اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


هاتف سامسونغ غالاكسي S5 الجديد حصريا لعملاء "اتصالات"

• الهاتف الذكي الجديد مجاناً مع باقة 10 غيغابايت بيانات و300 دقيقة مكالمات
• أسرع هاتف متحرك يعمل على شبكة الجيل الرابع
• متوفر مع الساعة الذكية Gear Fit و Gear2 من سامسونج

نشر 2014-04-09 - 01:19 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


هاتف سامسونغ غالاكسي S5 الجديد حصريا لعملاء

Galaxy S5
الأسود/ الأزرق/ابيض/ ذهبي
16 ميجا بكسل،

موبايلك - أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" عن عرض حصري يوفر لعملائها فرصة امتلاك جهاز سامسونغ غالاكسي S5 الجديد بلونه الأسود ولونه الأبيض حصرياً من "اتصالات".

وتوفر "اتصالات" الهاتف الذكي الجديد مع عدد من الباقات التي تقدم حتى 10 غيغابايت بيانات و300 دقيقة مرنة يمكن استعمالها للمكالمات المحلية أو الدولية أو المكالمات الواردة أثناء التجوال. وبالإضافة إلى اللون الأبيض الحصري من "اتصالات" يتوفر الجهاز الجديد أيضا باللون الأسود٬ كما سيتم طرح الهاتف باللونين الأزرق والذهبي لاحقاً. وتتمتع باقات "اتصالات" التي تطرحها مع غالاكسي S5 بعدد كبير من الخيارات المرنة والمزايا التي صممت لتناسب مختلف الاحتياجات٬ وتتميز كلها بميزة التحاسب بالثانية.

وتوفر "اتصالات" للراغبين في الحصول على هذا الهاتف الذكي ثلاثة خيارات لمشتركي خطوط الفاتورة تتمثل في تقديم الجهاز مجاناً لدى إبرام عقد اشتراك لمدة 18 شهرا٬ يشتمل الأول منها 1 غيغابايت بيانات و100 دقيقة مرنة بكلفة 250 درهم٬ بينما يشتمل الخيار الثاني 10 غيغابايت بيانات و300 دقيقة مرنة مقابل 400 درهما.

أما الخيار الثالث فهو يمكن العملاء من الحصول على خصم يبلغ 500 درهم من سعر الهاتف الذكي حيث يمكنهم الحصول على الطراز الذي يقدم ذاكرة 32 غيغابايت بسعر 2399 درهم والطراز الذي يضم ذاكرة 16 غيغابايت بسعر 2199  وذلك مقابل اشتراك لمدة 12 شهر بقيمة 250  يمنح باقة 10 غيغابايت بيانات و300 دقيقة مرنة.

أما مشتركو نظام الدفع المسبق "واصل" فيستطيعون الحصول على الجهاز بسعر 2899 درهما لأجهزة 32 غيغابايت و2699 درهما لأجهزة 16 غيغابايت٬ بالإضافة لباقة بيانات 1 غيغابايت مجانية للشهر الأول٬  وبتكلفة 99 درهما لكل شهر يليه.

وقال خالد الخولي٬ الرئيس التنفيذي للتسويق في "اتصالات" أن سوق الهواتف الذكية في الإمارات يعتبر من أهم الأسواق على مستوى العالم وإننا في "اتصالات" نقدم لعملائنا أحدث الهواتف الذكية حصرياً حال طرحها في السوق. 

وأضاف خالد الخولي أن "اتصالات" ملتزمة بتقديم الخدمات التي توفر أعلى قيمة ممكنة مقابل الكلفة، ولذلك وفرنا لهم هذا الاصدار المحدود من هاتف سامسونغ غالاكسي S5 باللون الأبيض والذي نتوقع أن يشهد إقبالاً كبيراً. 

ويعتبر هاتف سامسونغ جالاكسي S5 أسرع الأجهزة العاملة على شبكة الجيل الرابع LTE٬ ويتيح لعملاء "اتصالات" فرصة التمتع بشبكتها للجيل الرابع والتي تقدم أعلى سرعة اتصال في دولة الإمارات. ويتمتع الهاتف الذكي بالعديد من المزايا المتفوقة مثل كاميرا بدقة 16 ميغابيكسل٬ وتطبيق Health S وجهاز قياس سرعة نبضات القلب٬ وإمكانية الاتصال بالإنترنت عبر WiFi الجيل الخامس (MIMO)٬ بالإضافة لكونه مقاوماً للماء والغبار. 

ويأتي الجهاز أيضا مع الساعة الذكية Gear Fit و Gear2 والتي تباع على حدة بـ 799 و1199 درهم. وتعتبر Gear Fit أول جهاز ذكي في العالم منحني يمكن ارتدائه في اليد بشاشة تعمل باللمس بقياس 1.84 بوصة وسوار قابل للتغيير٬ وتعطي تنبيهات فورية للمكالمات والبريد الالكتروني والرسائل النصية الواردة. أما Gear2 فتضم كاميرا بدقة 2 ميغابيكسل وبرنامج لياقة شخصي ومشغل موسيقي مستقل وتطبيق  WatchOn Remote  للتحكم بالتلفزيون. 

وتتماشى هذه العروض مع استراتيجية "اتصالات" المتمثلة في تقديم الباقات المغرية لعملائها التي تمكنهم من الاستفادة من شبكتها  للجيل الرابع LTE  والتي تغطي 85% من المناطق المأهولة في دولة الإمارات٬ وتوفر سرعات اتصال متفوقة تصل إلى ميغابت بالثانية.

ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات بزيارة www.etisalat.ae/samsungs5 أو بزيارة أقرب مركز من مراكز "اتصالات" المنتشرة في كافة أرجاء الدولة. 

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في عالم الهواتف المحمولة، يتطور السوق بشكل سريع، حيث تقدم الشركات المصنعة للهواتف المحمولة تحديثات مبتكرة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أفضل موبايلات سامسونج سامسونج هي واحدة من أكبر شركات الهواتف الذكية في العالم، وتقدم مجموعة متنوعة من


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن بيع كامل منتجات خطها الفريد من إكسسوارات هاتف Galaxy Z Flip4 والتي تم

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay