اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


ترانسيند تطرح قرص تخزين سريع واقتصادي من نوع SSD لمنطقة الخليج العربي

القرص الجديد SSD220S يعتبر الأفضل في فئة الأقراص الاقتصادية لأدائه العالي وسعره المنافس

نشر 2016-07-28 - 01:41 بتوقيت جرينتش


  • ترانسيند تطرح قرص تخزين سريع واقتصادي من نوع SSD لمنطقة الخليج العربي

موبايلك - أطلقت اليوم ترانسيند (Transcend)، الشركة الرائدة في تطوير منتجات التخزين والوسائط المتعددة، قرص التخزين SSD220S من نوع SSD ذو الأداء العالي والذي يستهدف الباحثين عن كمبيوتر سريع الإقلاع وقادر على تشغيل التطبيقات بسرعة. ويوفر القرص الجديد أداءً لا يضاهى باستخدامه تقنيات مختلفة لتوفير سرعات أعلى في نقل البيانات ومتانة أكبر في العمل واستهلاك أقل للطاقة الكهربائية، وكلّ ذلك بسعر اقتصادي منافس

ويتيح القرص الجديد نقل البيانات بسرعة تصل إلى 550 ميجابايت في الثانية، مما يضمن إقلاع الكمبيوتر وتشغيل التطبيقات بسرعة فائقة، كما يعتمد على ذاكرة كاش من نوع DDR3 DRAM توفر مستويات عالية جداً للقراءة والكتابة العشوائية تصل إلى 330 ميجابايت في الثانية، مما يجعل القرص الجديد البديل الأمثل للأقراص التقليدية للارتقاء بزمن إقلاع الكمبيوتر وتشغيل التطبيقات، كما أنه يتيح للمستخدمين تجربة فريدة من خلال توفير استجابة عالية لأوامر المستخدم وتنفيذها بشكل فوري مما يعني عدم الحاجة للانتظار قبل البدء بتشغيل المهمة التالية على الكمبيوتر. وتصل سرعة القراءة والكتابة على هذا القرص إلى 550 ميجابايت في الثانية و 450 ميجابايت في الثانية على التوالي، وذلك بفضل الاعتماد على خوارزمية محسّنة في العمل واستخدام شرائح تخزين فلاش عالية الجودة وتقنية الخلايا ذات المستوى الواحد (SLC).

يمتاز القرص الجديد بعمر افتراضي طويل والقدرة على تحسين عمله ذاتيا ليعمل بشكل جيّد على المدى الطويل عبر تقنيات تحسين مدمجة. وقد زوّد مهندسو ترانسيند القرص بمحرّك (RAID) وبتشفير اختبار التكافؤ المنخفض الكثافة للحفاظ على أمن البيانات. وتعمل تقنية wear-levelling على ضمان سلامة البيانات أثناء نقلها وتساهم في تحسين وإطالة العمر الافتراضي للقرص.

 تقنيات حماية لأداء أفضل:

يوفر القرص SSD220S تقنيات مدمجة عدّة لضمان أعلى درجات الموثوقية في العمل، بما في ذلك تقنية رمز تصحيح الأخطاء (ECC) للمساعدة على اكتشاف الأخطاء التي قد تحدث أثناء نقل البيانات وتصحيحها، وتقنية وضع الراحة (DevSleep) للحدّ من استهلاك الطاقة وتسريع زمن العودة من وضعية السبات أو الإيقاف المؤقت إلى وضعية العمل، وتقنية S.M.A.R.T لمراقبة حالة القرص بصورة فعّالة والتأكد من خلوّه من المشاكل، إلى جانب آليات أخرى قياسية مثل الإدارة الذكية لكتل البيانات (Intelligent Block Management) وخوارزمية (Wear-levelling) لضمان سلامة البيانات وإطالة العمر الافتراضي للقرص.

توفر ترانسيند مع القرص الجديد تطبيق SSD Scope المجاني لمراقبة الأداء بصورة دائمة والحفاظ على أفضل المستويات في العمل، ويتيح التطبيق للمستخدم الحصول على تقرير حول أداء القرص وحالته اعتمادا على المعلومات التي توفرها تقنية (S.M.A.R.T)، مما يضمن السرعة العالية في الكتابة ويسهّل ترقية البرنامج الخاص بتشغيل القرص بضغطة زر واحدة. وتتوفر المزايا السابقة جميعها عبر واجهة استخدام بسيطة وسهلة.

يمثل القرص SSD220S وسيلة سهلة وسريعة لتحسين أداء الكمبيوتر المكتبي والمحمول على حد سواء، وهو يناسب كافة الكمبيوترات المحمولة الحديثة نظراً لسماكته البالغة 6.8 ملمتر فقط ووزنه الخفيف البالغ 58 غرام، مما يجعله البديل الأمثل للأقراص الصلبة التقليدية لتسريع إقلاع الكمبيوتر وتحسين زمن تشغيل التطبيقات وإطالة عمر بطارية الكمبيوتر عبر الحدّ من استهلاك الطاقة. وتوفر ترانسيند مع القرص محولاً بقياس 3.5 ميليمتر لتثبيته مع الكمبيوترات المكتبية بصورة مماثلة للكمبيوترات المحمولة، كما توفّر أداة لنسخ البيانات من القرص القديم مباشرة بحيث لا يحتاج المستخدم إلى إعادة تثبيت نظام التشغيل والتطبيقات الأخرى من جديد.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay