اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الكاتيل-لوسنت للحلول المؤسسية" تطلق أول مجموعة من الحلول الخاصة بقطاع الضيافة على مستوى العالم

في خطوة تهدف إلى تمكين نزلاء الفنادق من الاتصال بالإنترنت عبر أجهزتهم النقالة الشخصية

نشر 2014-04-17 - 11:56 بتوقيت جرينتش


الكاتيل-لوسنت للحلول المؤسسية

موبايلك - أعلنت شركة "ألكاتل-لوسنت للحلول المؤسسية"، عن إطلاق أول مجموعة على مستوى العالم من الحلول الخاصة بالفنادق والتي تتيح للنزلاء الاتصال بالإنترنت باستخدام أجهزتهم النقالة الشخصية باستخدام مزود الخدمات الخاص بالفندق.

 وتعتبر "ألكاتل-لوسنت للحلول المؤسسية" شركة عالمية رائدة في مجال توفير الحلول الخاصة بقطاع الضيافة، حيث قامت بتطوير تطبيق ذكي يحمل اسم"سمارت غيست" (Smart Guest Application Suit) والذي يتميز بوجود مزود خدمات "أومني بي.سي إكس إنتربرايز" (OmniPCX Enterprise) بالإضافة إلى تقنية "ماي آي. سي فون" (My IC Phone). وقد تم اعتماد هذه الخدمة في العديد من كبريات المجموعات الفندقية حول العالم بما فيها "45 بارك لاين" (45 Park Lane) في لندن، وفندق "بيفرلي هيلز" وفندق "بيل آير" (Bel Air)

 ويتم تنزيل التطبيق على هاتف الضيف أو على الجهاز اللوحي الخاص به، ليعمل بشكل متناغم مع أجهزة الهاتف الموجودة في غرف الفندق. ويمكن للتطبيق الجديد أن يقوم بوظيفة الهاتف الثابت، الأمر الذي يجعل منه خدمة نقالة ذات قيمة مضافة وجزءا من حل تليفوني متكامل ضمن الفندق. ويمكن لهذه الحلول العمل بشكل يتوافق مع أي طرف ثالث مثل تطبيقات "إي. كونسيرج" (e-concierge) أو أية تطبيقات أخرى مقدمة من قبل الفندق لتؤدي وظيفة هاتف ذكي مستقل يقدم للنزلاء إمكانية الاستفادة من الوصول إلى دليل الفندق، وميزة الاتصال السريع، وهوية الشخص المتصل، وإجراء الاتصالات الداخلية المجانية من خلال شبكة "الواي-فاي" الداخلية وخيار الاتصال السريع بخدمة "إي. كونسيرج".

 ويمكن للضيوف تنزيل التطبيق الذي يعمل بشكل متكامل مع نظامي التشغيل "آي. أو. أس" من "آبل"، و"آندرويد" الأمر الذي يتيح إمكانية التفاعل أثناء فترة الإقامة وحتى إلى ما بعد مغادرة الفندق.

 وفي هذا السياق، قال خافيير مونجين، المدير الإقليمي لقطاع الضيافة على مستوى منطقة الشرق الأوسط في شركة "ألكاتل-لوسنت للحلول المؤسسية": تشهد دولة الإمارات تحقيق قفزة نوعية على مستوى قطاع الضيافة الذي يعتمد بشكل متزايد على أحدث التقنيات بهدف مواكبة وتلبية احتياجات العملاء. ونتبوء منذ فترة طويلة مكانة رائدة في هذا المجال من خلال توفير الحلول المتطورة في مجال قطاع الضيافة للعديد من الفنادق المرموقة على مستوى العالم. ونعرب عن سرورنا لمواصلة ريادتنا من خلال تقديم حولنا الجديدة هذه والتي تعد الأولى من نوعها في إتاحة الفرصة أمام المجموعات الفندقية للجمع بين وظائف تطبيقات الجيل الثالث وإمكانيات إعطاء الأوامر الصوتية اعتمادا على أكثر الأجهزة انتشارا وتقديم هذه الخدمة لنزلائها من خلال الأجهزة الذكية. ونثق بأن حلولنا الجديدة ستتيح للفنادق المحلية أن تقطع شوطا كبيرا في هذا المجال لتكون في مكانة رائدة تتفوق بهل على نظرائها في باقي أنحاء العالم".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها لمبادرة "استدامة خير" مع نادي أسباير التثقيفي، النادي








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay