اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اللواء عبيد يطلق الموقع الالكتروني لجائزة تقدير

يمكن لشركات الإنشاءات تقديم طلباتها لجائزة تقدير عبر الانترنت

نشر 2016-07-25 - 03:41 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • اللواء عبيد يطلق الموقع الالكتروني لجائزة تقدير

موبايلك - قام اللواء عبيد مهير بن سرور، نائب مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، بإطلاق الموقع الالكتروني الخاص بجائزة تقدير.

ويمتاز الموقع (www.taqdeeraward.ae) الذي تم تطويره باستخدام أحدث تقنيات وبرامج شبكة الانترنت بأنه يسهل عملية تقديم الطلبات عبر الانترنت بالنسبة لشركات الإنشاءات الراغبة في التقدم للجائزة.

وسوف تكافئ جائزة تقدير التي تعتبر الجائزة الأولى من نوعها في العالم التي ترتكز على نظام النقاط، الشركات على تميّزها في ممارسات رفاهية العمال، وهي تهدف إلى إرساء المعايير الدولية في ممارسات العمل. وتركز الجائزة في دورتها الأولى على الشركات في قطاع الإنشاءات في دبي، الذي يتضمن ما يزيد عن 282 شركة ويوفر فرص العمل لما يزيد عن 500,000 عامل. ويتوجب على الشركات الراغبة في المشاركة بهذه الجائزة أن تفي ببعض معايير الأهلية التي تفرضها الجائزة.

وقال اللواء عبيد: "يسرنا أن نعلن إطلاق الموقع الالكتروني لجائزة تقدير رسمياً، الذي لن يقدم لنا المعلومات المتعلقة بالجائزة وحسب، بل سيسمح أيضاً للشركات بتقديم وثائقها عبر الإنترنت. وهذه هي المرة الاولى على الاطلاق في دبي التي يتم فيها انجاز كافة إجراءات تقديم طلب الترشيح للشركات من خلال موقع الجائزة (اون لاين). وسوف يسهل الموقع المعالجة السريعة، والسهلة، والشفافة والكفؤة لعملية تقديم الشركات لطلباتها، كما سيشكل الموقع مصدراً للمعلومات لكافة الجهات الدولية المهتمة في اتباع مبادرات مماثلة."

ويتيح هذا الموقع المتوافق مع الهواتف الجوالة للشركات المشاركة إمكانية إنشاء حسابات مخصصة على الانترنت، مع محافظته على سريّتها في آن معاً.

وقد حظي الموقع خلال افتتاحه التجريبي بما يزيد عن 8,500 زائر من كافة أنحاء العالم، بما في ذلك الإمارات ودول الخليج، والولايات المتحدة، والصين، وكندا، وأستراليا، وفرنسا، والمملكة المتحدة، وغيرها من الدول.

وقال عبيد: "تلقينا اهتماماً قوياً من شركات الإنشاءات في الدورة الأولى من هذه الجائزة التي سترسي معايير رائدة في مجال رعاية العمال وأصحاب العمل، ونتوقع للأعداد أن ترتفع بشكل كبير في السنوات القادمة مع إدراجنا لقطاعات أخرى."

وأضاف: "كما تولّد الجائزة اهتماماً على المستوى العالمي بالنظر إلى أنها الجائزة الأولى في العالم من نوعها، وهي تتمتع بمعايير معينة قابلة للقياس، فيما ستكون نتائجها قابلة للمقارنة للسنوات القادمة."                                                     

وسوف تساعد المشاركة في هذه الجائزة الشركات على تحديد نقاط التحسين التي يمكن اتخاذ تدابير إضافية بصددها، إضافة إلى تقدير هؤلاء الذين ينفذون فعلاً أفضل الممارسات.

وتقتصر أهلية التقدم للجائزة في عامها الأول على الشركات العاملة فقط في مجال البناء، وسيتم تقييم طلبات الشركات المشاركة بشكل شفاف ومعمق من قبل لجنة تحكيم، حيث يتم منح الشركات تصنيفاً من 1 إلى 5 نجوم.

وسيحصل الفائزون بتصنيف 5 أو أربع نجوم على شهادة تقدير، وستكون لهم الأولية في المشاريع الحكومية، كما سيتم تكريمهم في حفل توزيع الجوائز. ومن شأن هذه التصنيفات العالية أن تمنح الشركات ميزة تنافسية حين التقدم بعطاءات للعقود الدولية.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay