اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بي إس أو( للحلول الشبكية توسع حضورها في داتامينا عبر الربط مع بدالة إنترنت الإمارات العربية المتحدة (UAE-IX)

نشر 2014-04-17 - 03:04 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • بي إس أو( للحلول الشبكية توسع حضورها في داتامينا عبر الربط مع بدالة إنترنت الإمارات العربية المتحدة (UAE-IX)

موبايلك - أعلنت بي إس أو للحلول الشبكية (BSO Network Solutions) اليوم عن توسيع نطاق حضورها في داتامينا (datamena)، مركز نقل البيانات والمحتوى الرقمي الرائد المستقل عن أي شركة الذي يقدم منصة للربط البيني لشركات خدمات الاتصال الدولية وموفري المحتوى والخدمات الرقمية في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتتميز شركة بي إس أو للحلول الشبكية بقدراتها العالية على الربط غرباً مع أوروبا عبر الكابلات البحرية والأرضية، إلى جانب قدرتها على الربط شرقاً عبر الكابل البحري مع الهند وآسيا، حيث اتخذت من داتامينا مركزاً إقليمياً لها لتوفر نقطة عبور بحرية بين آسيا وأوروبا.

وقال مايكل أوراباه، الرئيس التنفيذي لشركة بي إس أو للحلول الشبكية: "تمثل استثماراتنا في دبي خطوة هامة جداً ضمن إطار استراتيجيتنا للتوسع على المستوى الدولي. وقد قدم مركز داتامينا دعماً كبيراً ووفر لنا مرافق عالمية المستوى للوصول إلى منطقة مجلس التعاون الخليجي. وتضمن حلولنا الفريدة الحد الأدنى من التأخير في الاتصال (Latency) يبلغ 111 مل ثانية بين لندن ودبي، إلى جانب البنى التحتية والخدمات عالية الجودة التي استقطبت استحسان عملائنا الحاليين في الإمارات العربية المتحدة. ونتطلع إلى توسيع نطاق تعاوننا مع داتامينا، والمساهمة بشكل أكبر في دعم مجتمع الأعمال المتنامي في الإمارات العربية المتحدة وفي المنطقة بأسرها".

من جانبه، قال ماهيش جايشنكر، نائب الرئيس لشركة داتامينا: "نلتزم في داتامينا بمساعدة عملائنا على تسخير حلول الاتصال لتعزيز فرص نموهم، وتسرنا معرفة أن شركة بي إس أو تحرز النجاح مع عملائها عبر الاستفادة من منصة خدماتنا. وستتمكن الشركة الآن من توسعة نطاق ربطها على الصعيد الإقليمي من خلال بدالة إنترنت الإمارات العربية المتحدة (UAE-IX) التي نستضيفها في داتامينا. بالمقابل، ستتاح الفرصة لعملاء داتامينا الآخرين للاستفادة من خدمات بي إس أو عبر الربط مع شبكاتها مباشرة ضمن داتامينا".

وبموجب هذه الشراكة، تنضم شركة بي إس أو للحلول الشبكية إلى قائمة متنامية تضم أكثر من 40 شركة آثرت الاستفادة من خدمات مركز داتامينا المستقل عن أي مشغل اتصالات، والتي يجري تقديمها بالتعاون مع شركة إكونيكس (Equinix).

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة "إي آند" عن انعقاد الاجتماع السنوي للجمعية العمومية وموافقة المساهمين على السياسة الجديدة


مزودي الخدمة

كجزء أساسي من استراتيجيتها، تواصل Ooredoo جهودها التي تهدف إلى خدمة عملائها والمجتمع بشكل أفضل، حيث تواصل إقامة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"، المنصة العالمية الرائدة والمتخصصة في بث المحتوى العربي.








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay