اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شراكة أولى من نوعها مع "فيسبوك"

نشر 2014-06-03 - 02:20 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


  • شراكة أولى من نوعها مع

موبايلك - انطلاقاً من اهتمامها بالتطورات المتسارعة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتوجهات العالمية الحديثة فيه، ودعماً لقطاع الاتصالات المحلي وفعالياته، رعت شركة أمنية للاتصالات وشاركت في فعاليات قمة الإندماج الحادية عشرة والتي انعقدت في عمان يومي الثاني والثالث من شهر حزيران (يونيو) الحالي، تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن، رئيس مدينة الحسن العلمية ورئيس الجمعية الملكية.

وبذلك دعمت شركة أمنية فعاليات المؤتمر استكمالاً لرعايتها السابقة له في السنوات الماضي، عندما أصبح منصة إقليمية وعالمية لمناقشة وتبادل الخبرات في قطاع متسارع النمو كقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث شهدت جلسات المؤتمر وفعالياته التي شارك فيها حوالي 500 شخصاً من قادة وصناع القرار في قطاع الاتصالات المحلي والإقليمي والذين ينتمون لأكثر من 25 دولة.

وخلال هذا المؤتمر أعلنت شركة أمنية عن شراكتها الإستراتيجية مع موقع التواصل الإجتماعي الرائد "فيسبوك" إذ تعد هذه الشراكة الأولى من نوعها في الأردن، وتنطوي على أهمية كبيرة تبرز توجهات الشركة نحو تعزيز استخدام الإنترنت عريض النطاق وشبكات التواصل الإجتماعي وخدمات التراسل.

كما وشارك الرئيس التنفيذي لشركة أمنية السيد إيهاب حناوي في جلسة رئيسية في القمة تحدثت منها عن وضع قطاع الاتصالات في العامين 2013 و2014، من ناحية الضرائب وتأثيراتها على القطاع، التحول إلى الإنترنت عريض النطاق، الإعلام عبر شبكات الإنترنت عريضة النطاق، بالإضافة إلى فرص نمو الصناعة في القطاع.

وقال حناوي بأن شركة أمنية تواصل دعمها لمؤتمر "المرشدون العرب" الذي ينعقد كل عام تحت عنوان "الإندماج" الذي يعبر عن تطور القطاع واندماج الخدمات، وذلك مع ما يمثله من منصة أردنية عربية تتيح فرصة التواصل وتبادل الخبرات ومناقشة التطورات العالمية الحاصلة في القطاع.

وأكد حناوي على أهمية البيئة الريادية للشباب التي تطورت من نواحي عدة كالإقبال على تأسيس المشاريع الريادية في القطاعات الإقتصادية المختلفة لا سيما قطاع تكنولوجيا المعلومات وصناعة الإنترنت من قبل الشباب الأردني الذي بدأ يبحث عن مخارج له من مشكلة البطالة لتحقيق أحلامه وتحسين واقعه الإقتصادي، بالإضافة إلى تحسين واقع البيئة الريادية ودعم الرياديين وذلك بتوفير التمويل، التوجيه، والإرشاد اللازم ليتمكنوا من دخول سوق العمل.

وتنطوي الدورة الحالية لمؤتمر "المرشدون العرب" على أهمية كبيرة في الوقت الراهن للتحولات التي يشهدها القطاع محلياً، إقليمياً وعالمياً نحو مزيد من الإعتماد على الإنترنت عريض النطاق وتطبيقاته، الإتجاهات الجارية في الإعلام المرئي والمسموع وإعلام الإنترنت، حلول الدفع عبر التجارة الإلكترونية وتجارة الهاتف الخلوي، الأقمار الصناعية وأنظمتها ودورها في خلق بيئة الإندماج، بالإضافة إلى السياسات اللازمة لضمان استثمارات كافية وملائمة وتطوير البنية التحتية، ومستقبل إنترنت الأشياء في العالم العربي.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن أمنية

أمنية توفر للعملاء خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية من خلال إدارة مركزية متفوقة ، أفضل عروض ذات قيمة ، والتكنولوجيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

بالتعاون مع شركة كاسبرسكي، المزود العالمي الرائد لتقنيات وخدمات أمن المعلومات، أطلقت شركة أمنية منتج Kaspersky


مزودي الخدمة

وقعت شركة أمنية إتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة وسيلة لحلول الاتصالات المتكاملة، سيتم بموجبها إعتمادها


مزودي الخدمة

قامت شركة أمنية برعاية المهرجان السنوي الثاني والثلاثين والذي نظمته مدرسة الجالية الدولية والذي يخصص ريعه

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أمنية


وقعت شركة أمنية للاتصالات إتفاقية شراكة وتعاون مع شركة "هواوي" العالمية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية وشبكات الإتصالات المتقدمة لإطلاق أول بوابة Portal للألعاب






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay