اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«موبايلي» شريكًا معتمدًا من المستوى الأول لتوفير منتجات IBM لقطاع الأعمال

نشر 2014-04-21 - 01:11 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • «موبايلي» شريكًا معتمدًا من المستوى الأول لتوفير منتجات IBM لقطاع الأعمال

 موبايلك - أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) مؤخرا توقيع اتفاقية تعاون جديدة مع شركة IBM العالمية بالإضافة الى التحالف الحالي بينهما،حيث أنه وبناء على نجاح ذاك التحالف؛ فقد جاءت هذه الاتفاقية لتعتمد موبايلي كشريك من المستوى الاول في تقديم عدد من منتجات IBM المتعلقة بالأجهزة الالكترونية.وستدعم هذه الاتفاقية استراتيجية موبايلي للنمو من خلال تنوع الخدمات التي تقدمها لقطاع الأعمال، كما ستقدم للمنشآت حلول متكاملة تشمل البرمجيات والاجهزة الإلكترونية وخدمات الاتصال من خلال مزود خدمي واحد، حيث ستمكن المؤسسات من تخفيض الإنفاق على البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وزيادة الكفاءة.

من جهته أكّد الدكتور مروان الأحمدي الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في شركة موبايلي أن هذه الاتفاقية بين الشركتين مضاف اليها التحالف القائم بينهما، سينعكسان بشكل إيجابي على نوعية الخدمات والمنتجات التي تقدم حاليًّا لقطاع الأعمال.

وأشار الدكتور الأحمدي إلى أن موبايلي تعتمد بشكل كبير على خبرات عملائها في قطاع الأعمال من أجل تطوير الخدمات والمنتجات التي تقدمها لهم، وبالتأكيد فإن اضافة توفير الأجهزة الإلكترونية الخاصة بشركة IBM الى التحالف القائم، ما هو إلا نموذج حي لهذا التوجه، والذي يعد أحد الأُسس الاستراتيجية للنمو-الكفاءة-التميّز (GED ).

كما نوه الدكتور الأحمدي إلى أن قطاع الأعمال أصبح اليوم أكثرَ وعيًا للتوجه الذي يجب اتباعه من اجل تحقيق نمو في موارده المالية وبأقل التكاليف الممكنة، وليؤكد من جهة اخرى بأن الحصول على الخدمات والبرمجيات والأجهزة الإلكترونية من مصدر واحد سيحقق لهم هذا الهدف.

ومن الجدير ذكره بأن تحالف موبايلي-IBM يدعم خطط موبايلي في التحوّل نحو تقديمها لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة الى تزويد خدمات أمن المعلومات لعملائها من القطاعين العام والخاص.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ارتفعت أرباح شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) السعودية بنحو 40.5% خلال الربع الثالث من العام الجاري، لتسجل 524 مليون


مزودي الخدمة

كشفت موبايلي في ختام المؤتمر التقني الدولي LEAP 2023 عن عدد من الاتفاقيات والشراكات الجديدة التي أبرمتها في مع


مزودي الخدمة

عقدت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مع "فورمولا إي" شراكة لدعم الموسم التاسع من سباق كور الدرعية إي بري 2023

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن استثماراتها وتوسعاتها الجديدة في الكابلات البحرية والشبكات الأرضية ومراكز البيانات ومحطات الإنزال والمقسم الدولي في مركز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay