو قطاع الأعمال، كما يمكن أن تتسبب بقدر خطير من التوتر والتكاليف بالنسبة للمستهلكين. وقد تم ضبط منتجات تريند مايكرو المخصصة للشركات والمستهلك من أجل توفير أفضل مستوىً ممكن من الحماية ضد برمجيات انتزاع الفدية. وتستفيد الخطوط الهاتفية الساخنة وأدوات إزالة برمجيات انتزاع الفدية الخاصة بنا من الخبرات الكبيرة التي تمتلكها تريند مايكرو في مجال مكافحة التهديدات لتوفير خدمات دعم على مدار الساعة ومساعدة العملاء على الاستعداد لأي هجوم محتمل أو اتخاذ الإجراءات اللازمة بسرعة عند التعرض لإحدى هذه الهجمات".

الحماية من برمجيات انتزاع الفدية للمؤسسات

ليس ثمة حل سحري عندما يتعلق الأمر بالحماية من برمجيات انتزاع الفدية؛ حيث أن هذا الأمر يتطلب اتباع نهج شامل، وتوفر تريند مايكرو الحماية المطلوبة عبر أربع طبقات رئيسية:

البريد الإلكتروني: توفر تريند مايكرو تفحصاً أكثر تعمقاً من البوابات التقليدية للبريد الإلكتروني المحلي أو القائم على السحابة، مثل حزمة مايكروسوفت أوفيس 365. ومن شأن هذا الأمر أن يكتشف ويعطل رسائل التصيّد الاحتيالي المستهدف والمرفقات أو عناوين URL التي تخفي برمجيات انتزاع الفدية – أكثر الطرق شيوعاً لاستهداف مؤسسة ما ببرمجيات انتزاع الفدية.

النقاط الطرفية: تقدم تريند مايكرو طيفاً متكاملاً ومتطوراً من أدوات وقدرات حماية النقاط الطرفية بهدف كشف وحجب برمجيات انتزاع الفدية، بما يتضمن تحصين نقاط الضعف غير المحمية، ومراقبة التطبيقات، ومراقبة السلوك لترقب أي نشاط مشبوه كتشفير عدة ملفات، مع القدرة على وقف عملية التشفير في مساراتها وعزل النقطة الطرفية المصابة.

الشبكة: تواصل تريند مايكرو مراقبة شبكة المؤسسة باستخدام قدرات كشف متقدمة وآليات تحديد الوصول ضمن جميع مسارات البيانات، والمنافذ، والبروتوكولات من أجل منع برمجيات انتزاع الفدية من التسلل والانتشار.

الخادم: تقوم تريند مايكرو بحماية الخوادم سواء كانت ماديةً أم افتراضيةً أم قائمةً على السحابة، وذلك باستخدام آليات الكشف والحماية من النشاطات المشبوهة، وتحصين نقاط الضعف من أجل منع برمجيات انتزاع الفدية من استغلال نقاط الضعف المعروفة لبرمجيات الخوادم، وكشف الحركة الجانبية لمنع هذه البرمجيات من الانتشار إلى خوادم أخرى.

وبدوره، قال جون ديكسون، مدير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لدى شركة آر إن دي سي: "ترتقي تريند مايكرو في الوقت الراهن بريادتها للقطاع إلى مستوىً جديد كلياً من خلال توفير حلول أقوى لمكافحة برمجيات انتزاع الفدية. ومن شأن مسألة تقديم حل شامل ومتكامل وخط ساخن مخصص لأي عميل مؤسسي أو مستهلك يواجه مخاطر برمجيات انتزاع الفدية، جنباً إلى جنب مع تحديثات وترقيات المنتجات الحالية، أن يساعد الشركة على توفير مستوىً إضافي من الحماية لعملائها في هذا العصر العالمي والرقمي".

وتوفر تريند مايكرو رؤية مركزية معززة لكيفية قيام برمجيات انتزاع الفدية بالتأثير على مؤسسة ما – كشف برمجيات انتزاع الفدية المرسلة عبر البريد الإلكتروني، وعناوين المواقع الخبيثة، والخروقات التي تستهدف الشبكات أو تعريض الخادم للخطر. ومن شأن هذا الأمر أن يضيف المزيد من السرعة على عمليات التحقيق ذات الصلة بهذه الحوادث ومحاولات التسوية، فضلاً عن تمكين مسألة تعقب اتجاه برمجيات انتزاع الفدية مع مرور الوقت بحيث يمكن تحسين الوضع الأمني العام لهذه المؤسسة.

ومن جانبه، قال دوغ كاهيل، كبير المحللين في مجال الأمن السيبراني لدى إي إس جي: "خلاصة القول هي أن امتلاك نهج أمني متعدد الطبقات بات أمراً يحظى بأهمية أكثر من أي وقت مضى بالنسبة للمؤسسات. وتوفر تريند مايكرو مجموعةً واسعةً من الضوابط الأمنية لحماية المؤسسات من برمجيات انتزاع الفدية، وتوفير الرؤية المطلوبة لإدراك كيفية تأثر هذه المؤسسات وكيف يمكن لها الاستجابة من أجل تحسين إجراءاتها الأمنية. ومن شأن معرفة تريند مايكرو لمدى تطور وتعقيد برمجيات انتزاع الفدية أن يقدم مستوىً من الخبرات التي تساعد المؤسسات على تخفيف حدة المخاطر المرتبطة بهذه التهديدات المتفشية".

الحماية من برمجيات انتزاع الفدية للشركات الصغيرة

تستهدف برمجيات انتزاع الفدية جميع الشركات بغض النظر عن حجمها. ولهذا السبب، يقدم حل Worry-Free Services Advanced المخصص للشركات الصغيرة من تريند مايكرو القدرات اللازمة لحماية هذه الشركات في المجالات التالية:

البريد الإلكتروني: تقوم تريند مايكرو باكتشاف وحجب رسائل البريد الإلكتروني والمرفقات وعناوين المواقع الخبيثة باستخدام أدوات تفحص البرمجيات الضارة، والسمعة على شبكة الإنترنت، وتحليل آليات تحديد الوصول إلى البرمجيات الضارة.

النقاط الطرفية: تقدم تريند مايكرو خدمات حماية النقاط الطرفية التي تتضمن أدوات مخصصة لبرمجيات انتزاع الفدية كمراقبة السلوك من أجل وقف النشاطات المشبوهة ذات الصلة بهذه البرمجيات كالتشفير السريع للملفات المتعددة.

صممت أداة Worry-Free Services Advanced خصيصاً للشركات الصغيرة لتكون بمثابة حل قائم على السحابة يوفر حماية بسيطة وقوية في ذات الوقت، من شأنه أن يخفض الإدارة اليومية إلى حدودها الدنيا.

 الحماية من برمجيات انتزاع الفدية للمستخدمين المنزليين

تحذر تريند مايكرو المستهلكين من إمكانية وصول برمجيات انتزاع الفدية إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من خلال المواقع المشبوهة أو رسائل البريد الإلكتروني المزعجة أو حتى ضمن غيرها من البرمجيات الضارة، لطلب الفدية مقابل إعادة الملفات والصور الثمينة.

يتمتع عملاء برنامج Trend Micro™ Security 10 بالحماية ضد برمجيات انتزاع الفدية. وفي حال اشتباه المستهلكين بوجود هذه البرمجيات على أجهزتهم، يمكن لشركة تريند مايكرو أن تقدم المساعدة المطلوبة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay