اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إنفور تعلن عن وحدة أعمال جديدة لتوفير الحلول السحابية الرقمية

نشر 2016-07-27 - 11:06 بتوقيت جرينتش


إنفور تعلن عن وحدة أعمال جديدة لتوفير الحلول السحابية الرقمية

موبايلك -أعلنت إنفور، الشركة الرائدة في مجال توريد تطبيقات الشركات المتخصصة في الصناعة والقائمة على السحابة، عن وحدة أعمال جديدة لتوفير حلول سحابية رقمية متكاملة من النهاية إلى النهاية. وستمكّن وحدة الأعمال H&L Digital إلى جانب برامج ومنصات شركة إنفور الحالية، الشركة من تقديم الحلول الرقمية كخدمة، وهي حلول من شأنها دفع عجلة القدرات الجديدة، وإيجاد مصادر دخل جديدة، وإنشاء بروتوكولات إنترنت متميزة، ومساعدة عملاء شركة إنفور على إدارة أعمالهم بشكل أفضل. وقد قامت شركة إنفور بتعيين مارك سيبلي، الرئيس التنفيذي للإبداع، بمنصب الخبير الاستراتيجي الرقمي ورئيس شعبة الربط والعقد الرقمي. 

وتعتبر وحدة الأعمال Hook & Loop Digital، بمثابة وكالة الإبداع ضمن هيكلية شركة إنفور، تشكلت في العام 2012 كمنظومة داخلية تسعى إلى تحقيق رسالة متميزة، وتهدف إلى خلق تجارب مفيدة لمستخدمي برامج شركة إنفور. وتعد شعبة الربط والعقد الرقمي امتداد لواجهة التعامل مع العملاء التابعة لقسم الربط والعقد الرقمي، التي تتبنى العديد من منهجيات القسم، بما فيها ورش العمل الرقمية وفعاليات الهاكاثون، من أجل توفير تجارب متميزة لعملاء عملاء إنفور.

في هذا السياق قال تشارلز فيليبس، الرئيس التنفيذي للمعلومات لدى شركة إنفور: "تدعي الكثير من الشركات الاستشارية ووكالات التصميم تقديم يد المساعدة في تأمين عملية الارتقاء (التحول) الرقمي، وذلك لمساعدة العملاء على مواجهة تحديات الانتشار الرقمي، وبسبب افتقارها إلى التقنيات الأساسية القادرة على إحداث تغيير حقيقي، غالباً ما تتراجع أو تتوقف أو تفشل مشاريعهم في تلبية التوقعات. وبفضل إطلاق شعبة الربط والعقد الرقمي، أصبح بإمكان شركة إنفور تقديم جميع مكونات الحلول المتكاملة من النهاية إلى النهاية كخدمة، بما فيها التطبيقات الصناعية القائمة على السحابة، والرؤى التفاعلية الموجهة بالبيانات، وتصميم تجارب حديثة ومتطورة للمستخدم، وشبكة سلسلة توريد مترابطة".

من جهةٍ أخرى، تبنت شركة إنفور منهجية خارجية في مجال توريد خدمات الارتقاء (التحول) الرقمي، التي تعمل على تحسين العمليات وتوفير تجارب جديدة للعملاء والموظفين على حد سواء. وتتألف هذه المنهجية من ثلاث طبقات، وهي:

⦁البرمجيات والمنصات - تقع التطبيقات السحابية في جوهر أي برنامج ارتقاء (تحول) يعمل على تعزيز الأعمال، بما فيها تخطيط موارد المؤسسات، وإدارة أصول المؤسسات، وإدارة رأس المال البشري، وإدارة سلسلة التوريد، وتكوين-الأسعار-عروض الأسعار، والبرمجيات الوسيطة القائمة على المعايير في برنامج الشبكة المفتوحة الذكية ION® من إنفور، لدمجها، ونشر بياناتها.

⦁البيانات وعمليات التحليل - تحتل إدارة واجهة برمجة التطبيقات، والرؤى التي يوفره برنامج Dynamic Science Labs من إنفور، والقوة الخارقة والمرنة لخدمات أمازون ويب، طبقة أعلى من التطبيقات الأساسية.

⦁شعبة الربط والعقد الرقمي H&L Digital - إعادة النظر في طريقة عمل الشركات كي تكون أكثر فعاليةً وتأثيراً في عصر الربط الشبكي، ومن أجل إنشاء طرق وأساليب جديدة موجهة بالبيانات قادرة على توفير تجربة أو خدمة أو منتج متميز.

بدوره قال مارك سيبلي، الرئيس التنفيذي للإبداع ورئيس شعبة الربط والعقد الرقمي لدى شركة إنفور: "أدى صعود المنصات والشبكات الرقمية القوية إلى ظهور موجة تغييرات هائلة في الأساليب والطرق التي نتبعها في العمل، والتواصل، والبيع. وستساعد شعبة الربط والعقد الرقمي عملاء شركة إنفور على إنشاء حلول سحابية جديدة لتمييز أعمالهم، وللحفاظ على قاعدة عملائهم ضمن منظومة رقمية قوية".

وتتضمن عناصر الحلول الرقمية كخدمة من إنفور ما يلي:

⦁وضع الاستراتيجية - استناداً على الرؤى الناتجة عن ورش العمل التفاعلية، تقوم شعبة الربط والعقد الرقمي بإنشاء استراتيجية رقمية للشركات والعلامات التجارية. وتبدأ العملية من تحديد النظام الرقمي، وتعريف "المكاسب السريعة" للنماذج الأولية. حيث يتعاون فريق التطوير مع فرق تقنية المعلومات التابعة للعملاء من أجل تحديد الثغرات في البنية الحالية، وإنشاء خرائط طرق للتنفيذ.

⦁التصميم - يساعد مفهوم التصميم أولاً شعبة الربط والعقد الرقمي التركيز على التجارب التي تسعى الشركات إلى إنشائها لصالح المستخدمين النهائيين. ومن خلال إنشاء تجارب جميلة وبديهية للمستخدمين كي يتمكنوا من الوصول إلى أهدافهم النهائية، والعمل بانسيابية عالية في أي بيئة، تقدم شعبة الربط والعقد الرقمي يد المساعدة في عملية تغيير طريقة مشاركة وتشاركية الموظفين، وآلية تفاعل العملاء مع المؤسسة.

⦁التجميع - تعزز شعبة الربط والعقد الرقمي مختلف أنواع المنتجات والخدمات، بالإضافة إلى التقنيات القائمة، وذلك من أجل تحسين قدرات عناصر المنظومة الرقمية، وإيجاد عمليات تحليل للهوات من أجل معرفة المكونات المطلوبة للتكامل، ومستويات التنمية المحتملة لتسريع المشروع.

⦁التشغيل - تدير شعبة الربط والعقد الرقمي خدمات البرمجيات كخدمة بالتعاون مه الحلول التقنية المتخصصة للشركة، وتقدم خدمات مستمرة للتطور والدعم والصيانة.

من جانبه قال مايكل كريغزمان، المحلل الكبير على مستوى هذه الصناعة ومؤسس شركة CxO Talk: "تعتبر شعبة الربط والعقد الرقمي خطوة التطور القادمة على طريق الاستثمارات الاستراتيجية لشركة إنفور في العالم الرقمي وتجارب المستخدم كعوامل تميز تنافسية. وبسبب إرشادات ونصائح شركة إنفور السابقة والمستمرة لقاعدة عملائها في مجال البرمجيات باتباع الاستراتيجيات الرقمية، فإن هذه المجموعة الجديدة تمثل التزاماً إضافياً للشركة تجاه عملية الارتقاء (التحول) الرقمي. وتعزز شعبة الربط والعقد الرقمي من قدرة شركة إنفور على الاستفادة من منصة الشركة من أجل تنفيذ تعاقدات والتزامات العملاء".

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay