اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" تعلن عن شراكة استراتيجية مع "هواوي" لتطوير شبكات الاتصالات الثابتة والمتحركة

بهدف دعم توسع "اتصالات" في خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للمؤسسات ومشاريع المدن الذكية

نشر 2014-04-14 - 11:51 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات"، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة "هواوي" للتكنولوجيا للعمل على تطوير شبكات الاتصالات الثابتة والمتحركة٬ كجزء من الاستراتيجية الهادفة لوضع المؤسسة في مصاف أوائل المشغلين العالميين المقدمين لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المتكاملة.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستوفر شركة "هواوي" للتكنولوجيا مجموعة خدمات تقنية وفنية لـ"اتصالات"٬ تشمل تطوير خدمات النطاق العريض للإنترنت عبر الهواتف المتحركة (MBB) ٬ وخدمات النطاق العريض للإنترنت الثابت (FBB) والتلفزيون عبر بروتوكول الإنترنت (IPTV) بالإضافة لإطلاق خدمات البث والإرسال المتعدد للفيديو عبر شبكة الجيل الرابع (eMBMS) لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.  

ويأتي ذلك في إطار جهود اتصالات الهادفة للتوسع "اتصالات" في خدمات تقنية المعلومات والاتصالات الخاصة بالمؤسسات ومشاريع المدن الذكية٬ وذلك بالاستفادة من بنتيها التحتية الرائدة في مجال النطاق العريض، فضلاً عن تحقيق التميز في أعمالها التشغيلية من خلال تقديم أفضل تجربة استخدام للعملاء.  

وبهذه المناسبة أعرب سعيد الزرعوني، نائب رئيس أول، التطوير التكنولوجي وتخطيط الأعمال، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة هواوي وقال أن "اتصالات" ملتزمة بمواصلة استثماراتها في ترقية الشبكات وتوسيع البنية التحتية وتطوير الكفاءات الداخلية عبر الدخول في شراكات استراتيجية مع شركات عالمية متخصصة تمتلك الخبرة الطويلة في تقديم الاستشارات وإنجاز المشاريع الضخمة في قطاع الاتصالات٬ فضلاً عن العمل على تطبيق أعلى المعايير العالمية، بما يعزز من قدراتنا التنافسية في سوق خدمات الاتصالات ويحقق لنا الأسبقية في طرح أحدث الخدمات. 

وأضاف سعيد الزرعوني أن "اتصالات" تحرص على تقديم أفضل سرعة وتجربة ممكنة للمستخدمين من الأفراد والمؤسسات٬ لإثراء تجربتهم عند استخدام مختلف التطبيقات التي تعتمد على تكنولوجيا الاتصالات، كما أنها تضع نصب عينيها المساهمة في تهيئة البيئة الضرورية لتطبيق مفهوم المدن الذكية في دولة الإمارات٬ ودعم الخدمات المرتبطة بهذه المبادرة الرائدة. 

وتأتي هذه الاتفاقية مكملة لجهود "اتصالات" الساعية لمواكبة التوسع السريع لخدمات انترنت النطاق العريض٬ وزيادة حركة مستخدمي الانترنت على الهواتف الذكية والخطوط الأرضية٬ وتطلبهم لخدمات عالية الجودة وفائقة السرعة للفيديو والمكالمات الصوتية٬ والتي توفرها خدمات مثل شبكة الجيل الرابع LTE . 

وتؤسس هذه الاتفاقية الإطار العام لشراكة استراتيجية بعيدة المدى بين كل من شركة "اتصالات" وشركة هواوي٬ لتبادل المعرفة والخبرة التقنية في تطوير وتجهيز الأنظمة والبنية التحتية التي تحسن أداء الشبكة من ناحية التغطية والسرعة والجودة ٬ وبما يقدم للمستخدمين تجربة أفضل عند نقل البيانات واستخدام خدمات النطاق العريض٬ وإنجاز مختلف الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجهات الحكومية عبر الهواتف المتحركة.

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay