اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«أورانج الأردن» تحتفي بإنجازات مركز تجارب CTC

نشر 2014-04-15 - 02:20 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


«أورانج الأردن» تحتفي بإنجازات مركز تجارب CTC

موبايلك - احتفلت اورانج الأردن بإتمام مركز تجارب CTC  لكافة خدماتها ومنتجاتها وعروضها، عامه الأول محققاً مجموعة من الانجازات المهمة والقفزات النوعية في تصميم وتطوير خدمات ومنتجات وعروض الاتصالات بناءً على آراء ومقترحات الزبائن حولها قبل اطلاقها رسمياً في السوق.

 وتمكنت اورانج الاردن بالتعاون مع  اورانج العالمية، من تعزيز مستوى رضا عملائها، وتخفيض كل من الشكاوى الواردة إلى أدنى مستوياتها ونسبة الاشتراكات الموقوفة لفترة محددة في عدد من الخدمات، هذا فضلاً عن تعزيز الأسباب لدى المستهلكين ليكونوا مع  اورانج ضمن قاعدة مشتركيها، وكان المركز أجرى في منذ تأسيسه حوالي 32 اختباراً وتقييماً وذلك بالتعاون مع أكثر من 220 مشتركاً.

 وكانت الاختبارات والتقييمات أجريت داخل وخارج المركز في عمّان وعدد من مدن المملكة الأخرى، لتتنوع ما بين اختبارات مجموعات التركيز الهادفة لجمع آراء الزبائن حول المنتجات الجديدة قبل إطلاقها والمنتجات الموجودة من أجل تطويرها، والاختبارات الموجهة للمستخدمين والقائمة على المقابلات الفردية للوقوف على التحديات التي تواجه المستخدمين في الاستخدام من أجل حلها، فضلاً عن الاختبارات الموجهة للخبراء من العاملين لدى الشركة للوقوف على آرائهم في المنتجات الجديدة في مرحلتها التجريبية وقبل إطلاقها الرسمي للزبائن، انتهاءً بمرحلتي تقييم رحلة الزبون مع المنتج لتسليط الضوء على أي تعقيدات تواجهه في فهمه واستخدامه، والاختبار التجريبي قبيل الإطلاق الرسمي.

وكلّل مركز CTC الأردن مجموعة إنجازاته باحتلاله المرتبة الثالثة عالمياً بين مراكز Orange العالمية والمنتشرة في 21 دولة حول العالم عن اختبارات مجموعات التركيز من حيث التقنيات الجديدة والمبتكرة ومنهجيات الاختبار المستخدمة ضمنها.

 وقال الرئيس التنفيذي لـ» اورانج «   الأردن جان فرانسوا توما ان الإنجازات التي استطاع المركز تحقيقها خلال فترة تعد بالقياسية منذ بدء عملياته مؤكدا عزم الشركة مضاعفة جهودها لمواصلة تطويره والارتقاء بأعماله من أجل إحداث المزيد من التغييرات الإيجابية في صناعة الاتصالات ومجال رعاية الزبائن عبر منحهم حلول اتصالات سهلة ومبنية وفقاً رغباتهم وبالاعتماد على آرائهم.

يذكر أن مركز تجارب CTC الذي يعد الأول من نوعه ليس فقط على مستوى المملكة، بل وعلى مستوى المنطقة، يعمل جنباً إلى جنب مع إدارة التسويق لدى الشركة من أجل تغيير وتعديل المنتجات والخدمات والعروض المتنوعة بما يتناسب متطلبات الزبائن ووفقاً لآرائهم.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن أورانج الاردن

.تلعب مجموعة الاتصالات الأردنية دوراً مميزاً في قطاع الاتصالات الثابتة والمتنقلة وخدمات الإنترنت وتراسل المعلومات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

اختارت أورنج الأردن التعاون مع شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، لتعزيز البنية التحتية


مزودي الخدمة

أعلنت أورنج الأردن عن انطلاق الموسم الثامن من برنامجها الموجّه لتسريع نمو الأعمال الريادية “BIG” خلال حفل


مزودي الخدمة

افتتح الرئيس التنفيذي لـ Orangeالأردن تيري ماريني الموقع الجديد لمركز خدمات مشتركي الشركة في منطقة العبدلي/قرب

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أورانج الاردن


اعلنت شركة اورنج للاتصالات عن رفع أسعار بعض بطاقات الشحن. وبينت الشركة ان البطاقات التي جرى رفع اسعارها هي التي يقل سعرها عن سبعة دنانير. وقالت الشركة في رد لها على






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay