اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«زين» تطلق مبادلة الأجهزة الذكية

نشر 2014-06-12 - 12:31 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


«زين» تطلق مبادلة الأجهزة الذكية

موبايلك - كشفت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت أنها أطلقت واحداً من أحدث برامجها، والتي تستهدف من خلاله شريحة واسعة من عملائها، وهو برنامج مبادلة الأجهزة الذكية، حيث يمكن لعملائها ولفترة محدودة فقط الحصول على رصيد بقيمة 100 د.ك لشراء هاتف ذكي جديد مع احدى باقاتها المميزة.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن برنامج مبادلة الأجهزة الذكية، يعتبر أحدث خطوط خدماتها المبتكرة، مبينة أنه من خلال هذا البرنامج الجديد فان العميل بامكانه مبادلة هاتفه الذكي المستعمل في احد فروع الشركة المختارة، مقابل أن يحصل على هاتف ذكي جديد مع دفع فرق القيمة المقدرة بين الجهازين، على أن يحصل على قيمة مضافة عن المبادلة مع احدى باقاتها المميزة للهواتف الذكية.

وذكرت الشركة أن برنامج مبادلة الأجهزة الذكية سيمكن عملاء زين من الاستفادة الآن من هذا العرض ولفترة محدودة فقط، مشيرة الى أن البرنامج سيقدم فرصة جيدة للذين يودون تبديل هواتفهم الذكية المستعملة، بحيث يبادلون هواتفهم الذكية ويحصلون على تخفيض على جهاز جديد، مع الحصول على قيمة مضافة من خلال احدى باقاتها المميزة، هذا بالاضافة للاستفادة من القيمة النقدية لعملية مبادلة الجهاز في تسوية أي مبالغ مستحقة على عقودهم السابقة وامكانية اضافتها على عقودهم الجديدة مع الشركة.

وعن كيفية الاستفادة من تطبيق هذا الخدمة الجديدة،أفادت زين أنه ما على العميل الا أن يحضر جهازه المستعمل لأحد فروعها (المخصصة لعملية المبادلة) ليحصل على تخفيض فوري على جهاز جديد أو كوبون تخفيض صالح لمدة معينة، ليكون بامكانه الاستفادة من هذه الخدمة في وقت لاحق اذا ما رغب خلال 30 يوماً.

الجدير بالذكر أن شركة زين أدرجت عددا من الاجهزة الذكية في قائمة برنامج مبادلة الأجهزة الذكية وهي iPhone 4، iPhone 4s iPhone5، iPhone 5c (سعة 16 غيغابايت)، iPhone 5s، Samsung Galaxy Note 2، Samsung Galaxy Note 3، Samsung Galaxy S3، Samsung Galaxy S4 (3G و LTE). وأشارت الشركة الى أن برنامج مبادلة الأجهزة الذكية سيقدم حلولاً عملية لشريحة واسعة من عملائها، وخصوصاً للذين يودون التغيير ومواكبة التغير السريع في أجهزة الاتصالات، فهو فرصة جيدة لمساعدتهم على الاختيار والتنوع في اقتناء أجهزة ذكية جديدة وبتكلفة مخفضة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت زين الكويت

منذ تأسيسها عام 1983، لعبت زين الكويت دورا كبيرا في المجتمع الكويتي عبر سلسلة مبادرات هدفت إلى رد الجميع إلى هذا المجتمع...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

رفعت شركة الاتصالات المتنقلة (مجموعة زين) الكويتية حصتها في شركة تاسك تاورز من نسبة 83.47% إلى 92.87%، بحسب إفصاح من


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة زين (المُدرجة في بورصة الكويت تحت الرمز ZAIN) عن فوزها بجائزة "أفضل شركة في الحوكمة المؤسسية (Best


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة زين (المُدرجة في بورصة الكويت تحت الرمز :ZAIN) أن نتائجها المالية الفصلية سجلت نموا قويا على مستوى

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الكويت


أطلقت مجموعة زين كيانها الرقمي الجديد Dizlee الاسم الجديد لـ "منصة واجهة برمجة التطبيقات" الخاصة بأعمالها في المنطقة، الذي ستتوسع من خلاله كمزود إقليمي للخدمات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay